الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسم الكورس بالايتوني والds-160 مختلف

اسم الكورس بالايتوني والds-160 مختلف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ The stranger $
    ي حبيبي وي صديق معهدي

عشان ترتاح انا بالضبط نفس وضعك ولا طقيت لهالموضوع اي خبر والحمدلله مشت اموري والحين انتظر اطير وبس

يعني خلصت كل الاجراءات

ع فكره متى موعد دراستك

موفق ي عزيزي
    هلا والله صديق انا ^_+
    ريحتني والله
    ان شاء الله اعزمك ع عصير ليمون مثلج هناك ولا يهمك ههههه
    دراستي ب9 يناير ان شاء الله وانت طيب ^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seham1986
    انا من الغباء كاتبة اسم الكورس سبرينق يعني متى يبدأ , المهم الآن فيه طريقة اعدله والا لازم اعمل جديد :/
    ههههههههههههه
    اجل انا اهون
    ان شاء الله يفيدونك الزملاء يارب
    7 "
  3. اذا وصلتي اختي الى الخطوة الاخيرة اتوقع ما عاد يمديك تعدلي لكن سوي واحد جديد بنفس البيانات السابقة و عدلي الاخطاء . اذا ماوصلتي الخطوة الاخيرة و كنتي عاملة حفظ لي البيانات عشان ترجعلي وتكملي عادي تعدلي الاخطاء . انا كان عندي خطاء في عنوان الملحقية و استلم الفيزا و ما قالوا شئ .
    7 "
  4. الله يسعدك ابو عبدالعزيز , بس الآن انا دفعت رسوم السيفس عادي ما يأثر اذا عملت ابليشكن جديد ؟
    وكمان ايش نكتب في خيارات المسؤول عن ابتعاثك طالبين اسم المؤوسسة وعنوانها ورقمها , ممكن تعطوني لمحة عنها ؟
    7 "
  5. عادي ما يؤثر و السيفيس مفصول عن DS-160 . و انا عملت اثنين الاول كان في اخطاء في اسم الدورة و عنوان المعهد و المشكلة اني حطيت موافقة على البيانات فرجعت سويت واحد جديد و لا كان هناك اي مشكلة و يوم الخميس الماضي استلمت الفيزا , و هم ما يهمهم الى الورقة الي بتروحي بها السفارة لأن النماذج الثانية تجلس مدة في الموقع و تمسح .

و هذا المعلومات عن المسؤول عن الابتعاث (الراعي) تحطينها باللغة الانجليزية

اسم الراعي :Ministry of Higher Education
    عنوان:الرياض - تقاطع شارع المعذر بشارع التخصصي
    صندوق البريد: 225085
    الرمز البريدي: 11153
    الهاتف: 014415555
    الفاكس: 014419004
    البريد الإلكتروني: contact@mohe.gov.sa

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.