الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال

سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية walaa19
    walaa19

مبتعث مميز Characteristical Member

walaa19 السعودية

walaa19 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى يارب توفيقك , بجامعة لا اله إلا الله
    • لا اله إلا الله
    • يارب توفيقك
    • أنثى
    • جده / مكه, الحمد لله
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 13th, 2012, 10:41 AM

السلام عليكم

عندي سؤال

دحين انا في المعهد في لفن 1
    هل لو اختبرت الايلتس وجبت 5افضل لفن1ولا اطلع الفن الي بعدو
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    السلام عليكم

عندي سؤال

دحين انا في المعهد في لفن 1
    هل لو اختبرت الايلتس وجبت 5افضل لفن1ولا اطلع الفن الي بعدو

وعليكم السلام

المعهد يضع لك اختبار تحديد مستوى قبل بداية الدراسه وعلى اساس مستواك وادائك بالاختبار يضعك في الليفل - level - المناسب

خلال وقت دراستك ممكن تختبري ايلتس متى ماحبيتي والملحقية تدفع عنك الرسوم ومن خلال الاختبار وتعرفي مستواك باللغه لكن المعهد ليس له علاقه لأن تقييمهم فقط عن طريق الاختبار اللي عملتيه في بداية الدراسة

أما الاختبارات الي بيعملها المعهد نهاية كل مستوى تدرسيه عندهم فهذه الاختبارات تحدد لك امكانية انتقالك لليفل التالي فمثلا لو مااجتزتي الاختبار ممكن تبقين في نفس الليفل

طبعا زي ماتعرفي ان المعاهد متعدده ومختلفه وكل معهد له نظامه وطريقته سواء في القبول او مدة الدراسه او التدريس وغيره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    وعليكم السلام

المعهد يضع لك اختبار تحديد مستوى قبل بداية الدراسه وعلى اساس مستواك وادائك بالاختبار يضعك في الليفل - level - المناسب

خلال وقت دراستك ممكن تختبري ايلتس متى ماحبيتي والملحقية تدفع عنك الرسوم ومن خلال الاختبار وتعرفي مستواك باللغه لكن المعهد ليس له علاقه لأن تقييمهم فقط عن طريق الاختبار اللي عملتيه في بداية الدراسة

أما الاختبارات الي بيعملها المعهد نهاية كل مستوى تدرسيه عندهم فهذه الاختبارات تحدد لك امكانية انتقالك لليفل التالي فمثلا لو مااجتزتي الاختبار ممكن تبقين في نفس الليفل

طبعا زي ماتعرفي ان المعاهد متعدده ومختلفه وكل معهد له نظامه وطريقته سواء في القبول او مدة الدراسه او التدريس وغيره

الله يعطيك العافيه اقصد لو جبت الايلتس وقحمتو للمعهد

يرفعوني صح
    7 "
  4. اللي فهمت منك اختي

انتي الحين في المستوى الاول اوكي بعدين راح تختبر ايليتس واذا جابت درجة كويسة مثلا خمسة . هل انه الشهر الجاي يرفعنها مثلا للمستوى الخامس يعني ( تختصر الوقت وتعطيهم شهادة الايلتس ولا تدرس المستووى الثاني والثالث والرابع مثلا ) اتمنى انه يكون صحيح

الاخ يقول انه ذكر ذالك في ثنايا الرد (((((( ترى ما كتبت الرد الا علشان ثنايا هاذي

هذا ثنايا الرد ( طبعا زي ماتعرفي ان المعاهد متعدده ومختلفه وكل معهد له نظامه وطريقته سواء في القبول او مدة الدراسه او التدريس وغيره )

المهم الاخ جاوب بشكل عام يعني يمكن معهد يوافق انه يرفعك مستوى. ومعهد يقول لا لازم تلزمين باختباراتي انا فقط .حسب المعهد وتعامله
    افضل شخص يمكن يجاوب على موضوع هو انك تراسلي المعهد على طول تسئلينه او انه تكتبي اسم المعهد و للاخوان والاخوات هنا ان شاء الله يساعدونك

اعتذر اني لم اجب على السوال بشكل المباشر وكذالك اعتذر ل ( ابوثنايا هههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلووحي
    اللي فهمت منك اختي

انتي الحين في المستوى الاول اوكي بعدين راح تختبر ايليتس واذا جابت درجة كويسة مثلا خمسة . هل انه الشهر الجاي يرفعنها مثلا للمستوى الخامس يعني ( تختصر الوقت وتعطيهم شهادة الايلتس ولا تدرس المستووى الثاني والثالث والرابع مثلا ) اتمنى انه يكون صحيح

الاخ يقول انه ذكر ذالك في ثنايا الرد (((((( ترى ما كتبت الرد الا علشان ثنايا هاذي

هذا ثنايا الرد ( طبعا زي ماتعرفي ان المعاهد متعدده ومختلفه وكل معهد له نظامه وطريقته سواء في القبول او مدة الدراسه او التدريس وغيره )

المهم الاخ جاوب بشكل عام يعني يمكن معهد يوافق انه يرفعك مستوى. ومعهد يقول لا لازم تلزمين باختباراتي انا فقط .حسب المعهد وتعامله
    افضل شخص يمكن يجاوب على موضوع هو انك تراسلي المعهد على طول تسئلينه او انه تكتبي اسم المعهد و للاخوان والاخوات هنا ان شاء الله يساعدونك

اعتذر اني لم اجب على السوال بشكل المباشر وكذالك اعتذر ل ( ابوثنايا هههههههه
    ليس هذا مااقصده بثنايا الرد لذلك تأكد اولا ثم ابدي رئيك ..

مااأقصد بثنايا الرد هو :

7 "
  6. طيب اخوي الـتغـتـاوي ولا تزع حق على . المهم انه هي لما سئلت عن اجتاز المستوى من غير دراسة باحضار شهادة ايلتيس يعتمد على المعهد وسياسة فقط . ابوصل المعلومه انه ماراح تلقي اجابة الا عن طريق المعهد نفسة فقط ( طبعا نفس الكلام اللي تقوله >>> بديت اخاف منك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.