الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار اللي لسا عنده أمل تفتح المعاهد المتكدسة, تجمع

حوار اللي لسا عنده أمل تفتح المعاهد المتكدسة, تجمع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Velvety_Rose
    Velvety_Rose

مبتعث مستجد Freshman Member

Velvety_Rose الولايات المتحدة الأمريكية

Velvety_Rose , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Art , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Art
    • أنثى
    • Seattle hopefully, WA
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 12th, 2012, 07:31 PM

من العنوان //~

يعني يا أروح ضاحية مثلها مثل ديرتي بالسعودية حلوة..... لكــــن تعرفوا... =( الأحلام الوردية ~

أو اروح مدينة كبيرة وحلوة لكن معاهدها مو هالقد ويمكن كليات مجتمع

أو أروح معهد حلو ومدينة كبيرة لكن فيها غلاااء فاحش لا تقدر عليه مكافأتي المتواضعة

:
    :

أو انتظر شويتين لحد يناير حتى يتخرجوا الطلاب وتفتح المعاهد
    <<< بصيص أمل

:
    :

اللي اخذوا آي توني من الخيارات الثلاث باللون الأخضر لكن لسا عندهم الأمل باللون الأزرق وممكن يغيروا بعدين /// تفضلوا هاتي أفكاركم ومشاعركم ودردشتكم

// وايش هو المعهد اللي تتمنى يفتح /// ~
    ؟

ولاحظوا قلت ""أخذ آي توني"" لأنو من غير المنطقي جالس لحد الآن ما حصلت على قبول بأي مكان
    حتى لو كانت دراستنا لسا بدري عليها؛
    خصوصا انو في إمكانية تغيير طالما ما طلعت الفيزا

تفضلوا ~ْ
  2. من ناحيتي ,,
    حتى الآن ماحركت ساكن فقط حضرت الملتقيات !
    وجالس انتظر لما المعاهد تفك هالتكدس ..
    يعني احتمال أجيب القبول بعد أبريل يعني خمس أشهر تقريبا ..

بس سؤال هنا :

أو اروح مدينة كبيرة وحلوة لكن معاهدها مو هالقد ويمكن كليات مجتمع
    يعني أفهم من كلامك هذا إن معاهد كليات المجتمع تعتبر سيئة أو أي كلام ..؟
    لإني حاط براسي واحد منهم عاجبني ولا فيه ولا سعودي نهائيا .
    7 "
  3. ما سويت شيء! واو مببرررد عالآخر الله يكرمك
    ع بالي بس أمريكا متكدسة طلع حتى كندا،، لا يعقل ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سقراط العرب

بس سؤال هنا :

يعني أفهم من كلامك هذا إن معاهد كليات المجتمع تعتبر سيئة أو أي كلام ..؟
    لإني حاط براسي واحد منهم عاجبني ولا فيه ولا سعودي نهائيا .
    نوب,, فيه كليات مجتمع يمدحوها ومرة ممتازة ينقال عنها من ناحية اللغة
    لكن أتكلم عن البيئة,,,, ك طالب رايح أمريكا أنا شخصيا أتمنى أعيش االأجواء الجامعية الضخمة حتى في سنة اللغة,,

تخيل مثلا جامعة بوسطن لها تقريبا 27 مكتبة!!!
    وانت ك طالب فيك تستخدمها....//~ تقرأ بمجال تخصصك, تتوسع, تقابل ناس بالحرم الجامعي ممكن يكونوا بنفس تخصص الماستر تبعك, تستفيد من الأقسام.. من نظام الجامعة, تعيش خبرة لجامعتين // وحدة ب سنة اللغة والثانية بدراستك

الشغلة مو أفضل أو أسوأ لكن تفضيلات شخصية

والكل ينصح بالتابعة للجامعة غالبا لهالأسباب بالإضافة لسبب جودة التدريس

وجالس انتظر لما المعاهد تفك هالتكدس ..
    يااآرب ..

ليه ما تقدم على المعهد اللي عجبك طيب،، ولا متكدس؟
    7 "
  4. انا اشوف ان الواحد تكون عنده مرونه .. بمعنى اذا كان مخطط ع معهد ولقاه متكدس.. خلاص يبحث عن بديل.. صحيح ممكن يكون حيل مناسب وتكون قراءت عنه بشكل واسع .. ولكن الحياه تتطلب المرونه.. انتقل الى الخطة B وابحث عن بدائل.. اوافقك الرائ معاهد الجامعه حيل مناسبه.. انا اشوف الي مستعجل لايجلس يستنى.. والي موب مستعجل.. يستنى.. عموما اذا فيه معهد معين ببالك.. رائي تتواصلي مع منسق القبول حق الولايه او الاستاذه / ماري.. بخصوص امكانية فتح المعهد.. وتاكدي كم نسبة التكدس؟؟ اذا اعلى من ٥٠ اتوقع حييل مططول...
    7 "
  5. انا من ناحيتي باااااااارد جدا .. وماني مثل الشباب اللي طايرين بالدنيا ومستعجلين ..

أنا ما أبي أطلع إلا في سبتمبر يعني بعد 10 أشهر ..

قدامي أكثر من 300 يوم ...
    يعني حوالي 7200 ساعة !!
    القبول أجيبه بيوم أو يومين ..

باختصار قدامي وقت طويل اللي همني الحين هو كيف
    إني أطور لغتي بالفترة هذي عن طريق الكورس المكثف ..
    وكذلك إن آخذ خبرة أكبر في مجال عملي ..

اللهم لك الحمد على طولة البال ...

ع فكرة إلى الآن محتار بين مدينتين في أمريكا ..
    مدينة بوسطن في ولاية مستيتيوتش ..
    ومدينة آن أربور في ولاية متشقن ..

عسى ربي يكتب اللي في الخير .
    7 "
  6. طيب مو افضل انك تحصل قبول لغة حتى لو من معهد متواضع و بها الفترة تحسن لغتك و تبحث بالجامعات و انت هناك تشوف بعيونك . افضل من ان تشوف المعاهد تتقفل قدام عيونك و تتمنى ان معهد و لا اثنين يفتح . انا اشوف انها فكرة حلوة بس فيها مخاطرة
    7 "
  7. اللي تجي لَه فرصة الدرآسه بمَعهَد جآمعه لَآ يفوتهَآ ، واِحتمَآل كبير تفتح المَعآهِد بعد مَ يتخرجُوآ طلآب مِنهَآ

واللي دقق بالقوَآئم السآبقه حيلَآقي مَعآهِد كآنت مَتكدسه وفتحوهَآ

لَكِن برضه طُول الإنتظآر مُو كويس عشآن كِذآ خلوآ عندكم خطه "ب"

بالتوفيق لجمِيع

7 "
  8. فكرة جمييلة مررة اللي مو مستعجل,, وجالس يستغل الفترة يطور لغته // خصوصا اذا كان مبتدئ

ولازم ال plan B

ع فكرة إلى الآن محتار بين مدينتين في أمريكا ..
    مدينة بوسطن في ولاية مستيتيوتش ..
    ومدينة آن أربور في ولاية متشقن ..
    ممتازة// لكن غالية لدرجة انو السكن مع مصاريف التدفئة والجوال والباص والكهرباء مجموعها شهريا يتجاوز المكافئة من غير الأكل والشرب والكتب _حسب قراءاتي_
    الشاب ممكن يفكر يسكن مع عائلة أو روم ميت في بوسطن لو كان سعر السكن رح ينزل كثيير,, لأنو جامعاتها خيااآل

آن ربور مدينة صغيرة واختيار حللووو ومناسب من كل النواحي // أما البرد ما منو مفررر ,, عالأقل مو مثل مينيابوليس 25 تحت الصفر

رائي تتواصلي مع منسق القبول حق الولايه او الاستاذه / ماري.. بخصوص امكانية فتح المعهد.. وتاكدي كم نسبة التكدس؟؟ اذا اعلى من ٥٠ اتوقع حييل مططول...
    نجرب نسأل ،، شكرا على الفكرة

و انت هناك تشوف بعيونك . افضل من ان تشوف المعاهد تتقفل قدام عيونك و تتمنى ان معهد و لا اثنين يفتح . انا اشوف انها فكرة حلوة بس فيها مخاطرة
    ما فهمت.... كيف هناك اشوف بعيوني؟ يعني اخذ قبول وأبدأ دراستي بمعهد هناك؟ وبعده أفكر أحول على معهد جامعة؟
    7 "
  9. ما فهمت.... كيف هناك اشوف بعيوني؟ يعني اخذ قبول وأبدأ دراستي بمعهد هناك؟ وبعده أفكر أحول على معهد جامعة؟ [/QUOTE]

لما تكون هناك تقدر تتراسل مع الجامعات او حتى تزورهم اذا كنت في نفس المدينة . لأن كثير من الجامعات و المعاهد لما تسأل عنها ما تحصل رأي واضح .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.