الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة الخير أيش السالفه .. تفضلوا ادخلوا ,,,

ياجماعة الخير أيش السالفه .. تفضلوا ادخلوا ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي أصير مبتعثه
    طموحي أصير مبتعثه

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي أصير مبتعثه كندا

طموحي أصير مبتعثه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة السعوديه
    • السعوديه
    • كيمياء
    • أنثى
    • كندا, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 12th, 2012, 05:37 PM

.. والله أحترت ,,,باقي شوي وأنجن
    ندآآآآآآآء لمبتعثي المرحله الثامنه لكندا .. هل من مجيب ؟؟؟
    بقدر ماكنت متفاآآئله خلااااص صرت محبطه ومكتئبه تعبت ...تعبت...تعبت...
    عيوني صارت كذا ( 0.0 ) وتيبست عيت لاعاد تنقفل ..كل من شافني قال وش بعيونك تسذا.. مادروا اني صرت أربعه وعشرين ساعه مقابله هالجهاز وأبحث وأراسل ولاطلعت بشي .. يااااقهري بس..
    شكلي ماراح أوصل كندا الا ونظري 1 على 6
    المهم ..أنا حابه أدرس بجامعة برتش كولومبيا بفانكوفر كندا وراسلت المعهد وطلبوا مني رسوم 150$ للأبلكيشن , و1200$ رسوم الدورات , و1500$ رسوم كورس الآيلتس ..طلع المجموع لي ولمرافقي 21000 ريال سعودي وماراح يجيني القبول إلا بعد دفع الرسوم ..والمبلغ مره باااهظ من وين نجيبه .. وسألت الأستاذه غاده قالت التزمي بشروط المعهد وادفعي الرسوم وإذا وصلتي بلد الابتعاث جيبي الايصالات وناقشي الملحقيه في موضوع الرسوم ,, معقووووووله ياناس وش فايدة الضمان المالي أجل.. وموعد الدراسه بداية يناير مابقى وقت ولاقد سويت شي ..باقي وراي اجراءات الفيزا , واصدار القرار, واجازة المرافق, وكل خطوه مرتبطه باللي قبلها وانا للحين ماحصلت على قبول لغه ,,وش أسوي بهالحاله..!!!!!
    وراسلت أكثر من جامعه بكندا وكلهم لابد من رسوم ..
    جامعة أوتاوا برسوم وموعد الدراسه مايناسب والمدينه بارده مره, وجامعة فكتوريا برسوم وقدرها وبين الكورس الثاني تقريبا شهرين, وجامعة سيمون فريزر الكل يقول معهدها سيء ومايمدحونه,,,
    تكفوون ياللي بتدرسون بكندا كيف حصلتوا على قبول لغه رجاااااااء ردوا ..اللي عنده معلومه لايبخل بانتظاركم
  2. أختي الكريمة,
    انا نفس طريقتك راسلت معهد في امريكا وطلبوا مني مبلغ $٣٠٠٠ دولار عشان يصدرون لي القبول النهائي للمعهد والاي توني
    راسلتهم مره ثانيه وقلت انا عندي بعثة وعندي ضمان مالي من جهة الابتعاث وتكفل بجميع المصاريف وارسلته لهم وعلى طول طلعوا لي القبول والاي توني.

انتي راسليهم مره ثانيه وقولي لهم عن الضمان وانه يتكفل بجميع الرسوم الدراسية علاوه على الدخل الشهري وان المبلغ الي طالبينه كثير ولاتقدرين توفرينه بالوقت الحالي واذكري لهم بعد انك مضطره تخلصين امور القبول عشان الفيزا والوقت يساعدك.
    اذا ردوا عليك بالموافقه خير وبركه وان شاء الله يردون عليك بالموافقه.

اما اذا رفضوا نهائيا فهذا الشي راجع لك اذا تدفعين لهم المبلغ وأكيد الملحقيه بترجعه لك بس انتبهي لحاجه "احتفظي بايصال المبلغ المدفوع لك عشان يعاوضونك لمن توصلين هناك".

ابي انبهك ان الوقت عامل مهم جدا واصدار القبول من المعهد يبغى له وقت وموعد الفيزا والقرار والتذاكر. انتي لازم تقررين وش تسوين

الله يوفقك ان شاء الله وييسر لك كل امر
    7 "
  3. اختي انا كنت ابغا نفس المعهد لكن الرسوم التسجيل هي 150$ وزايد 600$ لازم تدفيعها مدري ليه يعني المجموع 750$

ف شفت لي معهد ilsc وعندي قبول منهم وطلعت فيزتي امس ولله الحمد

اذا رحت هناك بدرس فيه شهرين او ثلاث وبعدين بحول على معهد بريتش كولومبيا ان شاء الله .. على فكرة في موقعهم فيه اختبار اختبريه وشوفي كان تقدرين تتخطينه
    اذا ما عديتيه مايقبلونك لانهم مايقبلون من الصفر

بالتوفيق
    7 "
  4. مشكور ع الرد أخ emad .. بس لوسمحت عندي بعض الاستفسارات ,, هل هالمعهد يطلب رسوم تسجيل ,, وكيف طريقة التقديم .. وهل يتأخرون في الرد بالقبول.. وكيف مواعيد الدراسه عندهم .. أنا حابه أطلع ع نهاية شهر ثلاثه هجري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي أصير مبتعثه
    مشكور ع الرد أخ emad .. بس لوسمحت عندي بعض الاستفسارات ,, هل هالمعهد يطلب رسوم تسجيل ,, وكيف طريقة التقديم .. وهل يتأخرون في الرد بالقبول.. وكيف مواعيد الدراسه عندهم .. أنا حابه أطلع ع نهاية شهر ثلاثه هجري
    هذا رابط مواعيد الدراسه
    Dates and Prices - UBC English Language Institute

يطلب رسوم التسجيل 750$

التسجيل في نفس الموقع بس وين مابحثت لاني شفت الرسوم وماسجلت

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي أصير مبتعثه
    مشكور ع الرد أخ emad .. بس لوسمحت عندي بعض الاستفسارات ,, هل هالمعهد يطلب رسوم تسجيل ,, وكيف طريقة التقديم .. وهل يتأخرون في الرد بالقبول.. وكيف مواعيد الدراسه عندهم .. أنا حابه أطلع ع نهاية شهر ثلاثه هجري
    بصراحه اعطيت شخص يسجلني

لكن ماعليه رسوم وهو معهد تجاري وهذا ايميلهم
    ومايتاخرون ف الرد بس لا تنسين ان الويكند حقهم السبت والاحد ما راح يردون

info@ilsc.ca
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي أصير مبتعثه
    هل يحتاج اني أرسل لهم الضمان المالي .. وشكرا ع المعلومات ماقصرت......
    العفو اختي

انا الي سجلني طلب مني بس صورة الجواز
    وحتى لو طلب الضمان وين المشكله : )

بالعكس اختي العفو واتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.