الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبـــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــــــــ ــاد الـــشـــنـــطـــــــة !!!!!!!

أبـــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــــــــ ــاد الـــشـــنـــطـــــــة !!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa.f
    ما اشتريت كثير بس اللي اصلن عندي بأخدو ، اخاف اكبر و يصغر عليا ويترمي .. << احلفي خخخخخ
    هههههههههههههههههههههههههه أنا ماشاء الله ربي يحفظهم عماليين يحجزون اغراضي , اخر شئ أخويا الصغير يقول لاب توبك تاخديه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    هههههههههههههههههههههههههه أنا ماشاء الله ربي يحفظهم عماليين يحجزون اغراضي , اخر شئ أخويا الصغير يقول لاب توبك تاخديه ؟
    ههههههههههههه ، انا اللي عندي قسموا الورته خلاص .. واختي الصغيره كل يوم تزورني و تشيٌك على غرفتها الجديده عشان تتأقلم نفسياً عليها هههههه قلك قلك ، عاد انا موقع غرفتي استراتيجي الدي سي ال في ظهر الباب هههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa.f
    ههههههههههههه ، انا اللي عندي قسموا الورته خلاص .. واختي الصغيره كل يوم تزورني و تشيٌك على غرفتها الجديده عشان تتأقلم نفسياً عليها هههههه قلك قلك ، عاد انا موقع غرفتي استراتيجي الدي سي ال في ظهر الباب هههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه لا باقي كم شئ ربي يجزاهم خير
    بس ياختي تحسي باللي احسه
    7 "
  4. والله مدري لكن عادي

انا يوم وديت اختي للمطار بعد عيد الفطر كان معها شنطتين

وحده كبيرة والثانية متوسطه

بس صارت حفلة عند وزن الشنطه

ماشاء الله ماخذه معها خيشة رز ابو كاس 10 كيلو مدري 5 الزبده سسوت حفلة وبصراحه

مدري وش اسوي بهاللحطة غير اني طلعت الخيشة ونقلتها في الشنطة الثانية ع شان يطلع كلو تمام

الزبده منعا للاحراجات وزن شنطك قبل لا تروح للمطار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ The stranger $
    ^^^^^^
    موضوعي مافتحته لسواليفكم

كم تدفعون واخليكم تكملون سوالفكم

<< يبي يجمع الفلس قبل مايمشي

هههههههههههههههههههههههههههههه
    جنِّب جنِّب ، دام الموضوع مسكوه حريم .. مارح نفلتو لك الا في الصفحه العشرين خخخخخ .
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.