الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال ضروري عن القبول المشروط, اتمنى المساعدة بارك الله فيكم

مساعدة سؤال ضروري عن القبول المشروط, اتمنى المساعدة بارك الله فيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم شادن
    أم شادن

مبتعث جديد New Member

أم شادن الولايات المتحدة الأمريكية

أم شادن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربية , بجامعة جامعة الأميرة نورة
    • جامعة الأميرة نورة
    • لغة عربية
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 11th, 2012, 01:23 PM

1-انا الان عندي اكثر من جامعة تعطي قبول مشروط، السؤال هل اراسل المعهد التابع للجامعة او الجامعة نفسها، وهل لو اجيب قبول من المعهد وخصلت المعهد ادخل الجامعة على طول ولا لازم يكون عند الجامعة خبر ..؟؟

2-بعض الجامعات الموصى بها مقفلة بسبب التكدس، ومعاهدها مفتوحة ، هل من الممكن في المستقبل يفتحون هالجامعات لاني انتظر قبول من معهد aei وجامعة اوريغون في يوجين مقفلة بسبب التدكس.؟

3- هل جامعة اوريغون في يوجين تعطي قبول مشروط..؟

آسفة على كثر الاسئلة بس والله هذي الاسئلة اللي محيرتني واتمنى تجاوبوني عليها .. وشكرا
  2. اذا انتي مرشحه للماستر .. ماراح تحتاجين قبول مشروط.. لانه ياخذ وقت كثير ويعطلك وانتي اصلا عندك سنه ونصف لغه يمديك تجيبي فيها قبول جامعه.. بالنسبه لجامعة أوريغون .. غير صحيح.. موب مقفله.. وانما يوجد فيها تخصصات متكدسه .. طبعا اغلب الجامعات نفس الحال واغلب التخصصات المتكدسه تكون لمرحلة البكالوريوس وبالغالب تخصصات كلية ادارة الاعمال واحيانا الهندسه..وانا انصحك دامك في بداية مشوارك لاتفكرين بطريقة انه ابي اخلص مستويات المعهد وادخل الجامعه.. هذا تفكير خاطي جداً.. وللاسف الاغلبيه يتبعونه.. حطي ببالك انك تلتحقي بمعهد يؤهلك للحصول ع الايلتس والتوفل .. بعد حصولك ع اي وحده فيهم وبدرجة مناسبه.. بتكون اغلب حامعات العالم فتحت ابوابها لكي.. وهذي قائمه بالتخصصات المتكدسه..http://www.sacm.org/pdf/Oversaturated1012.pdf
    7 "
  3. كلام سعودي مابعده كلام ، بس بالنسبه لسؤالك الأول

وهل لو اجيب قبول من المعهد وخصلت المعهد ادخل الجامعة على طول ولا لازم يكون عند الجامعة خبر ..؟؟
    حسب الجامعه ، فيه معاهد يقولون لك نضمن لك وفيه معاهد تكتب انها ماتضمن ، بس ترى اغلب الجامعات الي تضمن تكون بمرحلة البكالوريوس اما الماستر فالاغلبيه ماتضمنه
    7 "
  4. تنويه بسيط .. بالنسبه للمعيد بالجامعه او الاستاذ او اي موظف حكومي أخر .. بيقدم بعثه من خلال عمله .. يُطلب عليه قبول مشروط.. لكن لما رديت ع الاخت افترض انها تبع برنامج الملك عبدالله.. لان هذا ملتقى فقط لطلاب المرحله ٨ بالنسبه للاخوان والاخوات المبتعثين من خلال اداراتهم لهم ملتقيات أخرى.. وعلى ذلك جرى التنويه..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اذا انتي مرشحه للماستر .. ماراح تحتاجين قبول مشروط.. لانه ياخذ وقت كثير ويعطلك وانتي اصلا عندك سنه ونصف لغه يمديك تجيبي فيها قبول جامعه.. بالنسبه لجامعة أوريغون .. غير صحيح.. موب مقفله.. وانما يوجد فيها تخصصات متكدسه .. طبعا اغلب الجامعات نفس الحال واغلب التخصصات المتكدسه تكون لمرحلة البكالوريوس وبالغالب تخصصات كلية ادارة الاعمال واحيانا الهندسه..وانا انصحك دامك في بداية مشوارك لاتفكرين بطريقة انه ابي اخلص مستويات المعهد وادخل الجامعه.. هذا تفكير خاطي جداً.. وللاسف الاغلبيه يتبعونه.. حطي ببالك انك تلتحقي بمعهد يؤهلك للحصول ع الايلتس والتوفل .. بعد حصولك ع اي وحده فيهم وبدرجة مناسبه.. بتكون اغلب حامعات العالم فتحت ابوابها لكي.. وهذي قائمه بالتخصصات المتكدسه..http://www.sacm.org/pdf/Oversaturated1012.pdf

بالنسبة لجامعة اوريغون انا متأكده انها مغلقة لاني شيكت على موقع الوزارة
    عموما .. الله يعطيك العافيه وماقصرت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    كلام سعودي مابعده كلام ، بس بالنسبه لسؤالك الأول

حسب الجامعه ، فيه معاهد يقولون لك نضمن لك وفيه معاهد تكتب انها ماتضمن ، بس ترى اغلب الجامعات الي تضمن تكون بمرحلة البكالوريوس اما الماستر فالاغلبيه ماتضمنه

الله يسهل امورنا وامورك يارب .. شكرا ع الرد
    7 "
  6. ياعزيزتي جامعة اوريغون مغلقة في بعض التخصصات فقط وليس كللللل التخصصات وانا متاكد

والتخصصات المتوقفه تلقينها على هذا الرابط

http://www.sacm.org/pdf/Oversaturated1012.pdf

انا متاكد من هالشي لاني راسلتهم وقدمت طلب قبول في معهدهم

اي استفسار انا حاضر
    7 "
  7. معهد جامعة اوريغون مأيضمن لك دخول الجامعه مبااشره حتى لو انهيتي جمييع المستويات
    وهم موضحين هالشي في موقعهم

Admission to the American English Institute does not imply admission to any other
    school or program at the University of Oregon.

بالتوفييييييق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم شادن
    بالنسبة لجامعة اوريغون انا متأكده انها مغلقة لاني شيكت على موقع الوزارة
    عموما .. الله يعطيك العافيه وماقصرت
    بعض التخصصات موقفة في هذي الجامعة وليست كلها، إذا دخلت على الجامعة راح تجد فيها رابط يعطيك ملف فيه كل الجامعات اللي فيها تخصصات موقفة، يعني راح تجد في الجامعة تخصص أو تخصصين فقط موقفة والباقي ما فيها مشكلة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.