الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

14 ساعة طيران , كيف سوف تقضي وقتك في الطائرة؟

14 ساعة طيران , كيف سوف تقضي وقتك في الطائرة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طبعا في البداية لاتشلون هم الرحلة وتوصلون بسلامة يارب

انا نظامي اول روحه لمريكا الساعات الاولى كانت هواجيس وكم دمعة لما اتذكر لحظات الوادع وكلام اهلي وكذا واناظر لحظات اقلاع الطيارة وفراق السعودية

بعدها نفس عميق واكنسل لحظات الحزن وابدا التفت واشوف اللي حولي واللي جنبي وش جوهـ وكذا
    اشقر على الافلام والمسلسلات والمسرحيات اهم شي يمشي الوقت طبعا النوم كانت غفوات بسيطه والحمد لله مشى الوقت

ولما اكون جاي من امريكا للسعودية كان في شباب معي لكن ماكنا جنب بعض لكن وقت الطفش اقوم واروح لهم اسولف شوي اغير جو وهم نفس الشي يجون الجهة اللي انا فيها ونفس النظام اللي قبل ومشى الوضع معي

لكن رجعتي الاخيره من السعودية لمريكا اول ما مشيت من مطار دبي كنت في البزنس طبعا سفررره كان لها طعم وجو رايييقبداية الوضع اول مادخلت من جهة البزنس اخذت لي جرائد
    ودخلت جلست الا المضيفات يدرون ببطول واين وعصيرات وحركات يعني يقهووون
    جلست اقرا الجريدة وفصفصتها تفصفص قريت كل كبيره وصغيره فيها فاضي ما وراي شي طبعا انواع الدلع وقت الاكل تجيك المضيفه منيو وش تبي تاكل وش تبي تشرب وعلى هاذي الحالة مع كل وجبة شوي بعد ما اكلت شغلت لي فلم وتكيت شوي
    فتحت الشنظة طلعت بنادول نايت خذيت لي حبتين وتكيت شوي اعطيتها وضعية السرير وجلست اتفرج شوي من الفلم ومادريت الا انا نايم قمت الا صباح جلست شوي الا فطور وكوفي صحصحت مايمديني اتفرج فلم فلمين الا حنا قربنا نهبط
    وطبعا طول الرحلة انا ما اطالع في الوقت ولا اشوف كم باقي

والحمد لله عدت على خير

ورحلتي الجايه ان شاء الله راح تكون يوم الاربعاء بمشي من السعودية وناوي اعطيها وضع الثقافة باخذ كتب وحركات

الله يسهلـ

وبختصار لاتطالع في الساعة وتحسب كم بافي خليها زي ماتجي تجي

وبتوفيق للجميع وشكرا على الموضوع

وفمان اللهـ
    7 "
  2. والله ع طاري الطياره انا من الناس الي انبسط بالطياره واستمتع..ومن سنه رحت لدبي مع طيران الجزيره الكويتي .. ولما وصلنا دبي الطيار مدري وش فيه ماقدر ينزل بالطياره وسوى اكشن شوي.. منها صار عندي فوبيا ههاي يخرب بيته خلاني اكره الطيارات ..مع اني سافرت بعدها كم مره إلا ان الموقف مازال عالق بذهني. ف نصيحه ابتعدوا عن الطيران الاقتصادي قدر الامكان^_^
    7 "
  3. عن نفسي راح اتفرج افلام و بعد ما اخلص اشغل القران طبعا الهيد فون برأسي عشان لا احد يزعجني واحاول انام ( نومي مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررة خفيف)
    اول 5 ساعات تمشي بعدها الواحد يحس بملل شوي خصوصا اذا المقعد مو ع الشباك يشوف الاجواء فوق و منها ما يكون احد ع جهتك الثانية يضايقك ^_^
    ابعدوا عن الاماكن اللي بالمنتصف تحس بخنقة صح
    و اهم شيء المقعد يكون الله يعزكم عند دورة المياة حتى لو الواحد ما احتاجه لازم يقوم يحرك الدم بجسمه ^_^
    نصيحححححححححححححححححححححححححة ( لا احد يطالع بالخريطة و الوقت عشان يشوف متى يوصل؟ ) راح تحس الرحلة مملة ومشوووووووووووووار طنشوا الوقت والله يمر ولا احلى ^_^

مع تحيات كابتن الطائرة
    طنطن
    اربطوا الاحزززمة <<< ترا ما يقصدى الاغا صدى الملاعب ههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    نصيحة لا ..

لا تفوت عليك جو الطيران ... والتعليق في السماء ..

وبعدين عشان تعرف تنام في الفندق لما توصل وتترتب الساعة البيولوجية ..
    السفر من الشرق الى الغرب سهل التأقلم اما من الغرب الى الشرق العكس
    تأخير النوم أسهل من تقديم النوم
    يعني لا خوف ان شاء الله ع الساعة البيولوجية
    بالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa.f
    ايوه واتس وببي كمان ، يجي ولا ما يجي ؟!
    اكيد طبعا مايجي هههههه على أي برج ناويه تشبكي وانتي فالطيارة طال عمرك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart1994
    ايوه عندي سؤال ثاني
    للبنــات
    قريت في مواضيع سابقه انهم ممكن يطلبو عند التفتيش افسخ البالطو وكانو يقولو في الموضوع انتبهو يابنات البسو شي ساتر من تحته
    من جدهم ولا يمزحو O_o!!

الله لا يفضحنا ماأتوقع ماأتوقع
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.