الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

$$وقـــــــــــــــــت التـــــــرانــــــــــــــــزيـــــــــــت$$

$$وقـــــــــــــــــت التـــــــرانــــــــــــــــزيـــــــــــت$$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^
    طيب معليش لصاحب الموضوع ..
    الخطوط السعوديه ليش ما تختاروها ؟؟
    أحس الأغلب يتجه لخطوط ثانيه ليش ؟؟
    أوكي في أشياء تميزها بس ممكن تتكلمو عن الخطوط السعوديه ؟؟
    اللي جرب وراح فيها يقولنا
    نفس السؤال . ليش ما تروحوا على الخطوط السعودية ؟
    7 "
  2. عشان فيه بعض الخطوط توصلك بدون ترانزيت كتير لمدينتك , زي فرضا الولايات الغربيه باميركا الخطوط الاماراتيه تروح لكم مطار هناك بخلاف السعوديه
    أما الولايات الشرقيه فقريب مطار نيويورك منها فعشان كدا الاغلب هناك يعطوهم طيران السعوديه
    وبصراحه مدري ايش مميزاته ماقد جربته , جربت الاماراتيه , وجربت آسيا لأبو زحمتهم بس
    7 "
  3. شوف حبيبي
    والله انا جربت الترانزيت 6 ساعات
    بس مشكلتنا ماخرجنا من المطار وكان الترانزيت بأبو ظبي يعني ماعندك احد
    دبي تفرغ
    ولازم يكون معك جاكيت للبرد انتبهوا يا اخوان ترا الامارات باااااردة لازم جاكيت خصوصا انه نحن وقت الشتاء
    دبي عندك كذا محل
    عندك دبي مول تتكسر رجولك كبيررررر ^_^ ما شاء الله
    عندك النافورة الراقصة والله كلام ترررم تريريري تررررم تريريري ^_^<< مو اللمبي @_@
    راح تنبسط صدقني بس راح تتهجول هجولة تكره الابتعاث ههههه امزح
    الله يوفقكم ان شاء الله يا زملائي الاعزاء ^_^

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    صباح الخير

ذحين الحجز عادي على اي خطوط ولا انا ان شاء اللة رايح على كالفورنيا مافي مشاكل اني اروح على الامارتية ولا ياليت تدوني خبر

صباح النور يا عسل
    ايه عادي الولايات الغربية تروح ع الاماراتية عادي
    ^_^
    7 "
  4. أنا شخصيا سألت مدير مكتب الطيار اللي بوكالة شؤون البعثات وقبله مع احد المستشارين بخصوص اختيار الخطوط وآليته وكلاهما اتفقوا أنه نزل قرار وزاري قبل عشرة أيام أنه جميع المبتعثين في أمريكا ملزمين بالخطوط السعودية فسألت مدير مكتب الطيار (أخ أردني) قلت له هل يعقل؟ أنا كم واحد أعرفهم قبلي بأيام قليلة أصدرت لهم تذاكر على الخطوط الإماراتيه والقطرية والألمانية قال إذا صارت رحلاتهم ما تمر على واشنطن ونيويورك أينما كانت في أمريكا نغمض عيوننا "بعض الأحيان(على حسب المزاج مثل ما بدى الأمر)" ونمشيها لهم (ماحولك أحد ماحد داري عنا) ,,ناس قبلي تطلبوه أنه يقص لهم على خطوط غير السعودية ورفض وجاء واحد بعدي عند الموظف اللي جنبه يبغى يقص له ولزوجته وقعد ينكت عنده شوي ويسامع المدير حتى أبكاه من الضحك وأشر المدير للموظف المصري أنه يقص له على اللي يبي فسمح له قسما بالله بذيك اللحظه أني بلعت العبرة وحسيت بمرارتين مرارة احتكار السعودية اللي وصل الرحلات الدولية!! وانه طلاب البرنامج اللي فيهم نخبة من خريجي الثانويات والجامعات والأكاديميين تتعلق رغباتهم على مزاج موظف !! .. تمنيت لو أن وزير التعليم العالي أو أحد كبار المسؤولين يقرب لي بذيك اللحظة عشان يبرد قلبي في الطيار واللي أصدر سالفة احتكار الخطوط السعودية للمبتعثين, لكن لا حياة لمن تنادي,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.skull
    أنا شخصيا سألت مدير مكتب الطيار اللي بوكالة شؤون البعثات وقبله مع احد المستشارين بخصوص اختيار الخطوط وآليته وكلاهما اتفقوا أنه نزل قرار وزاري قبل عشرة أيام أنه جميع المبتعثين في أمريكا ملزمين بالخطوط السعودية فسألت مدير مكتب الطيار (أخ أردني) قلت له هل يعقل؟ أنا كم واحد أعرفهم قبلي بأيام قليلة أصدرت لهم تذاكر على الخطوط الإماراتيه والقطرية والألمانية قال إذا صارت رحلاتهم ما تمر على واشنطن ونيويورك أينما كانت في أمريكا نغمض عيوننا "بعض الأحيان(على حسب المزاج مثل ما بدى الأمر)" ونمشيها لهم (ماحولك أحد ماحد داري عنا) ,,ناس قبلي تطلبوه أنه يقص لهم على خطوط غير السعودية ورفض وجاء واحد بعدي عند الموظف اللي جنبه يبغى يقص له ولزوجته وقعد ينكت عنده شوي ويسامع المدير حتى أبكاه من الضحك وأشر المدير للموظف المصري أنه يقص له على اللي يبي فسمح له قسما بالله بذيك اللحظه أني بلعت العبرة وحسيت بمرارتين مرارة احتكار السعودية اللي وصل الرحلات الدولية!! وانه طلاب البرنامج اللي فيهم نخبة من خريجي الثانويات والجامعات والأكاديميين تتعلق رغباتهم على مزاج موظف !! .. تمنيت لو أن وزير التعليم العالي أو أحد كبار المسؤولين يقرب لي بذيك اللحظة عشان يبرد قلبي في الطيار واللي أصدر سالفة احتكار الخطوط السعودية للمبتعثين, لكن لا حياة لمن تنادي,,,

على قولتك و أنا اخوك الدعوة مزاجية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawyer Abdulrahman
    اهم شئ انتبه تنام بالمطار وتروح عليك الرحلة
    بالتوفيق عزيزي .. توصل بالسلامة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله وانا قاري ردك توي انفجعت
    والله وضع مو محسود عليه الحسد كله بهالوضع
    ---------------------------------------------

يا اخوان بخصوص الاب توب كيف وضعه؟ بشنطة الملابس احطه ولا كيف الهرجة ^_^
    لان والله يتعب حمله وانا رايح و جاي من خلال الترانزيت
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.