الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفزعووووو معي ياعيال وبنات العم فزعتكم :(

أفزعووووو معي ياعيال وبنات العم فزعتكم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوووفا
    نوووفا

مبتعث جديد New Member

نوووفا الولايات المتحدة الأمريكية

نوووفا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس تمريض , بجامعة جامعه الملك سعود للعلوم الصحية ببجدة
    • جامعه الملك سعود للعلوم الصحية ببجدة
    • بكالوريس تمريض
    • أنثى
    • جدة, مكه
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 7th, 2012, 03:13 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    معكم نوفا كيفكم جميعا سجلت بهالمنتدي لطلب فزعتكم يانشميين معليش انا والله مرررررررا مشغولة يادوب الاقي وقت لأهلي ووقت انام فيه بحكم شغلي كممرضة اكثر من 14 ساعه لكن الحمد الله علي كال حال كل شي يجي من الله حياه الله ..
    عندي كذا سوال ولي يقدر يجاوبني شاكره لكم حسن تعاونكم ,,

1-باقيلي علي الأمتياز مرحله التطبيق في المستشفي 4 شهور وأخلص لكن الوثيقه مراح بتجيني من الرياض الي بعد تقريبا 3 شهور من بعد التطبيق يعني من الحين لين ماتوصل الوثيقه يبيلي 7 شهور ومن شروط البعثة تسليم الوثيقه قبل السفر المهم أيش ممكن أسوي علشان أأجل البعثه وأبي لاهنتو ايميل الوزاره وايميل الملحقيه واي ايميل للمشرفين أواي شخص ممكن يساعدني وشكرا

2-مرافقي الوالد الله يحفضه وهو متواجد مع اختي المبتعثة بس المشكله المعهد الي بجامعه اختي متكدس اكتفوا أيش الحل خلاص هي بدت دراسه بالجامعه ومستأجرين شقه جنبها ف أيش الحل وأنا مظطره اكون معهم كيف ممكن أتصرف هذي الجامعه INDINA INDIANAPOLI ,IUPUI (INDIANA UNIVERSITY-PURDUE UNIVERSITY-INDIANAPOLIS)
    وهذا المعهد ELS DOWNTOWN INDIANAPOLIS
    ضروري اكون معهم جدا وش اسوي

3-عندي فيزا سياحية لأمريكا كيف احولها دراسه لازم قبول المعهد ,

4-انا مقدمه تخصص ماستر في صحة المجتمع علشان تخصصي بكالوريس تمريض ,,,, بس أنا مابي هالمجال أبي أكمل طب وأتخصص بالخلايا الجذعيه ان شاء الله فكيف ممكن أكمل طب في أمريكا !!!!!!!! مرا ضايعه
    هنا بجده من يعرف جامعه مكن أكمل فيها طب من بعد 4 سنين ونص دراسه وسنه امتياز يعني 5 سنين ونص ممكن يعادلوني وشكر

معليش طولت عليكم لاكن ضروري جدا ابي اجابات بأسرع وقت ممكن تكوووووووون ولي بيجاوبني لهم دعوة عن ظهر غيب بجوف الليل ,,,,شكرا
  2. رقم 1 و 2
    راسلي الوزارة أفضل و خصوصا حكاية المعهد لأن مدينتك متكدسة كلش
    رقم 3 بخصوص الفيزا السياحية ممثلة السفارة في الملتقى قالت ما في شئ إسمه تحول فيزا لازم تعيدين الفيزا من جد و جديد و ما عليك خوف إن شاء الله
    لأن فيز البنات بسرعة تطلع
    رقم 4 ما أقدر أفتيك صراحة
    الله يوفقك و دعواتك أنتظر الفيزا على أحر من الجمر بس ربك كريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.