الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يجزاكم الجنة ابغى الرد الاكيد الحين ,,,,,,,

الله يجزاكم الجنة ابغى الرد الاكيد الحين ,,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sultana
    Sultana

مبتعث مجتهد Senior Member

Sultana الولايات المتحدة الأمريكية

Sultana , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human resourse , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • Human resourse
    • أنثى
    • لم احدد, لم احدد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 15th, 2012, 01:08 AM

مرحبا
    لو سمحتوا انا المعهد بعد ما عبيت الابليكيشن و حطيت المرافقين زوجي و اطفالي على اساس تطلع لهم فيزا اف 2 بعدها طلبوا مني ضمان بنكي لكل مرافق و لا احذفهم من الابليكيشن سؤال اذا ماذكرتهم في الابليشكين و لا طلعت اسمائهم في الايتونتي يقدروا يطلعوا اف 2 و لا لا
    يعني الموضوع بيد مين السفارة و لا المعهد ابغى الرد الاكيد ؟ لازم اسمائهم تكون موجوده في الايتونتي حقي ؟
  2. غريبه!! طبعا لازم تذكرينهم بالابليكيشن بخانة dependents( المرافقين) ولا يفترض ع المعهد طلب ضمان مالي لهم.. يبدو فيه سوء فهم..عموما اجراءاتك صحيح انك كتبتي اسمائهم .. وارفقتي جوازاتهم.. عموما لحل سوء فهم.. انك تتصلين ع المعهد تليفون وتكلمين مديرهم وتفهمينه.. الخيار الثاني ترسلين الايميل حق المعهد الي ذكرلك فيه هالكلام إلى منسق القبول بالملحقيه وهم يحل الاشكاليه.. ممكن يااختي تورينا رد المعهد؟ اخاف انك فهمتيهم غلط..
    7 "
  3. المعهد هذا جننني لي شهرين معاهم اول شي هم طلبوا المرافقين و جوازات حتى شهادة ميلاد و بعدها ماعجبهم ضماني و تواصلت مع المشرفة وفهمتهم و الحين لما قربوا يطلعوا الاي تونتي جابوا لي حكاية ضمان المرافقين كل شوي لهم طلبات بتواصل مع المشرفة بس مسؤولة المعهد تنكة ماتفهم او تستهبل تبغاني اطفش يا ليتها تقول مانبغى نسجلك احسن ماتضيع علي وقت رفعت ضغطي بس متحملة عشان راغبة المدينة و ماغير هالمعهد
    7 "
  4. غريبه!!

لانو في الضمان المالي كاتبين:

The scholarship also covers the living expenses of for the student and his/her family including monthly allowance and medical insurance.

يعني انو المنحه الذراسيه تغطي تكاليف المعيشه للطالب/ه و عائلته/ا بما في ذلك مكافئه شهريه و تأمين طبي
    7 "
  5. لا بالتلفون بس و قالوا للي كلمتهم يا تعبي ابليكيشن جديد لحالي او ارسل ضمان لكل مرافق بس ارسلت للمشرفة و نستنى الرد والله الا سبوع اللي راح قالت خلاص حنرسل الايتونتي و انا من شهرين معهم فجاة غيرت رايها نبغى ضمان تستهبل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.