الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا تلوح للمسافر , المسافر راح .. و لا تنادي المسافر , المسافر راح

لا تلوح للمسافر , المسافر راح .. و لا تنادي المسافر , المسافر راح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. "يبدء الصرف على الطالب من تاريخ صدور القرار على ان لا يسبق بدء دراستها بأكثر من شهر"

some متاكده من هالحكي؟؟ مااعتقد لان اساسا لازم تفتحين حساب هناك ، قصدك من وقت فتح الملف ؟؟ بس برضو ماتجي ، لان الكل يقول قبول فتح الملف ياخذ من 3 ايام لحد 5
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    some متاكده من هالحكي؟؟ مااعتقد لان اساسا لازم تفتحين حساب هناك ، قصدك من وقت فتح الملف ؟؟ بس برضو ماتجي ، لان الكل يقول قبول فتح الملف ياخذ من 3 ايام لحد 5
    والله هذا الي مكتوب نصاً بقرار الابتعاث .. بس امكن هم قصدهم انو نستحق المكافأه من تاريخ القرار .. يعني وقت مااروح وافتح ملف واطالبهم بالمكافأه اكون اوريدي انا استحقها وينزلونها بحسابي على طول مااستنى نهاية الشهر عشان استحقها، بس طبعا بشرط انو تواجدي هناك مايكون قبل بدء الدراسه بشهر
    7 "
  3. انا دراستي في مارس لكن الى الحين والمعهد يمااااطل وماجاني الاي تونتي ..
    بسافر قبل الدراسه 10 ايام الى اسبوعين ..
    وبالنسبة للفلوس اعتقد كل شخص يعرف للمدينة الي راح يروح لها مثل الي بيروح لسان فرانسسكو او اي مدينة غاليه >> هذي يبيلها غمطططة فلوس والله يعين
    اما الي بيروح لمدن متوسطه الى رخيصه >> 3 الف دولار تكفي ان شاآء الله ..
    الله يسهههههلها يارب
    7 "
  4. انا رحلتي ان شاء الله يوم ٥ يناير الى نيويورك الخطوط السعودية وبعدها بثلاث ايام الى لو انجلس الخطوط الامريكية. لايفوتكم جهزت برنامج خطير فرفره في نيويورك ندمت اني مامددت وخليتها اسبوع لانو دراستي تبدء ٢٣ يناير ونفسي افرفر شويتين قبل الدراسة. والميزانية انا باخذ معاي ٩٠٠٠ دولار.
    7 "
  5. عنوان الموضوع يبكي مرررررررررررراااااا <<بدت المشاعر الجياشة تظهر
    الحمدلله حجزت صباح السبت من جده لنيويورك وبعدها من نيويورك لجارة مدينتي الجميلة
    طبعا أنا عفش ماباخد كتير ليا إن شاء الله , المبلغ اللي معايا حوالي 2000$ وعليها شويتين

وربنا يعين دعواتكم ربي ييسرلنا ويصبر قلوب أهالينا ويرجعنا لهم بأعلى درجات العلم إن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Some_1
    انا رحلتي ب 2 january على واشنطن ان شاااالله

بصراحه يوم رجعت لبيتنا ومعاي التذاكر بكيت :'( .. وشفت ماما كمان ماقدرت امسك نفسي :'(

الله يهونها علينا جمممميعا يا رب

الحين من قالكم انو ماينزلون مكافأة المبتعث الا اخر الشهر؟؟
    انا قارية بقرار الابتعاث بأنو

"يبدء الصرف على الطالب من تاريخ صدور القرار على ان لا يسبق بدء دراستها بأكثر من شهر"

احس مستحيل يبقونا الفتره هذي كلها من غير مكافأة خاصة للي يبي يبدء ببداية جانوري !!
    ياعسل لمن تروحي هناك تفتحي ملف بالملحقية وتفتحي حساب في البنك ويبدأ الصرف , لأنو اصنن ملف الملحقية لازم لك كم ورقة
    زي i-94 عشان تفتحيه

فخدوا فلوس معاكم أصرفلكم , طبعا على حسب الولاية وعدد الافراد
    7 "
  7. عاد تدرون انا راسلت وحده من الملحقيه على اساس ابلغها اني ترى جبت قبول من معهدي مب تخطم فجأه تقول متكدس !

قامت ردت شكرا لتبليغك وتقدرين تفتحين ملف الحين !

هو واحد من اثنين

ياانهم صاروا فله

ياانهم موظفين دبش

وانا ارشح الاولى

اصلا انا الي دبشه < خافت يطيرون ملفها هههههههههه
    7 "
  8. بصراحة
    عقلي مو معايا الان
    كل عقلي هناك حاليا و افكر بأفكار سلبية زرعوها المحيط بي
    رغم اني هيئت نفسي نفسيا و لكن تخيلوا انا طالع بدون اي دعم معنوي تحطيم 100% من رمضان الى الان و الله لو صخرة تفتت تفتيت
    بس دعواتكم منجد احس هالمنتدى بيتي و موطني
    اتمنى لكم كل التوفيق ان شاء الله يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    بصراحة
    عقلي مو معايا الان
    كل عقلي هناك حاليا و افكر بأفكار سلبية زرعوها المحيط بي
    رغم اني هيئت نفسي نفسيا و لكن تخيلوا انا طالع بدون اي دعم معنوي تحطيم 100% من رمضان الى الان و الله لو صخرة تفتت تفتيت
    بس دعواتكم منجد احس هالمنتدى بيتي و موطني
    اتمنى لكم كل التوفيق ان شاء الله يارب

الله يوفقك يا اخويا , وحقولك شئ ماعليك
    أنا انسان عزيز عليا مررررا , لمن دري الهرجة اللي قالها صراحه كانت حتبكيني جدا صدمني
    وانصدمت من ردود البعض اللي بعضهم استغربت من فرحتهم ليا وبعضهم مدري ايش اقولك
    , بس سرت ادعي يارب ارزقني الدرجات العلى في الدنيا والآخرة وقوي قلبي وجعلني فخر لوالديني وان شاء الله انا وانت وكل اللي هنا يكونوا كدا
    وربنا يسهلها إن شاء الله , اهم شئ والدينك راضيين ويدعون لك
    والا الباقي والله مايهمونك , استمتع بكل لحظه مع أهلك وربنا ييسرلك يا أخويا << اشرد من الجلسه معاهم عشان ما ابكي ههههههههههههههه
    كولنا أخوان هنا ومع بعض ان شاء الله لين نتخرج ونجتمع كمان هنا لمن عيالنا يروحوا <<راحت بعيد مرررا
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    الله يوفقك يا اخويا , وحقولك شئ ماعليك
    أنا انسان عزيز عليا مررررا , لمن دري الهرجة اللي قالها صراحه كانت حتبكيني جدا صدمني
    وانصدمت من ردود البعض اللي بعضهم استغربت من فرحتهم ليا وبعضهم مدري ايش اقولك
    , بس سرت ادعي يارب ارزقني الدرجات العلى في الدنيا والآخرة وقوي قلبي وجعلني فخر لوالديني وان شاء الله انا وانت وكل اللي هنا يكونوا كدا
    وربنا يسهلها إن شاء الله , اهم شئ والدينك راضيين ويدعون لك
    والا الباقي والله مايهمونك , استمتع بكل لحظه مع أهلك وربنا ييسرلك يا أخويا << اشرد من الجلسه معاهم عشان ما ابكي ههههههههههههههه
    كولنا أخوان هنا ومع بعض ان شاء الله لين نتخرج ونجتمع كمان هنا لمن عيالنا يروحوا <<راحت بعيد مرررا
    هههههههههههههههههههههههههه ضحكتني مرة شطحتي عيالنا هنا اجل ^_^
    الله يسعدك وييسر امرك يارب انا ليا شهر مبتعث بغرفتي لا اطلع ولا اخرج @_@
    بالتوفيق ان شاء الله يارب
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.