الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لحجز رحلات الطيران والفنادق ( مواقع مهمه)

تقرير لحجز رحلات الطيران والفنادق ( مواقع مهمه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جــــــمعة مباركة يا ذيابا .. والله توي راجــع من الحرم والجو حار ههههههه فخلها على الله

بالله اباكم تفزعونلي وش افضل خطوط من مطار جدة لفانكوفر ابا الرحلة على 9 او 10 ينـــاير ...
    والله مالي خبرة ولا اعرف وش الطريقة اللي يعرف يفيدنا بالرحلة ولو يقدر يرسلي رابط الرحلة وانا اطبعها واخذ الرابط معاي للطيار ونشوف

.. بعدين والله مدري يعني انا ودي بالوفتانزا يا ليت القاها انشالله .. ما ادري اذا حصلت الرحلة اللي اباها كيف مع الطيار ؟؟ اغلب الناس اللي من عنددنا بمكة قالولهم البريطانية مليانة فل فل وعلى كذا الاغلب عالاتحاد والله ما ندري
    وجــــــمعة مباركة مرة اخرى ونتمنى التوفيق لنا وللجميع انشالله بحق هذا اليوم الفضيل
    7 "
  2. فيه رحله جداً مناسبه من جده / لندن / فانكوفر.. الخطوط البريطانيه .. الترانزيت ٤ ساعات بمطار هيثرو.. الاقلاع من جده يوم الخميس ١٠ يناير الساعه ٩ صباحا والوصول لفانكوفر يوم الخميس الساعه ٦:٣٠ مساءا..مدة الرحله ٢٠ ساعه ونص..احجز اليووم لا تتاخر المقاعد محدوده..
    7 "
  3. طبعا مالك الا السعوديه بتنزل بنيوريورك مطار كيندي... طبعا من نيويورك لبوسطن ساعه بالطياره.. انا رائي اذا انت رايق خذ لك يومين بنيوريورك واسكن حول التايم سكوير وعس الديره شف وش اخبار الربيع عندهم هههاي وبعدها اطلع ع بوسطن.. واذا مستعجل م اتوقع بتلقى ترانزيت واجد ..وساعه مهي واجد..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.