الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لم نفعل شئ الى الان ولا عندنا لغة ...........مساعدة او توجيه من أهل الخبره

لم نفعل شئ الى الان ولا عندنا لغة ...........مساعدة او توجيه من أهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. على فكره المعهد الثاني اللي بأوهايو مكتوب امامه f1-f2

والاول f1 حسب مافهمت ان الاول مايقبل الا f1 طيب انا ناوي اكمل معهد وبعدها جامعه لكن مأخر التقديم إلى ان اصل هناك لأسباب معينه

كيف الطريقة

ولو الثاني يقبلني لازم اجيب شهادة بنكية والا يكفي الضمان المالي

الله يوفقنا جميع

شكراً
    7 "
  2. ايه طلع لك شهاده بنكيه موب شرط ب اسمك .. باسم اي شخص تعرفه وتمون عليه. اهم شي تكون الشهاده بالانجلش والمبلغ بالدولار والمبلغ الي فيها يغطي المبلغ الي طالبه المعهد وبالعاده المعاهد تطلب من ٥ الاف الى٢٥ الف دولار ع حسب.. بس افضلك f1
    7 "
  3. ما ادري له كل ما اكتب يجيني ماعص .......... أحد مرت عليه هالحاله

على العموم انا صراحة في راسي اكثر من تخصص لأني بأبدا من البكلوريس وابغى يكون مساري واحد حتى الدكتوراه

ولا تحرمنا من افكارك يمكن تجي على اللي ببالي لأني باقي لي شوي واتضارب مع نفسي
    7 "
  4. الولآيتين معروفة بالرخص والاجواء الحلوة والمكآن الكويس ، وكثرة السعوديين ..
    ولكن برآحتك اللي تشوفه أريح لك روح ، ع العموم هذا رابط معهد اوهايو http://www.ohio.edu/linguistics/opie/application.pdf
    وهذي صفحة التسيجل ، عشان تشوف المتطلبات كاملة اللي هي : Linguistics: OPIE: Admission
    1- رسوم الابلكيشن ..
    2- الضمان المالي ..
    3- تعبئة الأبلكيشن ..

امـآ بالنسبة لمعهد متشيغن ,,
    هذا رابط الابلكيشن ،، https://apply.cmich.edu/Application/AboutYou/InterestInCMU <- أونلآين ، وصفحة مباشرة ناسخها لك يعني ادخل وابدا على طول ..

ان شاء الله افدتك ولو بالقليل ..
    ولآتنسانا من دعآئك ..

عوآفي .
    7 "
  5. االه يسهل عليك اخ احمد.. بعد اذن صاحب الموضوع .. عندي استفسار بسيط عن المعهد التابع لجامعةFONTBONNE UNIVERSITY بمدينة سانت لويس بولاية ميسوري احد عنده اي معلومه من ناحيه هل المعهد ينفع للمبتدئين وكم مدة الكورس لاني قرات ان الافضل يكون الكورس مدته شهرين يعني لوقدر الله ورسب الواحد مو يتورط اذا كان الكورس 4 اشهر <<<<<< مدري وشفي صايره لق لق بس الله يسعدكم احد يفيدني لان اللغة ماش ماتساعد ولاتقولون لي حطي استفسارك بملتقى الولايات الوسطى لان سالت وماحد رد علي ولكم جزيل الشكر
    7 "
  6. الله يعطيك العافية وبيض الله وجهك ووجه الجميع

لكن يا اخوان انا مشكلتي تكمن في اللغة الانجليزية
    البعض يقول سهلة زي لما تفتح بريد
    لكن الكذب خيبه وهذا الامر يبغاله جديه مني وما ابغى اغلط في شي يأثر علينا في المستقبل
    وانا لا افقه شي في اللغة والا ماكان دخلنا معهد من اصله
    هل احد يساعدنا في هذا الامر

موفقين جميعا إن شاء الله

شكر خاص لك اخي mrmosta7el واخي saudi magic
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.