الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله اني متورطه وياليت تساعدوني

والله اني متورطه وياليت تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shocolatah
    shocolatah

مبتعث مستجد Freshman Member

shocolatah الولايات المتحدة الأمريكية

shocolatah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه خاصه-اضطرابات لغة وتواصل , بجامعة لمن انقبل اكتب ...
    • لمن انقبل اكتب ...
    • تربيه خاصه-اضطرابات لغة وتواصل
    • أنثى
    • LOS ANGELES, كالفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 13th, 2012, 02:33 PM

انا طبعت اوراق قائمة المعاهد المعتمدة ومن اول اخترت ولاية كاليفورنيا فمسكت كل الجامعات الي فيها
    وجلست ادور على
    تخصصي communication disorders اضطرابات اللغة والتواصل وتخصص اخويا سياحة وفنادق hospitality management ويادوبك ماحصلت الا 5 جامعات فيها تخصصنا احنا الإتنين
    لمن جيت ادور في الجامعات الموصى بها مالقيت ولا جامعه فيها تخصصنا احنا الإتنين يعني ياجامعه فيها تخصص اخويا يا تخصصي انا وكل وحدة في مدينه شكل .. كيف كدا وانا لقيتها بنفسي في الجامعه
    يعني امشي على اي بحث ولا اغير الولايه ولا ايش بالضبط : ( ؟؟؟

بليززز ساعدوني .. وشكرا
  2. كلكُم الأثنين مَآستر ؟

إذآ أخُوك مَآستر ترى مَ حصلت ولَآ جآمعه مُعترف فيهَآ بكَآليفورنيآ بالجآمعآت المُوصى بهَآ

+ مِن فين طبعتِ أورآق القآئمَه اللي عندك ؟

عمُومَاً / ترى أحياناً يكُون التخصص بالجآمعه مَفتُوح علَى البآكلوريوس ومُقفل علَى المَآستر وأحياناً العكس وكِذآ
    7 "
  3. cheavo .. لا انا ماجستير واخويا بكالوريوس , وطبعت اوراق المعاهد من موقع الوزارة

جامعي طموح .. المطلوب ابغى اعرف انا امشي على بحثي في قائمه المعاهد المعترف بها في موقع الوزارة ولا لازم القاها كمان في الجامعات الموصى بها

صعبه
    يا اخت huda اغير الولاية لانو انا ما اتحمل البرودة يعني درجه الحرارة عندنا 20 وبانام بدون مكيف وليا شهرين واللهي مريضه كيف لو كانت 10 ولا 2 ولا تحت الصفر ...
    امرض واسخن اسبوعين ويفك 3 او 4 ايام وما ابغى اعيش هناك من مستشفى للتانيه هدا وانا في السعوديه كيف هناك محتحمل ولا حقدر ادرس .
    7 "
  4. لو حصلتي جامعتين بنفس المدينه مافيه مشكله.. اتوقع بجامعات سان فرانسيسكو او ساندييغو او لوس انجلوس100% تحصلي.. بعدين اخوك ليش مايدرس هندسه او علوم طبيه؟؟ منها تخصصات متوفره ومنها مستقبلها كويس ..
    7 "
  5. هوا انا حصلت وقلت لا .. انا حصلت جامعتين فيها تخصصي في الجامعات الموصى بها وحدة في fresno والتانيه في fullerton
    واخويا جامعتين في سان دييغو وجامعه في سان فرانسيسكو , بعدين اخويا مو حابب يغير تخصصو ...

يعني سان دييغو بالزات انا اخترتها كان في جامعين لنا انا واخويا سوا في قائمه المعاهد المعتمدة بس لمن جيت للموصى بها مالقيت غير لأخويا فيها
    7 "
  6. اختي اهم شي الحين اللغه دوري لكم معهد جدا قوي وروحو له

وقدامكم من 6 اشهر الى سنه ونص يمديك تبحثي الين تحصلي الشي المناسب معاك

لييش؟

لان يمكن انتي تروحي بمدينة معينه عشان جامعه تبغيها وفي النهايه على بال ماتخلصي اللغه تكون تكدست

بس انتي قبل لاتخلصي اللغه بكم شهر تشوفي القائمه باخر التحديثات وتحددي منها

الله ييسر امرك ويكتب اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.