الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ال EF

معهد ال EF

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لووووز
    لووووز

مبتعث مستجد Freshman Member

لووووز السعودية

لووووز , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .......... , بجامعة ..........
    • ..........
    • ..........
    • أنثى
    • لايوجد, ........
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 13th, 2012, 05:00 AM

السلام عليكم انا قدمت على معهد ال EFوجاني القبول والايتوني وصل الحمدلله بس اتفاجا ان فيه ناس يذمون بالمعهد وناس يمدحون ابغى احد يفيدني عن المعهد بشكل جيد وعيوبه ومميزاته وكل شي عنه
    المعهد بولاية جورجيا مدينة اتلانتا واي احد عنده خبره بهالخصوص يذكرها لي انتظر ردودكم ..وشكرا...........
  2. قبل شوي رديت في موضوع سابق عن هدا الشي ،،
    انا اول قبول جاني من قبل شهرين كان من هالمعهد في اتلانتا
    وجلست اقرا عنه واتواصل مع فريق التدريس والطلاب الي فيه وقريت مواضيع عنه كثير ووصلت الى الآتي :
    نوعه : تجاري طبعا ،،
    سمعته : في الشرق الاوسط ممتازه في امريكا متوسطه ،، بين المبتعثين متدنية
    مستويات تدريسة وكورساته: برامج ممتازه ومفصلة على الطلاب وفيها اكثر من مستوى والهدف من كل برنامج يختلف عن الثاني ، يعني فيه مرونه في المستويات
    فريق العمل(المدرسين ) : مستوى شهاداتهم يعني ماستر ودكتوراه وشهادات ثانية مادري ايش هي بس يعني مستوى متوسط في الكفائة
    طريقة التدريس : جدا متقدمة ومشوقة وممتعة ، توصل المعلومة للطالب في وقت قياسي وبشكل واضح ، عن طريق اسلوب التدريس والتكنولوجيا والأسس الي تبني تدريسها عليها ،
    عيوبها : ان مستوى التركيز فيها قليل يعني : مثلا في رحلات او حفلات او كورسات او تقويات او اي شي، هذا يشتت الطالب ويوجهه الى هدف مختلف عن الهد ف الاساسي
    ،،،،،،،،،،،،، احلى حاجة فيها ،،،، ان موقعها في Peachtree Street ^^
    عموما : زي ماقلت اول : ماعليك من كلام الناس وخليك واثقة في نفسك والناجح ينجح ولو في مكان مايسوى ،،، والفاشل راح يفشل ولو كان في البيت الابيض ،،

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، توكلي على الله وان شا الله ربي يوجهك للصح ،، موفقهـ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لووووز
    السلام عليكم انا قدمت على معهد ال EFوجاني القبول والايتوني وصل الحمدلله بس اتفاجا ان فيه ناس يذمون بالمعهد وناس يمدحون ابغى احد يفيدني عن المعهد بشكل جيد وعيوبه ومميزاته وكل شي عنه
    المعهد بولاية جورجيا مدينة اتلانتا واي احد عنده خبره بهالخصوص يذكرها لي انتظر ردودكم ..وشكرا...........

آنا قدمت في كذا معهد منهم المعهد الا تابع لجامعة كنساو وتعبوني وشروطهم بهدلة ومد وجزر معاهم آرسلتلهم 3 ضمان مالي ولا واحد منهم قبلوه !!!! منهم واحد باسم المعهد
    ودي اليومين إلى 7 يناير عندهم إجازة وحاجلس مكفتة المهم من المعاهد الا قدمت عليها وطنشتهم إي إف لآني سمعت ناس كثير يذموا فيه
    اليوم العصر دق علي واحد منهم يقولي انت قدمت بالنت ومدري ايه طبعا آنا ما عرفت ايش اقول قالي احنا نسويلك كل شي وقبول للمرافق كمان والتسجيل حيكون مجاني ونوفرلك سكن لمدة اسبوع مجاني هـذا إذا سجلت قبل نهاية السنة
    ودحين انا محتاااااارة اتوكل على الله وآقدم عندهم ولا استنى لما يرجعوا يداوموا ((كنساو )؟؟؟!!!
    وسامحوني عالاطالة
    7 "
  4. حبيبتي خليني اقلك كلمة حطيها زي الحلق بأذنك ..

لأني متأكدة انك رح تسمعي اضعاف هذا الكلام بعد ماتسافري والكل بيحطمك ..

( اللي يبغى يتعلم لغة وعنده عزم قوي وإرادة , بيتعلم لو كان ساكن عند جده في البيت الطين , واللي رايح يقول (علموني واجتهدو علي وانا بسمع وامشي ) هذا لو تخليه يدرس لغة طول حياته مافهم شي)

خلاصة كلامي ..

مافيه شي اسمه معهد سيء ومعهد ممتاز ..لأن كل المعاهد تعطيك 20% والباقي 80%عليك انتي ..

مثلا : يعطوك القاعدة isللمفرد ,areللجمع ..
    وانتي تجتهدي وتطلعي جمل عليها وتفهميها ,وتتدربي على نطقها لوحدك وتحلي الواجبات وتجيبي شروح ثانية من النت ..

انسي يجي انسان في العالم يساعدك غير كيذا ..

يعطيك نقطة اساسية وانتي علمي نفسك بنفسك..

كلام الناس , والحكي الفاضي , والفشل , بتسمعي منها كثييييير وحتشوفي اكثر ...

كل اللي عليك تقفلي اذانك وتشتغلي على روحك ....

الله يوفقك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المندفع
    ما انصح فيه اطلاقا وخصوصا البنات

أخي

أذكر لهم الأسباب والتجربه التي جعلتك تقول هذا الكلام ، لأن كلامك بالشكل هذا يقلقهم اكثر من انك تقدم لهم نصيحه تفيدهم !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.