الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أصدرت قرار الإبتعاث وحجزت التذاكر وموعد رحلتي الجمعه القادم

أصدرت قرار الإبتعاث وحجزت التذاكر وموعد رحلتي الجمعه القادم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لكم جميعا ، وهناك خطا كتبته وهو اني اول ماكتبت الموضوع هنا غلطت في المدينة اللي فيها الترانزيت انا كتبت نيويورك والاصح هي واشنطن وليست نيويورك والان قمت بتعديل الموضوع.

بالنسبة للي يسالني عن شعوري ' اعتقد فيه احساس بفقد الاهل والوطن من الان خصوصا باقي على الرحلة ٣ ايام، لكن اعتقد فترة وتعدي باذن الله خصوصا لما الشخص يحاول قدر المستطاع يبعد تفكيرة عن امر الغربة والفقد للاهل والوطن..، بدلا من ذلك انا مثلا قاعد اعطي نفسي ارادة وعزيمة وتفاؤول بان السفر فيه فوائد ودي فرصتي احتك بالمجتمعات الاخرى واعتمد على نفسي واتعلم تجربة مختلفة، وكل مابفكر في الغربة ووو احول تفكيري ايجابي على الامور اللي ذكرتها والحمد لله الاحساس طبيعي

بالنسبة لقرار الابتعاث ارسلت اوراقي يوم الاثنين بالبريد الممتاز واليوم صدر لي قرار الابتعاث وحجزت مباشرة

بالنسبة مكان الطيار في جدة فهو عند تقاطع الملك مع طريق المدينة وانت متجه ناحية الغرب تكون فيه اشارة تقاطع الملك مع المدينة ويكون على يسارك الوكالة الطيار وفيه مكاتب لوكالات اخرى

الفيزا صدرت لي خلال يومين

اعتذر اذا فيه سؤال ماشفته

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا لكم جميعا ، وهناك خطا كتبته وهو اني اول ماكتبت الموضوع هنا غلطت في المدينة اللي فيها الترانزيت انا كتبت نيويورك والاصح هي واشنطن وليست نيويورك والان قمت بتعديل الموضوع.

بالنسبة للي يسالني عن شعوري ' اعتقد فيه احساس بفقد الاهل والوطن من الان خصوصا باقي على الرحلة 3 ايام، لكن اعتقد فترة وتعدي باذن الله خصوصا لما الشخص يحاول قدر المستطاع يبعد تفكيرة عن امر الغربة والفقد للاهل والوطن..، بدلا من ذلك انا مثلا قاعد اعطي نفسي ارادة وعزيمة وتفاؤول بان السفر فيه فوائد ودي فرصتي احتك بالمجتمعات الاخرى واعتمد على نفسي واتعلم تجربة مختلفة، وكل مابفكر في الغربة ووو احول تفكيري ايجابي على الامور اللي ذكرتها والحمد لله الاحساس طبيعي

بالنسبة لقرار الابتعاث ارسلت اوراقي يوم الاثنين بالبريد الممتاز واليوم صدر لي قرار الابتعاث وحجزت مباشرة

بالنسبة مكان الطيار في جدة فهو عند تقاطع الملك مع طريق المدينة وانت متجه ناحية الغرب تكون فيه اشارة تقاطع الملك مع المدينة ويكون على يسارك الوكالة الطيار وفيه مكاتب لوكالات اخرى

الفيزا صدرت لي خلال يومين

اعتذر اذا فيه سؤال ماشفته
    7 "
  2. اووووووووه مبارك عليك وسهالات وترى هاذي احلى تجررررررررررربه بتكون بحياتك ان شاءالله وماراح تنساها ابد ابد وقمةةةة الحمااااس اااااه متى بس اركب الطياره واخلص من كل شي بس ان شااءلله قربب عدت الايام هواااء من شهر رمضان الله يسهلك اخوي ويفتح عليك ويسهههههل للجميع امر السفر
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.