الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون المساعدة في تسجيل المعهد

تكفون المساعدة في تسجيل المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عندي طموووح
    عندي طموووح

مبتعث جديد New Member

عندي طموووح الولايات المتحدة الأمريكية

عندي طموووح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • رياضيات
    • ذكر
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 12th, 2012, 10:37 AM

ياشباب ويابنات أنا حاولت اسجل في المعهد التابع لجامعة ميزوري - كولمبيا لي ولزوجتي لكن مافهمت شي ممكن أحد يساعدني أو احد يقدر يطبع الابلكيشن تبعه ويحدد الخانات بالعربي ويرسله على البريد
    الله يوفقكم جميعا
    تحياتي للجميع
  2. السلام عليكم ..

راسلت الملحقية امس اسألهم عن المعهد ذا .. وقالوا لي المعهد متكدس دور لك واحد ثاني ..( مع العلم انه متاح في قائمة المعاهد الجديدة ) !!

هذا نص الرسالة :
    Dear Student,

I am contacting you in regards to the question about University of Missouri, Columbia which is my region. The school is approved but is currently oversaturated and please let me know if have any other questions. Thank you.

موفقين يارب
    7 "
  3. طيب انا راسلت منسق ولاية ميزوري وقال المعهد مفتوح وما ذكر انه متكدس وهذا نص رسالته
    Dear Student,

University of Missouri, Columbia is currently open. I hope this finds you well and let me know if you have any other questions. Thank you.

Best Regards,

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب ايش الحل والله العظيم طفشونا شكلي بأهون عن الدراسة
    7 "
  4. أخي العزيز : حتى لو كآن المعهد غير متكدس ،، بالمعهد نفسه لم يعد يتقبل الطلبات
    لانتهاء التسجيل فيه ، واكتفاءه بعدد الطلآب .. وهذا ردي عليك في موضوعك السابق ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrMosta7el
    لآتتعب نفسك أخوي ،،
    انا مرآسل المعهد هذا ـ وكان وجهتي الأولى .. ولكنهم مقفلين التسجيل للسمستر ذآ من 1 أكتوبر ..
    حسب كلآمهم وقت مرآسلتي لهم ، وأنهم فل ولآيمكن استقبال أي طالب زيآدة <- الكلآم ذأ قبل شهر تقريبا ..
    ولكن يمديك تسجيل للصيف اذا حاب تنتظر ..
    وهذا نص الرسآلة تبعهم ..
    Dear Mosta7el,

Unfortunately, we are no longer accepting students for the Spring 2013 semester (January 17 to May 17, 2013). The Intensive English Program at the University of Missouri-Columbia (MU) is full for the Spring 2013 semester. The soonest you would be able to apply is for the Summer 2013 semester (June 3 to July 26, 2013).

Sincerely,

Kristen

حآب تقدم عب الأبلكيشن وقدم .. ولكن حبيت أنصحك عشآن مآتضيع وقتك : )
    واذا حآبت تتأكد رآسلهم ع إيميلهم .. iepmu@missouri.edu

بآلتوفيق ..
    ب إختصار .. أعيد واكرر ، شوف لك معهد ثآني وريح رآسك ..
    7 "
  5. اولا اشكر على الرد والتوضيح اخي الغالي
    ثانيا انا ما ابغى الدراسة في هذا السمستر ولا سمستر الصيف انا ابغى بداية دراستي في سمستر الخريف 2013 (اغسطس 15 الى ديسمبر 13)
    فهمت قصدي
    لأني راسلت منسق الولاية قال مفتوح وراسلت المعهد قالي تقدر تسجل في سمستر فصل الصيف او سمستر فصل الخريف
    وهذي مواعيد الدراسة لديهم اللي ارسلوها لي

الدورات المقبلة للIEP هي كما يلي:

الصيف 2013 (3 يونيو - 26 يوليو) 2950 $ *

سقوط 2013 (15 أغسطس - 13 ديسمبر) 5250 $ *

* الرسوم قابلة للتغيير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.