الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال ضروري في تقديم الدراسة

سوال ضروري في تقديم الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صلووحي
    صلووحي

مبتعث مستجد Freshman Member

صلووحي السعودية

صلووحي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من إيطاليا , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • طالب
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • إيطاليا
    • Apr 2006
    المزيدl

December 12th, 2012, 01:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم ان شاء الله بخير وصحة وعافية

انا الحمد لله حصلت على الفيزا وان شاء الله دراستي في كندا تبدا في شهر3 لكن المدة صراحة طوييييييلة ومليت حبيت اقدم دراستي على الاقل الى شهر 2 وراح اراسل المعهد علشان يقدم لي دراستي وتكون في شهر ٢ واخذ منه قبول جديد لكن.......
    هل يوجد اشكالية في ذالك ( يعني اقصد بالنسبة للسفارة الكنديه اخبرهم لاني لما قدمت احصل على الفيزا عطيتهم قبول شهر3 وكذالك اني كاتب لهم في الابليكيشن حق السفارة اني راح ابدا في شهر 3 . او يكون هنالك اشكالية بالمطار عند الوصول )
  2. ماادري عن كندا لكن وانا اخوك ليش العجلة .. ترا فيه مشاغل كثير قدامك يمكن تمنعك من السفر مبكرًا زي :

مقاضي الملابس ( اخذت مني اسبوع وكم يوم وكنت اظن انها سهلة وبخلصها في يوم )
    السكن وتدبيره ( لسا الى الان مع ان لي اسبوع ادور عن شركة مناسبة للسكن مع عائلة ولما تلقى اقل شي يبون ياخذون اسبوعين لين يوفرون لك العائلة ) خصوصًا في كندا اذا تبي عائلة راح تواجه مشاكل من هالنوع
    عمل وكالة و مراجعة البنك للحصول على تحويل للعملة و امور اخرى كثيرة قد تكلفك 3 ايام اذا كنت فاضي لها ..

ابدأ في هالأمور اللي فوق الآن واصبر لين مارس تراه قريب .. ولاتنسى بالنسبة لحالتك قد تحتاج الى امور زي الفيزا ومراسلة السفارة ولربما ترفض السفارة من الاساس .. ولما تكون اصدرت قرار الابتعاث ماراح تقدر تقدم .. فانت خلك ماشي بالطريق اللي انت رسمته ولا تحيد عنه عشان ماتضيع وتحوس نفسك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    ماادري عن كندا لكن وانا اخوك ليش العجلة .. ترا فيه مشاغل كثير قدامك يمكن تمنعك من السفر مبكرًا زي :

مقاضي الملابس ( اخذت مني اسبوع وكم يوم وكنت اظن انها سهلة وبخلصها في يوم )
    السكن وتدبيره ( لسا الى الان مع ان لي اسبوع ادور عن شركة مناسبة للسكن مع عائلة ولما تلقى اقل شي يبون ياخذون اسبوعين لين يوفرون لك العائلة ) خصوصًا في كندا اذا تبي عائلة راح تواجه مشاكل من هالنوع
    عمل وكالة و مراجعة البنك للحصول على تحويل للعملة و امور اخرى كثيرة قد تكلفك 3 ايام اذا كنت فاضي لها ..

ابدأ في هالأمور اللي فوق الآن واصبر لين مارس تراه قريب .. ولاتنسى بالنسبة لحالتك قد تحتاج الى امور زي الفيزا ومراسلة السفارة ولربما ترفض السفارة من الاساس .. ولما تكون اصدرت قرار الابتعاث ماراح تقدر تقدم .. فانت خلك ماشي بالطريق اللي انت رسمته ولا تحيد عنه عشان ماتضيع وتحوس نفسك

تسلم اخوي على الرد ومشكور كثير

انا وش اللي خلان ابي اقدم الدراسة لاني كل اللي قلته انت خلصته بدري الحمدلله . من ايام الملتقيات وانا ابحث وادور واخلص اموري
    بس باقي احصل على سكن وفي عضو هنا ماقصر والله يجزاه خير راح يساعد في السكن عن قريب( للمعلومية ترى باقي على شهر 2 شهر ونص يعني يمديك تعرس)
    للمعلومية انا حصلت على فيزة كندا بس ما اصدر قرار الابتعاث (لاني ودي اصدره مع القبول المعدل ان شاء الله

بس انا اللي خايف منه قصة السفارة او المطار عند الوصول ويقلون ليش غير او شي زي كذا بس

على العموم مشكووووووووووووووور اخوي على النصيحة الطيبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.