الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

<><> بطاقة الفيزا مسبقة الدفع <><>

<><> بطاقة الفيزا مسبقة الدفع <><>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا ياسر ولا هانو الاخوان انا قريت قبل كذا عن بنك (( الانمـــأء )) بس ودي احد ياكدلي ما فيني اضرب مشوار عالفاضي
    يقولون يا طويل العمر والسلامة بطاقة الصراف الالي العايدية تعطيك خدمات الفــيزا بكل بساطة ولا انتظر بطاقة فيزا ولا يحزنون ؟؟
    والله اعلم
    >> الراجحــي اثنين من خوياني ساحبين من رصيدهم وهم بماليزيا الربع حبايبنا بالسعودية يلعبون عشان العملة وكذا ساحبين حول 2000 ريال والثاني حول 4000 ريال ومشتكيين ولا حس ولا خبر للحين ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتى ولو
    ايه لازم تفتح حساب

عشان يصير من النت تحول من حسابك الاساسي عليها ،،، عرفت كيف

وتسوق هي بطاقه مسبقة الدفع من الراجحي

===

صراحه انا اللي عندي راجحي عشان كذا ماقدر احكم على باقي البنوكـ

بس اتكلم عن سرعه في التعامل اتوقع الراجحي بيعلكـ شوي

لا لا لا ابي احول من حسابي عليها ولا نت ولاهم يحزنون ابحط فيها من هنا 2000 او 3000 دولار ولا وصلت هناك وضبطت اوضاعي واستقريت انشالله سحبتها كلها وحطيتها بحساب ببنك جديد rbc يمدحونه وحطيت ذي عالرف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب التوفيق من الله
    والله يا ياسر ولا هانو الاخوان انا قريت قبل كذا عن بنك (( الانمـــأء )) بس ودي احد ياكدلي ما فيني اضرب مشوار عالفاضي
    يقولون يا طويل العمر والسلامة بطاقة الصراف الالي العايدية تعطيك خدمات الفــيزا بكل بساطة ولا انتظر بطاقة فيزا ولا يحزنون ؟؟
    والله اعلم
    >> الراجحــي اثنين من خوياني ساحبين من رصيدهم وهم بماليزيا الربع حبايبنا بالسعودية يلعبون عشان العملة وكذا ساحبين حول 2000 ريال والثاني حول 4000 ريال ومشتكيين ولا حس ولا خبر للحين ؟
    والله كل البنوك ما فيها خير

عندك مسبقة الدفع من البنك الامريكي ( سامبا ) عملية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب التوفيق من الله
    لا لا لا ابي احول من حسابي عليها ولا نت ولاهم يحزنون ابحط فيها من هنا 2000 او 3000 دولار ولا وصلت هناك وضبطت اوضاعي واستقريت انشالله سحبتها كلها وحطيتها بحساب ببنك جديد rbc يمدحونه وحطيت ذي عالرف
    اصلا هي ماراح تتفعل الا عن طريق ( المباشر للأفراد ) الموقع حقها بالنت

غير كذا مافي غير الطريقه ذي انه يكون عندك حساب اساسي وحساب بطاقه الفيزا

وتحول من حسابكـ الاساسي للبطاقه

صح وقيمه استخراجها 100 ريال ياخذونها منك بعدما تشحن البطاقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER711
    والله كل البنوك ما فيها خير

عندك مسبقة الدفع من البنك الامريكي ( سامبا ) عملية
    عجبتني كــل البنوك ما فيها خــــــــير >> حسيتها طالعة من قــلب ههههههههههههههههههههههههههه
    ياخي والله ودي اخذ فلوسي كــــأاش واريح راسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتى ولو
    اصلا هي ماراح تتفعل الا عن طريق ( المباشر للأفراد ) الموقع حقها بالنت

غير كذا مافي غير الطريقه ذي انه يكون عندك حساب اساسي وحساب بطاقه الفيزا

وتحول من حسابكـ الاساسي للبطاقه

صح وقيمه استخراجها 100 ريال ياخذونها منك بعدما تشحن البطاقه
    لا عــــز الله تفاولنا خـــير >> موووووووال طويل وربي فعل الاون لاين وانتظر الرقم السري ومدري شلون ومووووووووت
    لا والله اني اخذتها كاش ولا هالموااال
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب التوفيق من الله
    عجبتني كــل البنوك ما فيها خــــــــير >> حسيتها طالعة من قــلب ههههههههههههههههههههههههههه
    ياخي والله ودي اخذ فلوسي كــــأاش واريح راسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله من جد ربعك هنا لا عبين عليها بكل شي

البنوك هنا تآخذ عليك تحويل العمله للدولار الكندي اكثر ب 10 هللات للدولار الواحد عن كندا مقارنه اذا كنت بتحول فلوسك في كندا

خذ فلوسك كاش وحولها في كندا والفيزا خلي فيها حق 400 دولار لاستخدامات الضرورية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب التوفيق من الله
    والله وانا اخوك انا توي شريت محفظة كبيرة ب157 ريال والله لاحط فلوسي فيها كاش واريح راسي ههههههاي
    حتى الفنادق بعطيهم كاش وش المشكلة ؟؟
    يارجال المحفضه الكبيرة دماااار ياخي بلشه ما تدري وين تحطه

لازم تشري معه شنطه علشان تحطه به

اما الفنادق عادي بس اريح لك ولهم

شكلك انت نظام شيبان يسدد الفاتوره بفرع البنك هههههههههه
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.