الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ال EF

معهد ال EF

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بكالريوس لغه انجليزيه وان شاء الله بكون من طلاب معههد EF بتاريخ 3_4 يعني بشهر مارس..>>>من بيكون معي باتلانتا
    وبيني وبين نفسي حطيت EF عتبه اقدر ارتب عليها اموري خااصه انهم وافقو على محرمي بدون ضمان ..وبس اكمل فيه شهرين راح انتقل لمعهد Iawa state university
    حاليا جالسه اقدم اوراقي لمعهد ايو على شهرmay ...وبنفس الوقت اي اف بيجيب لي قبول مشروط بنفس الجامعه
    بتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bink Ice
    انا بكالريوس لغه انجليزيه وان شاء الله بكون من طلاب معههد EF بتاريخ 3_4 يعني بشهر مارس..>>>من بيكون معي باتلانتا
    وبيني وبين نفسي حطيت EF عتبه اقدر ارتب عليها اموري خااصه انهم وافقو على محرمي بدون ضمان ..وبس اكمل فيه شهرين راح انتقل لمعهد Iawa state university
    حاليا جالسه اقدم اوراقي لمعهد ايو على شهرmay ...وبنفس الوقت اي اف بيجيب لي قبول مشروط بنفس الجامعه
    بتوفيق للجميع

اهلا وسهلا فيكي اختي انا وانتي دراستنا بنفس اليوم ونفس المعهد وناسه عندي صاحبات من بدري الله يكتب اللي فيه الخير لنا جمعيا وياريت تعطيني رابط المعهد ابغى اقدم عليه
    7 "
  3. هلا فيك لوز .....الحمدلله عرررفت احد قبل مااروح...>>>متقطعه من الفرحه

وهنا ايميلهمadmissions@iastate.edu

- - - مشاركة محدثة - - -

هلا فيك لوز .....الحمدلله عرررفت احد قبل مااروح...>>>متقطعه من الفرحه

وهنا ايميلهمadmissions@iastate.edu
    7 "
  4. في برنامج الانقليش تاون تقدر تدخل عليه من النت وهو تابع لنفس المعهد الاشتراك فيه ب دولار لاول شهر ولكن انتبه انك تقفل الاشتراك من صفحة بياناتي لانهم يجددون تلقائي والتجديد غالي بحوالي 70$
    بالنسبه للمعهد انقل لكم كلام صاحبي درس فيه انه يساعد من مبتدئي الي متوسط بعدها الفايده ضعيفه جدا فيستحسن يعدها تنقل معهد اكاديمي عشان يؤهلك للدراسه الاكاديميه
    اذا كانت لغتك متوسطه فالافضل انك تبدأ من معهد اكاديمي لان مستقبلك في الدراسه الاكاديميه وليس تعلم لغه عامه للتواصل فقط. مجرد مشاركه اتمنى ماتفهم بشكل خاطئ والمجهود الشخصي لابد منه مهما كانت قوة ونوعية المعهد والله يوفق الجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.