الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لاحد الاصـــــدقاء اتمنى التعـــــاون معه تراه ابن حلال والله ..

استفسار لاحد الاصـــــدقاء اتمنى التعـــــاون معه تراه ابن حلال والله ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wrong
    انا معلمه بمدرسه اهليه حاليا وطلعت قرار الابتعاث تبعي من كم يوم وحجزت بالطيار وللحين ادوام بعملي
    لانو التامينات الاجتماعيه والموارد غير عن الخدمه المدنيه والوزاره ماترجع الا للخدمه المدنيه
    المشكله اللي بيواجهها مو من الوزاره ،، بيواجه مشكله مع المدرسه اذا رفضت استقالته والغت اسمه من التامينات فلازم قبل مايسافر باسبوعين يقول لهم بترك العمل وفرو بديل لي واسقطوا اسمي من التامينات والموارد
    وبكذا ماراح يصير له شي واموره في السليم
    انا كذا سويت وسفري الاربعاء الجاي ان شاء الله واليوم انهيت تدريب المعلمه البديله لي وتركت المدرسه ..
    موفقين ان شاء الله

wrong .>> مرة شكرا ردك جدا واضـــــتح صورته وارسلته له وصن بعدها ههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad abdullah
    كل الشكر لك ياخوي على هالموضوع ،،

وانا حالتي حاله مع الشركة اللي أنا فيها إستقلت من أسبوعين "إستقالة فورية " وللحين مآعطوني إخلاء طرف ,,

أورآقي خلصتها وفيزتي طلعت بس خآيف إنه مآيصدر لي قرار إبتعاث بدون ورقة إخلاء طرف ..

سؤالي ألحين عادي أطلع قرار إبتعاث بدون ورقة إخلاء طرف ولا أنتظر تجيني الورقة وبعدين أطلع القرار ؟؟
    الله يعطيك العافية اكيد نفيد ونستفيد
    حبيب ألـــــــبي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N"A"H
    شكرا على صاحب الموضوع والاشخاص إلي افادونا لان انا كمان عندي استفسار على شغلة التأمينات
    يعطيكم الف عافيه

الله يسعدلي ألبك >> يعنني لبناني
    طيب الحمد لله سعيد انك استفدتي تمام عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سقراط العرب
    أخوي ربي يوفقك ويوفق صاحبك لما يحب ويرضى ..

خذ العلم مني ولا تسأل بعدهـ أحد ,,

صاحبك يقدر يصدر قرار الإبتعاث وهو موظف في التأمينات الإجتماعية يعني عادي ..
    ولكن لا يستطيع فتح ملف بالملحقية إلا بعد ان يسقط اسمه من التأمينات ..

يعني المشكلة مع التأمينات ليست في إصدار القرار و إنما في فتح ملف بالملحقية هناك ..

أنا موظف وراح أسافر في سبتمبر وراح أصدر القرار بإذن الله في شهر سته هجري ..
    ولا راح أٌقدم إستقاله إلا في رمضان .. لإن سفري بيكون في نهاية شهر عشره هجري ..

أنا استفسرت من الدكتور ماجد بنفسي عن هالموضوع وحاول يتهرب ويصرف
    وبعدين قال لا أكيد بنشيك وهو يضحك .. فالواضح إن برنت التأمينات في بلد الإبتعاث هناك فقط .

هذا و الله أعلم .
    عجبتني حقة ( الدكتور حاول يتهرب ويصرف ههههههه طيب ياداوود الشريان انت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه)

طــــــيب يا ابو الحبيب انت .. وصـــــلت المعلومة وبيض الله وجهــــــــك مرة شكرا ويعطيك الف عافية

اهم شي هذا والله أعلم حبيبي أنت ياخي ههههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب التوفيق من الله
    يعطيك العافية لبــــا روحك ( مشكور الله يسعدك )
    وعجبتني 8000 هذي تمام عليك ياالياباني انت هههههههههههههههههههههههههه
    فقط للتصيح 80000 وليس 8000 (ترى مو عشانه صفر تقوم تسحب عليه سيفون تراه يفرق)

استقعاد

بالتوفيق
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.