الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص إجابة المرافق بسؤال ( من المتكفل بدراستك ؟؟)

بخصوص إجابة المرافق بسؤال ( من المتكفل بدراستك ؟؟)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المدينه ^^
    المدينه ^^

مبتعث مجتهد Senior Member

المدينه ^^ السعودية

المدينه ^^ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ^^ , بجامعة ^^
    • ^^
    • ^^
    • أنثى
    • ^^, ^^
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

December 11th, 2012, 12:07 AM

السلام عليكم ..

بسألكم ..
    دحين أخويا بيروح معايا السفاره بنفس الموعد إن شاء الله ومعاه شهاده بنكية من أختي
    طيب لقيت كلام للأعضاء مكتوب إنه يقولهم إنه رح يستلم ضمانه هناك وتصير الملحقيه متكفله فيه ؟؟ طيب مافي تعارض بالإجابات يعني يقول أختي متكفله فيا ويقول إنه الملحقيه متكفله فيه هناك .. يعني محتاجين إجابه تكون منسقه لهم ..

بالمختصر يقولهم إيش يعني أختي متكفله فيه ولا الملحقيه لأنو ما ينفع يكون فيه تعارض بالإجابه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^
    السلام عليكم ..

بسألكم ..
    دحين أخويا بيروح معايا السفاره بنفس الموعد إن شاء الله ومعاه شهاده بنكية من أختي
    طيب لقيت كلام للأعضاء مكتوب إنه يقولهم إنه رح يستلم ضمانه هناك وتصير الملحقيه متكفله فيه ؟؟ طيب مافي تعارض بالإجابات يعني يقول أختي متكفله فيا ويقول إنه الملحقيه متكفله فيه هناك .. يعني محتاجين إجابه تكون منسقه لهم ..

بالمختصر يقولهم إيش يعني أختي متكفله فيه ولا الملحقيه لأنو ما ينفع يكون فيه تعارض بالإجابه
    مرافقي يوم سألوه قال أن الوالد متكفل بدراسته.

بالتوفيق
    7 "
  3. وانا مرافقي قال انه مثل ماتعرفون الوزاره تتكفل بالطالبه ومرافقها ولكن لزيادة التأكيد هذا ضمان مالي من حساب امي ، اخذت الموظفه طله عليه ورجعته

بنات ترى الضمان المالي المحدث الي ارسلوه هذا الشهر ، لو تدققون فيه اضافوا ان الضمان يشمل المرافق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    وانا مرافقي قال انه مثل ماتعرفون الوزاره تتكفل بالطالبه ومرافقها ولكن لزيادة التأكيد هذا ضمان مالي من حساب امي ، اخذت الموظفه طله عليه ورجعته

بنات ترى الضمان المالي المحدث الي ارسلوه هذا الشهر ، لو تدققون فيه اضافوا ان الضمان يشمل المرافق

الضمان المعدل قصدك ؟؟
    بالله ياليت توضحينها

وضحيلي العباره اللي بالضمان ..

وجزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابغى ابتعث
    اختي افيدني كم المبلغ اللي طلعتيه لاخوك في الشهادة البنكية ..؟؟ وينفع اطلع له شهادة بنكية من حسابي ؟؟
    آهلين آختي ..
    آنا آختي بتطلعها لآخويا
    آنا سمعت إنو لازم المبلغ اللي يكون فالشهاده البنكيه يكون مناسب للمبلغ المذكور بالآيتوني حق المعهد حق تكلفة الدراسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.