الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جاهم قرار الأبتعاث بالأيميل ( اللي ساكن خارج الرياض ) أفيدوناااا

اللي جاهم قرار الأبتعاث بالأيميل ( اللي ساكن خارج الرياض ) أفيدوناااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الانوثه
    السلام عليكم

حبيت اسأل اللي رسلوا بالايميل شو الصيغة اللي رسلوا فيها الأوراق ؟

تجمعي كل متطلبات القرار بملف واحد بصيغة PDF وتكون مرتبة حسب الجدول الموضوع في الموقع

ووو مكتوب بمتطلبات القرار اول حاجه قبول دراسي هو نفسي I-20 تبع قبول المعهد ؟؟

القبول الدراسي هوه الورقه اللي مكتوب فيها ترحيب لك من المعهد واسمك وتاريخ بداية دراستك وهييك

وووو تعهد المحرم المطلوب يحتاج يكتب المحرم ولا اللي موجود في استمارة قرار الابتعاث اخر شي ؟؟؟

اللي موجود في استمارة الابتعاث كافي

وجزاكم الله كل خيرررررررررر

ربي يوفقك وييسر لك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masheri
    انا رفعت الاوراق اليوم الفجر وارسلتها للاستاذه هيفاء العنقري وتغيرت الحاله الان الى تم طباعة القرار ولا جاني بالايميل شي وش السالفه؟

وليش حضرتها هي والباقيات يرسلون لي ارسل اوراقك بالبريد

عالعموم اخوي اتوقع يوصلك اليومين الجايه لا تستعجل عليه
    7 "
  3. طيب ياجماعه انا الملحقيه جابت لي القبول ولا أرسلوا لي ورقة خطاب القبول من المعهد ,,,بس كتبوا لي ان دراستي تبدأ في تاريخ 5-6
    ايش اسوي ؟؟
    انا ابغى استغل الوقت اخاف ارسل وبعدين يقولوا اوراقك ناقصه كفايه الفيزا لسه ماوصلت !!

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب ياجماعه انا الملحقيه جابت لي القبول ولا أرسلوا لي ورقة خطاب القبول من المعهد ,,,بس كتبوا لي ان دراستي تبدأ في تاريخ 5-6
    ايش اسوي ؟؟
    انا ابغى استغل الوقت اخاف ارسل وبعدين يقولوا اوراقك ناقصه كفايه الفيزا لسه ماوصلت !!
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.