الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المرحلة الثامنة ومايتبعها

مساعدة المرحلة الثامنة ومايتبعها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابتعثت
    ابتعثت

مبتعث جديد New Member

ابتعثت الولايات المتحدة الأمريكية

ابتعثت , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • اقتصاد
    • أنثى
    • لايوجد, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 9th, 2012, 04:22 PM

السلام عليكم ..

انا الحين امشي بالاجراءات تبع الابتعاث

1) قدمت على معهد تبع indiana university عطتني حقت المعهد قبول بس قالت لي ماراح اعطيك الاي توني الا لما تراسلين التعليم العالي وتخلينهم يكتبون الضمان المالي بااسم المعهد طبعا راسلت ايميل المكتوب في الضمان المالي وقاعده انتظر الرد
    السؤال هنا هل في طريقه ثانيه اسرع واضمن من هالطريقه ولا انتظرهم وان شاء الله يردون لي !

2) الوالد الله يحفظه بيروح معي بس المشكله مااعرف كيف بطلع له فيزه علما باانه ناوي ياخذ لغه وش اسوي وايش نوع فيزته لأني اخبرهم قالوا بالملتقى انه عاذي اطلع لأبوي f-1!!!

3) من ناحية السكن انا رسيت لي على سكنين بس مشكلتي مااعرف المناطق هل هي كويسه او لا فايليت يساعدونن اهل بلومنتغون
    الاول mackie properties

Mackie Properties Apartments - Bloomington, IN 47401 | Apartments for Rent

الثاني ncxtwave

Nextwave Apartments - Bloomington, IN 47404 | Apartments for Rent

4) الحين انا اجهز توصياتي وهالاشياء هذي طيب الحين انا اقعد انتظر القبول يعني ماراح اقدر اسوي شي ثاني
    وبعد كذا لو طلع لي القبول ان شاء الله ايش اسوي !

5) طالبين افادة حقت الملتقى وهم مااعطونا افاده
  2. بجاوبك على اللي أعرفه

4- لا ما راح تقدرين تسوين شي قبل لا يجيك القبول
    لما يجيك القبول إن شاء الله تبدين تعبين نموذج DS 160
    و تلقين طريقته بموضوع الفقير إلى الله ، الله يجزاه خير
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread374589.html

5- طلب الإفادة تطبعينه من هنا
    https://kasp8.imamu.edu.sa/reg/
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتعثت
    السلام عليكم ..

انا الحين امشي بالاجراءات تبع الابتعاث

1) قدمت على معهد تبع indiana university عطتني حقت المعهد قبول بس قالت لي ماراح اعطيك الاي توني الا لما تراسلين التعليم العالي وتخلينهم يكتبون الضمان المالي بااسم المعهد طبعا راسلت ايميل المكتوب في الضمان المالي وقاعده انتظر الرد
    السؤال هنا هل في طريقه ثانيه اسرع واضمن من هالطريقه ولا انتظرهم وان شاء الله يردون لي !

2) الوالد الله يحفظه بيروح معي بس المشكله مااعرف كيف بطلع له فيزه علما باانه ناوي ياخذ لغه وش اسوي وايش نوع فيزته لأني اخبرهم قالوا بالملتقى انه عاذي اطلع لأبوي f-1!!!

3) من ناحية السكن انا رسيت لي على سكنين بس مشكلتي مااعرف المناطق هل هي كويسه او لا فايليت يساعدونن اهل بلومنتغون
    الاول mackie properties

Mackie Properties Apartments - Bloomington, IN 47401 | Apartments for Rent

الثاني ncxtwave

Nextwave Apartments - Bloomington, IN 47404 | Apartments for Rent

4) الحين انا اجهز توصياتي وهالاشياء هذي طيب الحين انا اقعد انتظر القبول يعني ماراح اقدر اسوي شي ثاني
    وبعد كذا لو طلع لي القبول ان شاء الله ايش اسوي !

5) طالبين افادة حقت الملتقى وهم مااعطونا افاده
    ١- بصراحة غريب هالمعهد ولكن عموما حتى تتأكدين من انو طلبك وصل للمختصين افضل انك تروحين لوكالة شئون البعثات فيه هناك موظفه مختصه بالضمان المالي وهي اكثر وحده ممكن تفيدك في الموضوع والتواصل المباشر هو افضل واسلم طريقة

٢- طالما والدك حاب يدرس لازم تطلعين له يزا f1,. وكل الاجراءات الي سويتيها لنفسك سويها له (من قبول معهد والايتوني واستخراج شهادة بنكيه بدل الضمان المالي لانك بنراسلين المعهد بها بدل من الضمان المالي (لازم يكون بحسابه مبلغ مايقل عن ٢٠.٠٠٠ ريال كحد ادنى حتى يقبله المعهد)

٤- مجرد مايصلك القبول والايتوني احجزي موعد في السفاره لك ولابوك بنفس اليوم والوقت وجهزي كل مايتطلبه اصدار الفيزا (من تعبئة نموذج DS-160 ودفع تكاليف السيفيس ورسوم الفيزا وتجهيز كافة الاوراق الي تطلبها السفارة لاصدار الفيزا) < وطبعا تجهزين لابوك كمان كل هذا معاك

ورابط الافاده بنت حصه حطته لك

اذا مرا مو عارفه تسوي شي الحين، فكري وش بتاخذين معك بالشنطة وروحي المول واشتري الي ناقصك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حصة
    بجاوبك على اللي أعرفه

4- لا ما راح تقدرين تسوين شي قبل لا يجيك القبول
    لما يجيك القبول إن شاء الله تبدين تعبين نموذج DS 160
    و تلقين طريقته بموضوع الفقير إلى الله ، الله يجزاه خير
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread374589.html

5- طلب الإفادة تطبعينه من هنا
    https://kasp8.imamu.edu.sa/reg/

شكرا اختي ..
    الله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Some_1
    ١- بصراحة غريب هالمعهد ولكن عموما حتى تتأكدين من انو طلبك وصل للمختصين افضل انك تروحين لوكالة شئون البعثات فيه هناك موظفه مختصه بالضمان المالي وهي اكثر وحده ممكن تفيدك في الموضوع والتواصل المباشر هو افضل واسلم طريقة

٢- طالما والدك حاب يدرس لازم تطلعين له يزا f1,. وكل الاجراءات الي سويتيها لنفسك سويها له (من قبول معهد والايتوني واستخراج شهادة بنكيه بدل الضمان المالي لانك بنراسلين المعهد بها بدل من الضمان المالي (لازم يكون بحسابه مبلغ مايقل عن ٢٠.٠٠٠ ريال كحد ادنى حتى يقبله المعهد)

٤- مجرد مايصلك القبول والايتوني احجزي موعد في السفاره لك ولابوك بنفس اليوم والوقت وجهزي كل مايتطلبه اصدار الفيزا (من تعبئة نموذج DS-160 ودفع تكاليف السيفيس ورسوم الفيزا وتجهيز كافة الاوراق الي تطلبها السفارة لاصدار الفيزا) < وطبعا تجهزين لابوك كمان كل هذا معاك

ورابط الافاده بنت حصه حطته لك

اذا مرا مو عارفه تسوي شي الحين، فكري وش بتاخذين معك بالشنطة وروحي المول واشتري الي ناقصك

طيب f-2 تصلح للوالد او لا طبع راح يدرس نفس الحكايه ولا اضمن لي اقدم له على f-1

شكرا وربي يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتعثت
    طيب f-2 تصلح للوالد او لا طبع راح يدرس نفس الحكايه ولا اضمن لي اقدم له على f-1

شكرا وربي يوفقك
    كل الي اعرفه انو الفرق بين f1/f2 انو f1 دوام كامل وf2 دوام جزئي
    فيه بعض المعاهد تشترط f1 وبعضها عادي ممكن f2 ،، انتي دوري المعاهد الي تقبل بفيزا f2 من قائمة المعاهد تبع الوزارة وقدمي له فيها وعادي تمشي اموره ان شالله

تأكدددي انو معهدك مو متكدس لانو مارح يصدرون لك قرار الابتعاث
    اذا متكدس قدمي بغيره وبأكثر من واحد "غير متكدس او مقفل " عشان تضمنين يجيك قبول بواحد منهم عالاقل وماتنتظرين عالفاضي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامير الحالم
    عندي علامة استفهااام على
    المعهد في اخر تحديث طلع المعهد متشبع انتي متاكده ان المعهد
    مفتوح ولا انا غلطاان عشاان مايضيع وقتك وفي نهاية يكون طالع
    متكدس

اي هي عطتني القبول وهذا كان كلامه

والمرفق اللي تتكلم عنه كانت كاتبه فيه توجهه للتعليم العالي انه الطالبه قبلتها وانه ابي الضمان المالي يكون عليه اسم المعهد ويفضل يكون قبل تاريخ المحدد وحاطه التاريخ

Thank you for your interest in the IEP! In order to issue an I20 for you, we must have your official financial guarantee. The financial guarantee you submitted is for “admission purposes only” and it requests an official acceptance letter in order to issue the official financial guarantee. Therefore, I have attached an acceptance letter to this email. Please send the attached letter to your sponsor and ask them to send us the official financial guarantee. Also, the financial guarantee must have our program’s name on it.
    If you have any questions, please let us know.
    Best regards
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Some_1
    كل الي اعرفه انو الفرق بين f1/f2 انو f1 دوام كامل وf2 دوام جزئي
    فيه بعض المعاهد تشترط f1 وبعضها عادي ممكن f2 ،، انتي دوري المعاهد الي تقبل بفيزا f2 من قائمة المعاهد تبع الوزارة وقدمي له فيها وعادي تمشي اموره ان شالله

تأكدددي انو معهدك مو متكدس لانو مارح يصدرون لك قرار الابتعاث
    اذا متكدس قدمي بغيره وبأكثر من واحد "غير متكدس او مقفل " عشان تضمنين يجيك قبول بواحد منهم عالاقل وماتنتظرين عالفاضي

يعني انت قصدك انه حتى لو كان متكدس ممكن يعطوني المعهد قبول !!

ولو اعطوني القبول ماراح استفيد منه لأنه التعليم مايبونه وماراح يصدرون لي قرار !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.