الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عن المعاهد وبداية الكورسات والتقديم :"( - مساعده وحوسه

عن المعاهد وبداية الكورسات والتقديم :"( - مساعده وحوسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيبتي AD الحين اللغه كيف نظامها ؟

- فيه معاهد عندها 12 لفل وكل لفل مدته شهر واحد ، يعني كذا اذا راح تبدي من الصفر راح تدرسي سنه كامله مثل معهد ELS.. << طبعا مع ملاحظة انك بتخلصي بسنه اذا عديتي اللفل ممكن تعيدي اللفل اكثر من مره ..

- وفيه معاهد عندها 6 لفلات بس ، ومدة اللفل شهرين ، وكذا برضو بتخلصي بسنه..

- وفيه معاهد عندها 3 أو 4 لفلات ، مستوى مبتدأ ، متوسط ، متقدم ، ومدة اللفل 3 شهور ، وهذي الأغلب المعاهد الي تبع الجامعه.. وكل لفل يبدأ بوقت محدد ، SUMMER - FALL ....الخ ..

انتي لما تسجلين بهالمعهد راح يعطيك I-20 + يرفق معها ورقة قبول وورقه ثانيه للسفاره يكون موضح فيها انه احنا نظامنا الدراسي كذا وتكاليفنا الدراسيه كذا وقبلنا الطالبه على اساس عندها منحه من الوزاره ..

يعني راح يكون تلقائي انك وقت ماتخصلي اللفل راح يختبرونك اذا نجحتي تروحي اللفل الي بعده اذا ماعديتي تعيدي نفس اللفل ، فانتي وقتها اذا حابه تكملي تعطيهم خبر قبل مايخلص اللفل انك مواصله معاهم ، او تطلبي ضمان جديد للمعهد الثاني الي تبغي تحولي لها ، ووقتها تبلغي الامقريشن انك غيرتي ..

هذا الي كنتي حابه تفهميه؟ او فهمتك غلط ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    ليش اغيره وانا ابغى استقر بمعهد جامعتي ؟ ليش امدد وهما قالولنا سنه كامله لدراسة اللغه ؟
    يعني في معاهد تدرسنا سمستر واحد الي هوا 3 اشهر وبس ؟ كيف اقول للمعهد ابغى ادرس سنه ؟ يعني الي كل الي طالعين ع المعاهد كورساتهم 3 أشهر أو 6 اشهر ؟
    كيف نختبر توفل ؟ فين دي الي يقولوا عليها مستويات اللغه ؟ معقوله نخلص اللغه بـ 3 اشهر او 6 ؟ فين نروح باقي السنه ؟

معليش وربي بجد مني فاهمه ولا حاجه .. ابداااا :"((

ياعسل اللغه كلها تعتمد عليك انتي،، مو معناته انو الوزاره عطتك سنه كامله عشان تدرسين فيها اللغه انو خلاص ياتدرسين سنه كامله يا مارح تاخذي لغه،، يعني فيه ناس مخها نظيف وتدرس صح وفعلا تبغى تتعلم وتجد وتنوع مصادر تعلم اللغه وتخلصها في ٦ شهور ويجيبون درجة عاليه بالايلتس، وفيه ناس لا تاخذ اللغه بسنه وامكن كثر حتى تاخذ لغه

انا لما اقولك كورس او سمستر او ترم معناها "المستوى الواحد" يعني خلصتي مستوى او كورس تروحي المستوى الي اعلى منه او الكورس الي بعده

خلاص تبغين تستقرين بمعهد جامعتك خلاص ماعندك مشكله خلك فيه،، امكن انا لخبطتك لما قلت لك تمددي < بليز انسي هالكلمه خلاص

بس تأكدي من انو المعهد تبع الجامعه مايكون يبغى يكون عندك لغة متوسطة، يعني ماتكوني ماعندك اساسيات اللغه ولا خلفيه عنها يبون لغه متوسطة (انا لما بحثت بأكثر من جامعه لقيت انهم يشترطون هالشرط وكمان بالنلتقى نبهونا لهالنقطة"

ان شالله يكون كلامي واضح لك والا اسئليني
    7 "
  3. ربي يسعدككممم ويوفقكم مرررا شكرا دحين فهمت : )
    احسب انو المعهد يدرسنا ثلاث شهور أو سته ويطردنا ماادري فين باقي السنه اروح ههههههه
    مرا شكررررا ..
    رولين كمان حتى انا اهو المعهد الي ابغاه قلي استني الين fall وانا خايفه يتكدس !
    ربي يسعدكم جاي . سم ون . رولين 3>
    7 "
  4. قولي للمعهد اني طالبة (بكالوريوس - ماستر) ، احتاج قبول لدراسة اللغه لمدة سنه ابتداء من (السمستر الي تحبيه) ، ونظرا لأن وزارة التعليم العالي هي المتكفله بتكاليف دراستي وسكني ، فأنا مطالبه باحضار قبول لغه في المعهد لمدة سنه أو حتى أتقن اللغه ، وأحتاج ورقة قبول تنص على قبولكم لي في المعهد بهذه المده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    طيب معليش سؤال أخير
    مو يقولوا ماراح يصدروا قرار ابتعاث الا لما السمستر أو مدة دراسة المعهد تكون اقل شي سته شهور ؟
    ممكن احد يفهمني ايش اسوي بدا الوضع ؟ ايش اقول للمعهد ؟

شكرا
    اممممم ماادري بصراحه اول مرا اسمع هالكلام
    الشيء الوحيد الي الوزارة تتأكد منه عند اصدار قرار الابتعاث هو موضوع "التكدس" فقط لا غير
    فنصيحتي لك لا تلخبطي نفسك بهالحكي اهم شي التكدددس
    7 "
  6. شكرا جاي + سم ون

وانا قلتلهم لازم ادرس عندكم سنه قالولي عادي بس اهم شي الضمان مكتوب في لمدة سنه ومااادري ايه
    سم ون ايوا سمعت ناس كثير رفضوا اصدار قرار ابتعاث الا لمات يكون السمستر اكثر من 6 اشهر .. ربي يستر

شكرا لكم ربي يوفقكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.