الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تاريخ الدراسه في الاي توني

تاريخ الدراسه في الاي توني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيمووو
    سيمووو

مبتعث مستجد Freshman Member

سيمووو الولايات المتحدة الأمريكية

سيمووو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة university of oregon
    • university of oregon
    • تسويق
    • أنثى
    • يوجين, OR
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 11th, 2012, 06:59 AM

السلام عليكم..... انا تبداء دراستي ان شاء الله في ابريل 1 وكاتبيلي في ورقه القبول april 1 2013 بس مكتوب في الآي توني في الفقره الخامسه 2013 -01 -04 اتوقع يقصدوا بداية الدراسه ... اللحين اش السالفه هم غلطانين والا انا غلطانه مافهمت زين ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمووو
    السلام عليكم..... انا تبداء دراستي ان شاء الله في ابريل 1 وكاتبيلي في ورقه القبول april 1 2013 بس مكتوب في الآي توني في الفقره الخامسه 2013 -01 -04 اتوقع يقصدوا بداية الدراسه ... اللحين اش السالفه هم غلطانين والا انا غلطانه مافهمت زين ...
    و عليكم السلام

عزيزتي التاريخ يكتب بهذه الطريق الشهر ثم اليوم ثم السنه

و هي بداية الدراسة و تلاقين في صفحة القبول موعد اختبار تحديد المستوى تأكدي منه حتى تكونين موجوده قبل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــايـــا
    و عليكم السلام

عزيزتي التاريخ يكتب بهذه الطريق الشهر ثم اليوم ثم السنه

و هي بداية الدراسة و تلاقين في صفحة القبول موعد اختبار تحديد المستوى تأكدي منه حتى تكونين موجوده قبل
    شكرا يعطيك الف عافيه هو نفس التاريخ المكتوب في ورقة القبول اعتقد انو هوا موعد اختبار تحديد المستوى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمووو
    شكرا يعطيك الف عافيه هو نفس التاريخ المكتوب في ورقة القبول اعتقد انو هوا موعد اختبار تحديد المستوى
    العفو حبيبتي

تأكدي الله يعافيك عن موعد الاختبار بالغالب انه قبل موعد الدراسه الرسمي يعني يقولون لك تكونين موجوده في تاريخ كذا بسبب الاختبار مثلا انا تبدأ دراستي ٢٣ يناير قالوا لازم تكونين موجوده قبل ١٩ يناير و الأفضل من ٢٣ ديسمبر و على طول تعطينا خبر بوصولك حتى الكلاسات ما تمتلي عليك و تجين في الوقت الضايع يعني << محد حولهم طبعاً بسبب تأخير الفيزا

لأنهم يكتبون بورقة القبول بداية الدراسه و اختبار القبول

موفقه ~
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمووو
    وين يكتبونو عادة في الورقه الاولى او الثانيه لانو في تاريخ ثاني مكتوب march 31 شكلوا هوا تاريخ تحديد المستوى....
    عادة بالورقه الأولى اللي هي رسالة القبول ما هو الأي توني

اذا تبين تتأكدين اكتبي السطر كامل و اترجمه لك

موفقه فديتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.