الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

14 ساعة طيران , كيف سوف تقضي وقتك في الطائرة؟

14 ساعة طيران , كيف سوف تقضي وقتك في الطائرة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    الخطوط الاماراتية توفر نت على طائراتها
    السعودية توفر نت فقط على طائرات الايرباص 330 لكن هذه الطائرات ماتروح امريكا
    اذا رحلتك على الاماراتية فيه نت تشغلين عليه الواتس اب والماسنجر والايميل وكل برامج المحادثة
    بس غالي موب رخيص
    اهااا
    لسا ماحددت اي خطوط
    فيها فلوووووس
    الله يكتب الي فيه الخير
    مشكور اخوي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    والله ما يحضرني اسم البرنامج حالياً .. لكن فيه برامج كثيرة ومجاناً .. حاولي تبحثين بـ YouTube Downloader وبتشوفين نتائج كثيرة .. وانا بشوف اسم البرنامج الي عندي وابلغك فيه ان شاء الله ..

بخصوص حقوق الملكية، انا وعلى مدار اربع سنوات تقريباً من ابتعاثي لبريطانيا .. ما اذكر احد فتح كمبيوتري او جوالاتي ويفتش .. مع ان الهاردسك الحاله فيه أفلام برامج وكراكات فيها سجن يصل لمدى الحياهـ .. لكن ما حولكـ احد .. ولا اذكر اني سمعتها صارت مع احد ابداً ( إلا شخص واحد فقط صارت له، لكن أحمّله الخطأ لأنه بدأ يستخف دمه ويستهبل على الجمارك هناكـ ، وفي النهايه ما كان معه شيء اصلاً وطلع منها) ..
    عموماً الحذر واجب، انا اتكلم بخصوص البرامج وأنظمة التشغيل الي على اللابتوب ..
    اما الأغاني والبرامج التلفزيونية الي على الايباد والايفون مثلاً او حتى اللابتوب .. هذي ما فيها شيء لانها من الاساس نازله في اليوتيوب ومصرّح فيها .. بس حاولي تتجنّبي تحميل الافلام ... وان شاء الله اموركـ طيبه ،،،
    اوكي حابحث واشوف
    الله يستر
    يعطيك العافيه اخوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart1994
    ايوه عندي سؤال ثاني
    للبنــات
    قريت في مواضيع سابقه انهم ممكن يطلبو عند التفتيش افسخ البالطو وكانو يقولو في الموضوع انتبهو يابنات البسو شي ساتر من تحته
    من جدهم ولا يمزحو O_o!!

وانتي فمطار السعودية يفتشونك بالاجهزة ويخلونك تفسخين الشوز فقط واذا وصلتي هناك يكون التفتيش الروتيني العادي
    هذا في حال وصولك من السعوديه
    بس وانتي راجعه للسعودية والا تنقلتي من ولاية لولاية احتمال يخلونك تشيلين البالطو على حسب" المزاج "
    ويكون عشوائي هالشي طبعاً.
    7 "
  3. طيب واللي يعاني من ضغط الأذن ايش الحل 14 ساعة وهو يتألم
    والله شايله هم من دحين

في احد يعرف دواء او اي طريقة تخفف الضغط ؟؟ غير اللبان طبعا لانو ماتنفع معايا << معليش حولت الموضوع لفرع الطب شوي

والله ان شاء الله ناويه احمل ليا كم فلم حتى لو بطريقة غير قانونية وقبل الوصول بساعة بحذفها هيا وبرامجها وارجع الإيباد صاغ سليم
    وممكن كم رواية اقرأها هذا طبعا اذا حضرت أذني تركتني بحالي وخلتني استمتع بالرحلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الراشدي
    طيب واللي يعاني من ضغط الأذن ايش الحل 14 ساعة وهو يتألم
    والله شايله هم من دحين

في احد يعرف دواء او اي طريقة تخفف الضغط ؟؟ غير اللبان طبعا لانو ماتنفع معايا << معليش حولت الموضوع لفرع الطب شوي

والله ان شاء الله ناويه احمل ليا كم فلم حتى لو بطريقة غير قانونية وقبل الوصول بساعة بحذفها هيا وبرامجها وارجع الإيباد صاغ سليم
    لحظة لحظة
    أخت عبير يعني انتي كل ما تطلعين الطيارة تعورك إذنك ؟
    يعني حتى بالرحلات الداخلية ؟
    و إلا بس في الطرق المرتفعة زي خط مكة الهدا ؟
    7 "
  5. نصيحة والنصيحة ب جمل جميعنا مقبلون على دراسة والدراسة تحتاج لتوفيق من رب العالمين ف تخيل لو انك بديت هالمشوار بقراءة القرآن
    واغلبنا ل اول مرة يسافر فلاا تنسون المصحف خله قريب منك ف الطائرة والرحلة طويلة وقراءة القرآن تطمئن النفس وتريح البال وتقطع الوقت ..
    7 "
  6. و الله انا موسوس من موضوع الويندوز ال غير اصلي , جهازي الويندوز نسخة و روحت اشوف الويندوز الاصلي بكم طلع ب 550 ريال , مرررة كثير هذه الفلوس تنفعني هناك !!
    فقلت حتوكل على الله و ان شاء الله ما يفتحوا اللاب , باسئلكم لا سمح الله اذا فتحوا جهازي واكتشفوا ان الويندوز نسخة ايش ممكن يسير ؟ او ايش اقصى عقوبة ممكن اتحملها ؟
    معليش شكله الموضوع ما هو بمكانه السليم بس مشوها هذه المرة ^^
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة besh-a
    وانتي فمطار السعودية يفتشونك بالاجهزة ويخلونك تفسخين الشوز فقط واذا وصلتي هناك يكون التفتيش الروتيني العادي
    هذا في حال وصولك من السعوديه
    بس وانتي راجعه للسعودية والا تنقلتي من ولاية لولاية احتمال يخلونك تشيلين البالطو على حسب" المزاج "
    ويكون عشوائي هالشي طبعاً.
    ايوة انا قصدي هناك

طيب لو مالبست شي ساتر من حقي اطلبهم مكان خاص يفتشوني فيه
    صح
    وربي حاله مايصير كذا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الراشدي
    طيب واللي يعاني من ضغط الأذن ايش الحل 14 ساعة وهو يتألم
    والله شايله هم من دحين

انا انصحك تروحي للطبيب لانو هوا يشخص حالتك افضل
    ومررره صعبه تقعدي 14 ساعه واذنك تعورك خليه يوصف لك دواء اكيد في حل لذا الالم
    الله يعينك اختي
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.