الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السبت أمر على الدكتور ماجد الحربي ..

السبت أمر على الدكتور ماجد الحربي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aM_19
    يا ليت تساله هالسوال ..

الوزاره تحارب المكاتب التجاريه ، والدكتور قالها بنفسه ممنوع احد يجيب قبول من معهد

طيب الطلاب ليه توصلهم ايميلات ورسائل على الجوال من عدة مكاتب (مضمونها نستطيع ان نجلب لك قبول مقابل مبلغ معين )

من الذي يسرب معلومات الطلاب .؟
    وزارة كوزاره التعليم العالي لا تستطيع المحافظه على معلومات المبتعثين ((مصيبه ))

*للعلم ايميلي لم اسجل به في اي منتدى ، ايميل خاص تم عمله لتقديم على المرحله الثامنه > عشان محد يقول يمكن من المنتديات

[وشكراً لك اخوي على المجهود اللي تقوم فيه منأجل إفادة الجميع .]
    ان شاء الله ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iM7mmd90
    اسالهم لاهنت عن الضمان المالي اللي أرسلوه أول شي أيام الملتقيات (الغير معدل) ..
    هل بينفع نقدم فيه على جامعة بعد مانخلص المعهد ولا بتصير مشاكل ونطلب ضمان معدلينه هم ؟!
    وماهو الاجراء المتبع لطلب ضمان مالي آخر ؟!

وشكراً جزيلا على مجهوداتك
    مالها دخل .. لكن الوزارة عدلت عليه باضافة ارقام وايميلات التواصل لان بعض المعاهد تطلبه .. ماتوقع ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Targa
    يعطيك العافيه عبدالله

مو مقصر دائما

بخصوص الرحلات اذا كانت غرب الولايات تقدر تاخذ الامارتيه او اي خطوط ثانيه
    لكن الشرق راح بلزمونك بالسعوديه

بالنسبه لي مكتب الطيار عطانا الحريه باختيار الخطوط واخترت الامارتيه وتم اصدار التذاكر من غير تعقيد

يعني انت وحظك بمكتب الطيار
    انا مثلك حصلتها على الالمانية ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح125
    لم أجد قبول معهد في أهايو إلا بعد شهر رمضان ولدي رغبة شديدة بهذه الولاية بمعنى لا أستطيع السفر إلا بعد هذا الشهر هل هناك إشكالية وشكرا
    اوهايو متكدسة واللي مو متكدس منها في القائمة بتلقاه متكدس في الملحقية واللي الان مو متكدس صدقني ماراح يطول بيناير بالكثير راح يتكدس .. فنصيحة حط في الاعتبار هالشي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولين
    اخ عبد الله الدكتور ماجد الحربي قالها بنفسه اخر موعد تقدرون تجيبون عليه قبول هو سبتمبر
    ياليت تساله وتتاكد منه عن هالموضوع ومتى اخر موعد لاصدار القرار؟
    ان شاء الله .........

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المملكة
    *اسأله عن المرافق يبغى ينظم لبرنامج اعداد المدربين الي تقدمة مؤسسة التدريب المهني والتقني
    هو برضو برنامج ابتعاث يقدم عن طريق المؤسسة باسم (برنامج خادم الحرمين الشرفين لاعداد المدربين التقنيين )
    وكيف يقدر يقدم عليه ان شاءالله
    لاني ارسلت هذا السؤال في الملتقى وماردوا علينا

*والدورة الانجليزية لو ماتميناها هل تؤثرعلى اصدار القرار لان صار فيها كلام كثير لاني ماستفدت منها بسبب اولاخر!!
    *وبيانات الاتصال لو بعدلها هل اعدلها من متابعة طلب الان ولا كيف؟؟

والله يحفظك اخوي وييسرلك امورك

ان شاء الله ....
    7 "
  2. السلام عليكم
    كل الشكر لك على تعاونك معنا
    ياليييت تسأل عن امتداد التخصص
    انا تخصصي تربيه خاصه ومسجله علوم صحية بالماستر. . وهو قال بالملتقى التربيه الخاصه يتخصصون تسويق! !!
    شسوي الحين. . أبقى على العلوم الصحية لاني حابه هالتخصص والا اراسلهم بتغيير التخصص واﻷ بعد ماخلص لغه بامريكا ينظرون في أمري. .
    امانه لاتنسى سؤالي. .جزيت خير
    7 "
  3. انا مرافقي خالي .. وطلب اجازه استثنائيه من العمل ..؟ ع اساس يطلع معاي .. بس العمل قالوا له جيب لنا قرار الابتعاث احتمال نوافق ع الاجازه واحتمال مانوافق
    طيب اذا قدر الله ووماوافقوا له .. اقدر اقدم ع المرحلة التاسعه بدون مايسقط حقي في الابتعاث .. لان اخوي الحين ثاني ثانوي والسنه الجايه يكون تخرج ان شاء الله وجزاك الله الجنه ووالديك
    7 "
  4. مشكور اخوي عبدالله العتيبي حابه اسأل عن
    السوال الاول: متى اخر وقت لازم اسافر فيه لدوله الابتعاث
    السوال الثاني:هل استطيع التاجيل لسنه القادمه بسبب ان محرمي الي هو اخي جت له وظيفه ومايقدر يترك وظيفته
    السوال الثالث:
    انا تخصصي كيمياء وحابه ادرس كيمياء حيويه بس هذا التخصص مو موجود من ضمن التخصصات بالموقع
    ومشكورين ع جهودكم الجباره
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي الله يوفقك انا عندي بعض الاستفسارات
    1/ انا ابغى اغير تخصصي من احياء الي تقنيه نانو وقالوا انه لابد يكون االتغيير قبل اصدار القرار سالت في ملتقى جدة قالوا قبل اصدار القرار وراسلات الاستاذة سارة افدتني بانه بامكاني دراسة الغه ثم التواصل مع الملحقية لتغيير التخصص
    هل يكون الافضل التغيير الان قبل السفرعشان ماتعرض لمشاكل انا في غنى عنها.

2/ بالنسبة للضمان البنكي للمرافق اذا لمااستطع احضار له ضمان بنكي ماهي الاجراءت المتخذه لسفرة .

3/ كيف ومتى استطيع اضافة طفل مرافق اذا ولد قبل اصدار القرار وهل استطيع استخراج جواز سفر خاص به.

وجزاك الله عنا الجنه
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.