الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الدوره التعليميه

بخصوص الدوره التعليميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رريمه
    رريمه

مبتعث مستجد Freshman Member

رريمه الولايات المتحدة الأمريكية

رريمه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الكيمياء , بجامعة جامعه الطائف
    • جامعه الطائف
    • الكيمياء
    • أنثى
    • ....., ...........
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 6th, 2012, 11:32 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لو سمحتو حبيت استفسر منكم الدوره كيف ندرس نهائي ماعرفت اختبرت وحدد المستوى لكن الدروس يقولي مايك ومادري ايش ماعرفت لها كيف ياليت تقولون لنا
  2. الدوره تدخلينها يوميا لانه فيه فصول على مدار 24ساعه والدرس يكون نفس الموضوع طول اليوم وبيكون عن طريق ايقونة فصل محادثه وعندك الوقت تشوفينه تنازلي قدامك لبداية الدرس التالي وهكذا والشي الثاني انو لازم تدخلين الدوره الخاصه فيكي عن طريق ايقونة دورتي وتتابعين في المستويات طبعا من خلال دخولك للفصل رح يجيكي تقييم من المدرسين ولازم تتفاعلين اثناء الدرس يعني تطلعين مايك وتتكلمين ولاتفوتكم الدروس لانها جدا جدا مفيده وسلامتكم ..ادعولي بظهر الغيب........
    7 "
  3. طيب الحين فيه مقطع فيديو اسمعه حق كيفن وفلتون طيب واحل الاسئله بعدين خلاص ماينقلني للي بعده بليز ياخوان ابي تفصيل اكثر

وكمان لمى اضفط حفظ بالاخير وش المفروض يطلع لي هذا مايطلع لي شي يجلس يدوور وانا اغير السؤال من فوق من عند الدوائر والمربعات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.