الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واخيرا رد المعهد لكن مافهمت !

واخيرا رد المعهد لكن مافهمت !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة law girl 1
    فكره حلوة jay
    انا دراستي بتبدأ على ابريل ان شاءلله اعتقد يمديني على الفيزا بس المشكله البريد العادي مو مضمون على حسب ماسمعت

اقلها تكوني وقتها خلصتي امور الفيزا وامر الاركاب والتذاكر وكل شي ، اذا ماوصلت ، تطلبينها فيدكس ، قدامك 4 شهور حبيبتي ، يمديك تروقيييين ع الاخير وتخلصين امورك بدون أي تأجيل وتلف اعصاب
    7 "
  2. والله ياقيرل منيب محطمك. بس الكتاب باين من عنوانه.. هالظاهر هالمعهد فاشل.. اجل يرسل ورقه مهمه زي الايتوني بالبريد ابو طقه؟؟ لانه احتمال ماياصلك.. عنوان البريد حقك .. ساري المفعول؟؟ واسمك مضاف فيه؟؟ لانه اذا منتهي الاشتراك او اسمك موب من ضمن القائمه ماراح ياصلك..انتي كم دفعتي رسوم للمعهد؟؟؟ انا اشوف لو تقدمين ع معهد جامعة واشنطن الداون تاون اصرف او الكليه الشماليه.. يمدحونها
    7 "
  3. ^
    الله يستر من مستواه
    دفعت لهم 50$ ولله بريدي بأسمي بس جديد حتى ماعرف كيف اشيك عليه او اخذ مفاتيحه هههههههه ربي يسهلها واكلم البريد افهم سالفتهم
    انا قدمت عليه لان سفرتي بعيده شوي واخاف يتكدس معهد الكليه الشماليه والتابع لجامعه واشنطن قبل سفري ..يصلح اجيب قبولين؟
    7 "
  4. مستوى المعهد مررره كويس و اكاديمي و هم يخيرونك اذا تبي اوراقك توصل بالبريد العادي او بالاكسبريس ميل
    بس هو على حسب اختيار الشخص وبالعكس مره متعاونين
    وعلى فكره انا قدمت بالداون تاون اللي كل الناس يمدحونه وضيعوا الابليكيشن حقي وبعد ماكلمتهم وسويت سالفة قالولي الداون تاون تقفل وبنرسل اوراقك للكامبس و الكامبس متكدس
    وصارتلي حوووسه مايعلم فيها الا ربي
    بس قدمت عالسنترال وقريت عنه كثير والحمدلله زوجي بيوصله القبول يوم السبت وان شاءاالله انا بعده (لان كل واحد قدم بيوم مختلف)

law girl لاتشيلين هم ولاتسمعين كلام الناس اللي يحبطك ان شاءاالله تتضبط امورك ويوصلك القبول بدري
    7 "
  5. ^

الدآوِن تآوِن سيء مَررره ونظآمَه مَثل المَعآهِد التجآريّه بالضببببط ، وَهـ الكلَآم مِن صفحة النآدي السعُودي بسيآتل علَى الفيسبُوك

الأفضل لَك المَعهَد التآبع للجآمعه بالكآمبوس ، أو مَعآهِد الكوميونيتي كَولج الثلَآثه ( نورت ، سنترآل ، سآوث ) طبعاً أفضلهُم "السنترآل" ويليهُم معهَد وَآشنطن أكآديمِي أوف لآنقويق ثم إي أس أل فرعهُم اللي دآخل جآمعة سيآتل ، وأخيراً بآقي المَعآهِد التجآريه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة law girl 1
    ^
    انت تقصد اي معهد سيء؟
    انا اللي مقدمه عليه سنترال كموينتي كولج
    لَآ لَآ ! أنآ قلت المَعهَد التآبع لجآمعة وآشنطن اللي بدآون تآون سيء
    أمآ مَعهَدك اِنت مُمتآز جداً ويكفي أنه غير تجآري

7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.