الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمرشحات،، معلومه مهمه قبل الذهاب الى الوزارة لإصدار قرار الابتعاث

للمرشحات،، معلومه مهمه قبل الذهاب الى الوزارة لإصدار قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Some_1
    Some_1

مبتعث مستجد Freshman Member

Some_1 الولايات المتحدة الأمريكية

Some_1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Commercial Law , بجامعة ESL
    • ESL
    • Commercial Law
    • أنثى
    • Arlington, Virginia
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 8th, 2012, 08:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله

واضح من العنوان،، بالنسبة للبنات للي حابين يصدرون قرار ابتعاثهم ،، فيه ورقه مهمه طالبتها الوزارة وللأسف مو دارجتها من ضمن الاوراق المطلوبه لاصدار قرار الابتعاث او بالأصح خيرت بينها وبين صوره اخرى وهي

صوره بطاقة العائلة .. سواء كنتي متزوجه او لا سواء معك بطاقة احوال او لأ ،، ضروري ترفقينها مع اوراقك الاخرى وإلا لن يرفع طلبك لاصدار قرار الابتعاث لك

يعني انا الحمدلله اني بالرياض وقدرت اجيب صوره منها ، بس فيه وحده جات من برا الرياض ومعاها فقط بطاقة الاحوال ومارضو يرفعون طلبها

والسجل الاكاديمي كمان لطالبات الدراسات العليا، لازم تجيبين نسختين انجليزي وعربي

فتأكدو من ارفاق هالصور ،، بالاضافه الى جميع الاوراق الي طالبتها الوزاره من خلال هالرابط

متطلبات إصدار قرار الإبتعاث لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

بالنسبة للتعهد تبع المحرم، هو موجود بآخر ورقة استمارة طلب اصدار قرار الابتعاث، يكتفى بأن يقوم المحرم بكتابة اسمه ورقم سجله المدني وتوقيعه في الجهه المقابله

حبيت انبهكم عشان ماتتعرضون لأي تأخير،، أي استفسار ثاني انا حاضره

وبالتوفيق للجميع ان شالله
  2. طيب حبيبتي حابة اعرف الحين كاتبين صورة للقبول الدراسي وفيه صورة الايتوني للدارسين فقط مافهمت هالنقطة

يعني قصدهم القبول الدراسي الايتوني حقي والثانية حق المرافق اللي بيدرس معاي ولاكيف

والسؤال الثاني لازم الاصول وصور الفيز حقت المرافقين ولالا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noty
    طيب حبيبتي حابة اعرف الحين كاتبين صورة للقبول الدراسي وفيه صورة الايتوني للدارسين فقط مافهمت هالنقطة

يعني قصدهم القبول الدراسي الايتوني حقي والثانية حق المرافق اللي بيدرس معاي ولاكيف

القرار يصدر لك مالهم دخل بدراسه مرافقك الان فارفقي صوره لورقه القبول وصور لi-20

والسؤال الثاني لازم الاصول وصور الفيز حقت المرافقين ولالا
    بالمتطلبات مكتوب صوره لجواز المرافق +صوره لاحواله+صوره لفيزته

ولاتنسين تاخذين الاصول احتياطا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    مشكوره اختي ويعطيك العافيه.. طبعا السجل الي عربي مُلزم يترجمه.. ولكن الانجلش يكفي مايحتاج..
    وياك ياخوي وشكرا عالتنبيه بس انا خذو مني العربي والانقليش فإحتياطا ياخذون النسختين افضل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـارة
    الله يجزاك الجنة و يجعله في ميزان حسانتك و تلقينه يوم لا حول و لا قوة
    روحي ياشيخه اشوفك بالمكان اللي تبينه يا رب
    اللهم امين ويااااك يا عسل .. اشكررك عالدعوات الجميله يا جميله

الممتازه + ايمان + ورده ورديه

وياكم وربي يسهل اموركم ويبشركم بكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.