الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ابي اجابه على اسئلتي ضرووري الله يجزاكم خيير ؟؟

السلام عليكم ابي اجابه على اسئلتي ضرووري الله يجزاكم خيير ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HAYAT..
    HAYAT..

مبتعث مستجد Freshman Member

HAYAT.. أيرلندا

HAYAT.. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ماستر , بجامعة __
    • __
    • ماستر
    • أنثى
    • ..., دبلن
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 11th, 2012, 04:52 AM

مرحبا للجميييع

عندي كذا سؤال ابي اجابه عليهم لوسمحتو ..

اول سؤال .. انا طلبت تحويل الدوله والحمد الله تم اللي بعرفه لارحت للوزاره عشان قرار الابتعاث شنو اخذ معاي شي يثبت تحويل دولتي ولاهم بيكون من عندهم اني حولت ؟؟

السؤال الثاني .. الضمان المالي يتغير ولا نفسه اللي جاني بترشيحي لاول دوله ؟؟

السؤال الثالث .. هل ضروري اني اروح للوزاره ولا عادي لو بس المحرم يفي بالغرض ؟؟

اللي عنده اجابه لايبخل علي
  2. مرحبا للجميييع
    هلا فيك
    عندي كذا سؤال ابي اجابه عليهم لوسمحتو ..

اول سؤال .. انا طلبت تحويل الدوله والحمد الله تم اللي بعرفه لارحت للوزاره عشان قرار الابتعاث شنو اخذ معاي شي يثبت تحويل دولتي ولاهم بيكون من عندهم اني حولت ؟؟
    هو التحويل من عندهم فما يحتاج الا اذا كان القصد متطلبات اصدار قرار الابتعاث موجوده على موقع الوزارة على هذا الرابط متطلبات إصدار قرار الإبتعاث لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

السؤال الثاني .. الضمان المالي يتغير ولا نفسه اللي جاني بترشيحي لاول دوله ؟؟
    تقريبا نفسه لأن مكتوب في بدايته تقريبا To whom it may concern الى من يهمه الامر الا اذا طلبته بأسم الجامعه او المعهد
    السؤال الثالث .. هل ضروري اني اروح للوزاره ولا عادي لو بس المحرم يفي بالغرض ؟؟
    المحرم يكفي

اللي عنده اجابه لايبخل علي[/QUOTE]
    7 "
  3. ملاحظة بعض الصيخ في الضمان المالي تختلف وبعض المعاهد والجامعات ماتقبلها وتطلب تعديلها والاهم قد يكون مكتوب في الضمان المالي السابق اسم دولة الدراسة تأكد من الضمان اللي لديك والافضل اثناء اصدار قرار الابتعاث اطلب نسخة جديده

موفق
    7 "
  4. عليـــكم الســـلام ورحمــة الله وبــركاته
    طاب يومكِ
    تم تحديث بيانات المرافق
    بالنسبة لتوثيق تحويلك
    لايحتاج تاكيد
    ممكن تتواصلين مع المختصة هيفاء العنقري لاصدار القرار بالايميل
    hsangari@mohe.gov.sa

احد يفهمني شنو تقصد بالقرار قرار اني تحولت او قرار الابتعاث ؟؟
    7 "
  5. لا من متطلباته الفيزا , انتي ارسلي لها أتاكدي منها على تحويل الدولة طيب

بعدين ارسلي لها عشان القرار

واتاكدي قبل بالموقع اللي اعطيتك ان الدولة والمرافق تغيروا , انا شوفت التغيير بالموقع قبل يبلغوني

وطمنيني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.