الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السبت أمر على الدكتور ماجد الحربي ..

السبت أمر على الدكتور ماجد الحربي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آنآ ىنصدمت بوقت قرأر الابتعاث اول مرة اعرف ان له وقت ...
    عبدالله متى اخر وقت لاصدار قرار الابتعاث ؟
    والسؤال الثاني ...بالنسبة للي دارسين على حسابهم الخاص ..
    كم اقصى وقت ويردون علينا بالموافقة ؟ وليش مسوين شرط القبول الجامعي ؟ مرررة ماله داعي
    ...
    7 "
  2. اسأله الطلاب الي مبتعثين عن طريق جامعه ملك سعود ( برنامج التوأمه ) .. لتطوير اللغه مستثى عليهم امر التكدس بحكم ان احنا مالنا دخل في الدفعه الثامنه لبرنامج خادم الحرمين .. في حال اتيت بقبول قبل تاريخ 9 نوفمبر وتكدس المعهد بعد هذا التاريخ وش الاجراءات اللي بتصير لي في الملحقيه عندد فتح الملف .. مع العلم ان برنامج التوامه شارط على طلابه بدء الدراسه في شهر يناير .
    7 "
  3. س1: ماهي ورقة اثبات التقاعد الخاصة بالمحرم والتي تطلبها الملحقية ؟؟وهل بطاقة معاشات التأمينات الاجتماعية كافية لإثبات تقاعده ؟؟
    س2: هل يؤثر راتب البعثة على راتب المحرم المتقاعد اذا كان يتقاضى راتبه من التأمينات الاجتماعية ؟

وشكرا .
    7 "
  4. شكرا لك أخوي ......
    انا عندي سؤال
    جبت قبول من معهد وتقفل وطلعت عليه التاشيره وحجزت للسفر وصدر لي القرار وحجزت على ولايتي دايركت
    وارسلت للمشرف المسؤؤل عن المعاهد
    والحين جاني انه ما يمديك تفتح ملف الا بمعهد مفتوح
    هل صحيح كلامه او اكنسل البعثه
    والله محتار في امري سفري بعد 15 يوم
    7 "
  5. اضم صوتي لصوت مدينه ورولين
    كمان قال لي واحد من المبتعثين الان انه يمكن للمرافق انو يروح لوزارة التعليم و ياخذ منهم ضمان مالي بأسمه و فيه يقدر يطلع فيزة f1انا اعرف ان هالشي مستحيل لازم شهاده بنكيه لاكن بسأل عشان ما اقول ياليت

الف شكر اخونا عبدالله
    7 "
  6. جزاك الله خير عندي كم سؤال
    ياليت تسأله متى اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث ؟
    السؤال الثاني
    انا محرمي مبتعث من قبل برنامج الملك لولاية مغلقه هل يحق لي الانتقال لنفس الولاية علما بانه باقي له كم سنه
    وشكرا مقدما
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    1- ماينفع سبتمبر 2013 لانه لازم تصدر قرارك خلال الفترة القريبة القادمة والدراسة لا بد ان تكون بعد 3 شهور كأقصى حد والا سيعتبر القرار لاغيا ووقتها يمكنك طلب تمديد القرار اذا كان لديك حجة قوية مثل ان الفيزا تأخرت عليك وتجلب مايثبت مراسلتك لهم

2- على مااظن نعم ولكن للأحتياط سيتم السؤال لمكتب الطيار

ياريت تتأكد من الدكتور ماجد الحربي في موضوع قرار الابتعاث ووقت الدراسة لانه في الملتقيات سمعته شخصيا يقول انه اخر موعد للدراسة تكون في سبتمبر 2013 !! بس النقطة اللي ابغا اوصلها انه هل حتى مع الحصول على الاي توني هل بذلك تم حجز المقعد ليا في المعهد ولا لازم اعمل اجراءات تانية ؟ لاني حاولت اراسل المسؤول عن الولاية وقلي لا تشيل هم بس توصل امريكا افتح ملفك في الملحقية ! ياريت يتم التحقق من هذه النقطة ! ياريت لا تنسى انه فترة الدراسة على سبتمبر فياريت يكون المقعد محجوز عشان اضمن !

وياريت يتم التأكد بخصوص الترانزيت اذا ينفع أكثر من يوم !
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.