الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار .. هل اراجع الوزاره ام لا ..؟

استفسار .. هل اراجع الوزاره ام لا ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فـنـاجـيـل
    فـنـاجـيـل

مبتعث جديد New Member

فـنـاجـيـل الولايات المتحدة الأمريكية

فـنـاجـيـل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البرازيل , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Public Relations , بجامعة مش عارف
    • مش عارف
    • Public Relations
    • ذكر
    • محتار, عشيره ستي
    • البرازيل
    • Nov 2012
    المزيدl

December 5th, 2012, 05:02 AM

السلام عليكم .

لدي استفسار عن المبتعث الى دولة كندا وغير دولة البعثه الى امريكا.. في فترة الملتقيات

وفي الملتقى ابلغونا ان الاسماء ارسلت الى السفارات كل مبتعث الى سفارة الدوله المبتعث لها

هل اذهب الى مقر الوزاره واخذ خطاب الى سفارة امريكا لاصدار الفيزا بحكم اني كنت من طلاب كندا ولم يرسل اسمي لهم ..؟

لاني بديت بمراسلت معهد في امريكا قبل اسبوع واستفسرت عن الطلب وقالوا ان الرد راح يجيك خلال 48 ساعه

اتمنى القى اجابه..

وشكراً لكم
  2. اللي اعرفه انّي واجهت مشكلة بالضمان المالي رغم انّي اخترت امريكا مُسبقاً , وطوال ايام مراجعتي للوزارة اواجه سؤال : انت اخترت امريكا من الأساس او حّولت اثناء الملتقيات ؟

لذلك اعتقد ان لكم معاملة اخرى , فيُفضل اذا مالقيت جواب يفيدك انك تراجع الوزارة قبل المقابلة .
    7 "
  3. ما أبغى أفتي من عندي في موضوع زي كذا

بس السفارة الأمريكية تطلب فقط I-20 فما يحتاج يكون عندهم أسمك .. لأن فيه طلاب في البعثه و طلاب على حسابهم .. أهم شي الـ I-20

و ياليت تتأكد من هذا الموضوع .. أتصل على الوزارة أو روح لشؤون المبتعث

حظ موفق ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.