الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

14 ساعة طيران , كيف سوف تقضي وقتك في الطائرة؟

14 ساعة طيران , كيف سوف تقضي وقتك في الطائرة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    و الله انا موسوس من موضوع الويندوز ال غير اصلي , جهازي الويندوز نسخة و روحت اشوف الويندوز الاصلي بكم طلع ب 550 ريال , مرررة كثير هذه الفلوس تنفعني هناك !!
    فقلت حتوكل على الله و ان شاء الله ما يفتحوا اللاب , باسئلكم لا سمح الله اذا فتحوا جهازي واكتشفوا ان الويندوز نسخة ايش ممكن يسير ؟ او ايش اقصى عقوبة ممكن اتحملها ؟
    معليش شكله الموضوع ما هو بمكانه السليم بس مشوها هذه المرة ^^

حذرت مصلحة الجمارك السعودية المواطنين الذين يسافرون إلى أوروبا
    وأمريكا، من اصطحاب أجهزة الكمبيوتر المحمول إذا كان محملاً عليها برامج مستنسخة
    غير أصلية. لأن هذا سوف يعرضهم لعقوبة سجن تتراوح من
    عشر إلى عشرين
    سنة.

وهنا في افكار
    http://www.mbt3th.us/vb/forum21/thread69546.html

بس ابدااااااااا ما انصحكك تغامر.ولا تحط ولا شي منسوخ في جهازك

اقرا ايش مكتوب هنا بيجيك مغصصصWhat is the maximum prison sentence and fine for copying software

خلك في السليم نصييحه
    الله يصبرنا عليهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    الخطوط الاماراتية توفر نت على طائراتها
    السعودية توفر نت فقط على طائرات الايرباص 330 لكن هذه الطائرات ماتروح امريكا
    اذا رحلتك على الاماراتية فيه نت تشغلين عليه الواتس اب والماسنجر والايميل وكل برامج المحادثة
    بس غالي موب رخيص
    هل النت متوفر على جميع طائرات الاماراتية او a380 فقط ؟ ، وهل تقصد الواي فاي او خدمة On air ؟

مشكور مخترع؛ )
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لي مافكرت كيف أقضيها بس اممممم ممكن آخذ لي غفوة بعد ما أتأقلم على الوضع وبعد ما أصحى بشوف جاري إذا كان حبوب ورايق وفاضي بدردش شوية معاهـ وبعدها بقرا كتيب البعثة الي عطونا إياه بعد الملتقى وبعدها إذا توفر فلم لطيف ممكن أشوفه وبعد الفلم بحاول أرتـب أولوياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    و الله انا موسوس من موضوع الويندوز ال غير اصلي , جهازي الويندوز نسخة و روحت اشوف الويندوز الاصلي بكم طلع ب 550 ريال , مرررة كثير هذه الفلوس تنفعني هناك !!
    فقلت حتوكل على الله و ان شاء الله ما يفتحوا اللاب , باسئلكم لا سمح الله اذا فتحوا جهازي واكتشفوا ان الويندوز نسخة ايش ممكن يسير ؟ او ايش اقصى عقوبة ممكن اتحملها ؟
    معليش شكله الموضوع ما هو بمكانه السليم بس مشوها هذه المرة ^^
    بالنسبة لي أقـترح لـك إنـك تسوي فورمات مثلاً ( فورمات بنفسك وتركب وندوز تجريبي وتدخل فيه قانونياً وبتكون ماشي في السليم لمدة 30 يوم ( إلى ان ينتهي وقت التجريبي ) وبعدها عاد إنت دبر نفسك هع )
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.