الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عن المعاهد وبداية الكورسات والتقديم :"( - مساعده وحوسه

عن المعاهد وبداية الكورسات والتقديم :"( - مساعده وحوسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كدا تشوفي انتي ؟ طيب المعهد يقلي استني الين ننزل ابليكيشن جديد للسنه 2013 ؟
    وبسألك حاجه كمان .. انا قلتلهم ابغا دراستي ع بداية اغسطس بس دوبي من شويا حسبت الشهور الميلاديه والهجريه طلع يوافق شهر 8 هجري شهر جون ؟
    صح ؟
    7 "
  2. الله يقلع ابليسهم ، احس كذا وهقه ! يعني بأي لحظه ممكن يتكدس المعهد ، مو الوزاره مو مضمونه أبددددددن

طيب ماحاولتي تقوليله أن الوزاره تفرض علي اجيب قبول من الحين ؟ وياليت ترسل لي ابلكيشن ع الايميل أعبيه واسويه سكان وارجع ارسله لك ، بدال الاون لاين ابلكيشن؟

لعل وعسى يتعاون معاك وتجيبي قبول وتخلصي امورك من الحين وترتاحي

بالنسبه للشهر حولته بموقع تحويل التواريخ ، طلع صح عليكي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    الله يقلع ابليسهم ، احس كذا وهقه ! يعني بأي لحظه ممكن يتكدس المعهد ، مو الوزاره مو مضمونه أبددددددن

طيب ماحاولتي تقوليله أن الوزاره تفرض علي اجيب قبول من الحين ؟ وياليت ترسل لي ابلكيشن ع الايميل أعبيه واسويه سكان وارجع ارسله لك ، بدال الاون لاين ابلكيشن؟

لعل وعسى يتعاون معاك وتجيبي قبول وتخلصي امورك من الحين وترتاحي

بالنسبه للشهر حولته بموقع تحويل التواريخ ، طلع صح عليكي
    مداخله بسيطه
    مو الابليكشن لازم اعبيه وادفع رسوم التسجيل اون لاين من الموقع او اني ارسل شيك وبعدها راح يعطوني قبول
    او عادي ممكن يعطوني قبول بدون مادفع ؟
    موفقين جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    مداخله بسيطه
    مو الابليكشن لازم اعبيه وادفع رسوم التسجيل اون لاين من الموقع او اني ارسل شيك وبعدها راح يعطوني قبول
    او عادي ممكن يعطوني قبول بدون مادفع ؟
    موفقين جميعا

راما كل المعاهد تطلب تسديد رسوم القبول ، وتتراوح من 25 لـ 200 دولار حسب المعهد

وحسب نظام المعهد

أغلب المعاهد الابلكيشن والدفع اون لاين ، وفيه معاهد الابلكيشن حقهم فورم تطبعينه وتعبينه وترسلينه ايميل وتستفسرين وقتها عن الدفع سواء شيك او فيزا
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.