الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لحجز رحلات الطيران والفنادق ( مواقع مهمه)

تقرير لحجز رحلات الطيران والفنادق ( مواقع مهمه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    طبعا مالك الا السعوديه بتنزل بنيوريورك مطار كيندي... طبعا من نيويورك لبوسطن ساعه بالطياره.. انا رائي اذا انت رايق خذ لك يومين بنيوريورك واسكن حول التايم سكوير وعس الديره شف وش اخبار الربيع عندهم هههاي وبعدها اطلع ع بوسطن.. واذا مستعجل م اتوقع بتلقى ترانزيت واجد ..وساعه مهي واجد..
    يعطيك العافيه سعودي

أسكن حول التايم سكوير هاه

عشان اضرب ام ام الميزانيه

لاياشيخ ودي ماانتظر بمطار نيويورك واجد كذا كم ساعه افر فيها المطار والاسواق اللي فيه

طب بالنسبة للشناط كم قطعه مسموح بها وهل لازم استلمها بنيويورك ولا ممكن اخذها في بوستن مباشره ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ماعليك من كلامها الحجز يمكن ياخذ 3 ايام ك احد اقل .. المهم تابع موضوعك بكرى.. لو تخلي احد من ربعك يمر الوزاره.. ويسالهم عن قرارك..
    والله انه يماني مهو بنية فصلت عليه توي وانا اعطيه الاسبلنق هههههههاي
    انا رح اتابع الوزارة بكرة لو ما شفت اي تقدم حطزت لهم على اي خطوط ورحت بنفسي والله يعين مع انهم يقولون الشباب ان النتيجة وحدة يقولون لك نرسلك هو عالايميل بعد يومين !!!!!!!!!!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    من قصدك يوافق ياروز؟؟
    اللي بيدفعوا لي تذكرة الطيارة... الوزارة صح؟؟
    يعني اروح للطيار واقول له ابي اروح على هذي الرحلة مثلا الخطوط التركية واجلس باسطنبول يومين
    واعطيه موعد الرحلة الثانية واروح على نيويورك واجلس هناك يومين
    واعطيه موعد الرحلة الثالثة على سياتل

يسويلي 3 تذاكر؟ / /
    تتوقع ما يقولي OUT!!!!
    7 "
  4. ههههاي انا افضل الي يجلس يومين لما يكون عندك حجز ثاني ع شركه ثانيه.. مثلا مبتعث الى ولاية مونتانا .. افضله يطلع ع الاماراتيه( الرياض/ دبي / سياتل) بعدين يتوقف للاسترخاء والاستجمام بسياتل كم يوم وبعدها يكون حاجز ع شركة دلتا رحله داخليه بين سياتل ومونتانا.. وهكذا..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.