الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شــــــــــــــــــــــــلون اعدل البيانات ف رسوم الموعد :( السفاره الامريكية

شــــــــــــــــــــــــلون اعدل البيانات ف رسوم الموعد :( السفاره الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad15``
    fahad15``

مبتعث مجتهد Senior Member

fahad15`` الولايات المتحدة الأمريكية

fahad15`` , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة kaplan chicago downtown
    • kaplan chicago downtown
    • اعلام
    • ذكر
    • chicago, Illinois
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

December 11th, 2012, 01:33 AM

مرحبا

امانه يااخي لا تنقلون موضوع وربي وربي القسم هذاك مافيه احد خل الناس تشوف موضوعي هنا وتالي انقلو اذ احد جاب لي حل

ي اخواني بعد ما الاخ حتى ولو سدد لي رسوم الموعد الله يوفقه ويسهل عليه ان شاء الله
    وكملت كامل البيت وفي اخر صفحتين ف حقت رسوم الموعد اللي نكتب فيها الاسم ورقم الجواز مرتين مرتين
    يوم حطيت اسم الوالده واللقب وسويت تاكديت تفاجات اني زدت حرف ف لقب الولده هالحين وش السوات انا قلت خل اكمل للاخير يمكن ف تعديل وجددت الموعد وكل شي
    ولا طلع شي هالحين وش السوات حاولت اشوف اي طريقه لكن ابد ماطلع لي مره تكفون لو في خلطة << امزح والله
    تكفون لو في حل او شي او لما اروح لهم اقولهم واللا اعيد كل شي من جديد وشكرا
  2. لا ي اختي انا مطلع فيزتي الحمدلله من اسبوعين تقريبا
    بس اليوم سجلت للولدة ناوية تجيني ف امريكا
    ف عبيت الطلب وكل شي وسددت رسوم الموعد
    لكن يوم جيت احط المعلومات ف رسوم الموعد حطيت حرف زيادة ف لقب الولده
    ويوم خلصت تفاجات انو زايد حرف ولا يمديني اغير ف قلت خليني اكمل للاخير يمكن تطلع ايقونة تعديل لكن ابد ماطلع شي هالحين وش السوات وانا حجزت الموعد وهو الاحد الجاي: (
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    هلا فهد ، يعني انقع فيزتي < فرحانه فيها اليوم بتستخدمها : )

لاتشيل هم عادي جدا دام الدعوه غلط بحرف ، خصوصا انك لما جيت تحجز الموعد حطيت رقم الجواز او ال DS160 والاسم صح؟
    ههههههههههههههه عاد خلك قريب يمكن خالتي بعد تنوي تجي مع الوالده ف الصيف هههه << يبي يتسطر
    انا سويت كل شي صح وفي الاخير يطلع لك خانه نكتب فيها
    رقم الجواز مرتين
    والاسم مرتين
    واسم العايلة مرتين
    ولايميل مرتين
    عاد ف هالنقطة حقت اسم العايلة كتبها غلط وبعدين سويت اكلك وقال لي متاكد ورعصت انو اوكيه وبعدين جاتني خانات كثيرا احدد فيها نوع ناسي وش هي وتفاجات اني نو خلاص مايمديني اعدل ولا اسوي اي شي
    لانو على اسم الولده واسم العايلة الخانه موجوده لان فيها لون رمادي انو غير قابل لتعديل ابد
    والله مدري وش السوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.