الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترجمة الدوره التدريبيه

ترجمة الدوره التدريبيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيمووو
    سيمووو

مبتعث مستجد Freshman Member

سيمووو الولايات المتحدة الأمريكية

سيمووو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة university of oregon
    • university of oregon
    • تسويق
    • أنثى
    • يوجين, OR
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 5th, 2012, 11:37 PM

السلام عليكن .. انا دخلت على برنامج الدوره التدريبيه للغه الانجليزيه وقبل ماادخل شفت الشرح في اليوتيوب وعرفت كيف ادخل وسويت اختبار تحديد مستوى بس المشكله اني عرفت كيف ادخل بس ماعرفت اش المطلوب مني لان الشرح كلو كان بااللغه الانجليزيه ومافهمت شي ياليت اذا في أحد يعرف يشرحلي باالتفصيل اش المطلوب
  2. دخلت على نفس الشرح .. ودخلت على كلاس محادثه .. بس للاسف مافهمت شي.... وجلس ينادي على اسمي ... خرجت مافهمت شي

- - - مشاركة محدثة - - -

دخلت على نفس الشرح .. ودخلت على كلاس محادثه .. بس للاسف مافهمت شي.... وجلس ينادي على اسمي ... خرجت مافهمت شي
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الموقع جدا سهل و انا مسجله فيه ليه فترة اش بالزبط تبغو تعرفو عنه

فصول المحادثات و المتاح لك في الشهر 20 كلاس بس فنتبهو - كل يوم تكون عن موضوع مين و في البداية يطلب منك ان تعرفي عن نفسك يعني (اسمك- عمرك-طالبة او تشتغلي-هوايتك)

بعدين حيدخلو على موضوع الكلاس و تسألكم وى الا يبغى يجاوب في ايقونه ان ترفع يدك و فيه للمايك و ترى عليه تقيم و تلاقو التقيم لك على مستوى محادثتك و اش الاشياء الا يبغى لك تركز عليها .

اما بالنسبة للتمارين اذا ما فهمت المطلوب ممكن تنسخه و استخدم مترجم قوقل في البداية وبعدين حتتعود لان نفس فكرة التمارين في كل فصل و كل مستوى يحتوي على 8 فصول

و في كل فصل في موضوع تكتبه و يصحح لك استاذ و يقول رايه و يعطيك درجه و تلاقي التصحيح كمان

امم وفي تقيم على مستوى ككل

بالتوفيق و اي مساعدة انا حاضرة؟
    7 "
  4. في الصفحة الرئيسية

تلاقي فوق التمارين (My course)

بعدين يجبت الكلاسات (Live Teachers)
    من هناك تضغط على الموضوع الاول هو الا حاليا في و جنبه الوقت الا حيبدى فيه الكلاس

و تحت الموضوع الا بعده ومتى حيبدأ

و ان شاءالله تلاقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.