الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الإبتعاث ..

قرار الإبتعاث ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية theboynextdoor
    theboynextdoor

مبتعث جديد New Member

theboynextdoor اليمن

theboynextdoor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليمن , تخصصى علوم طبية , بجامعة UCO
    • UCO
    • علوم طبية
    • ذكر
    • edmon, oklohoma
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 8th, 2012, 05:32 PM

السلآم عليكم ..

بخصوص قرار الإبتعاث .. أنا من اهل الشرقية وودي أطلع قرار الإبتعاث عن طريق الإيميل ..
    بس المعهد حقي متكدس ولكن الملحقية عطتني خبر إنني عادي التحق فيه, وش الإجراءات اللي أرسلها عن طريق الإيميل ؟
    هل أرسل صورة من الإيميل حق الملحقية ؟ ولا ارسل القبول المشروط حق الجامعة , لأن يمكن اول مايشوفوا انه معهدي متكدس ما يطلعوا ليي قرار ..

اللي عنده خبر لآ يقصر
  2. هلا اخوي انا كنت نفس حالتك احسن شي تسوية طال عمرك اطبع الرساله اللي جاتك من مشرف الولاية اللي فيها قال لك انو المعهد متاح وارفقها مع باقي الاوراق وانصحك روح بنفسك للوكالة تاخذها وانت واقف وتسوي التذكرة بعد احسن لك وانا كنت نفس حالتك للمعلومية
    موفق
    7 "
  3. لو سمحت انا ارسلت ايميل لهيفا العنقري وقالت لي تقدر تصدر لي القرار بالايميل خلال ٤٨ ساعه يعني هذا الكلام تتوقع موصحيح يعني بيتاخر لان الفيزا اصلا تاخرت عليه ومابي تاخير زياده في اصدار القرار
    7 "
  4. والله يااختي انا عن نفسي رحت للوكالة وانا من سكان الغربية والحمدلله مشت اموري ولو صار شي بسيط غلطه لاتذكر وتعدلت الحمدلله انا انصح وبشدة انكم تروحون للوكالة بانفسكم كلها تقريب من ساعتين الى 3 وانتم منتهين من اموركم كلها احسن من لطعة الايميل والحوسة اللي مالها داعي #راي شخصي لااكثر مو شرط تسمعون كلامي بس اللي طبعا راح يسافر متاخر ف الايميل افضل حل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.