الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جرب يصدر القرار بالبريد الممتاز يدخل..

اللي جرب يصدر القرار بالبريد الممتاز يدخل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب التوفيق من الله
    اوك وانا مجــاوبك عالبريد الممتاز الاوراق مرسلة من يوم الاثنين للحين ولا شي .. ســلامات بسم الله عليك
    لالا ما اقصدك حبيبي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب التوفيق من الله
    اوك وانا مجــاوبك عالبريد الممتاز الاوراق مرسلة من يوم الاثنين للحين ولا شي .. ســلامات بسم الله عليك
    لالا ما اقصدك حبيبي
    7 "
  2. انا مجرب بالبريد الممتاز و لكن اقراء معاناتي او لنقول قصتي مع اصدار قرار الابتعاث :

الاسبوع الماضي راسلت على ايميل الوزارة عشان اصدار قرار الابتعاث و هذا يوم السبت و ارفقت اوراقي كاملة و ما تغير شئ .
    بعدين راسلت الاستاذة هيفاء العنقري يوم الاحد لأصدار قرار الابتعاث وردت يوم الاثنين انا ما اصدر الى للبنات .
    رجعنا راسلنا الاستاذة هيفاء الثانية و ليومك ذا مافي جديد . عاد انا عصبت و رحت لبريد الممتاز يوم الاثنين الساعة 1 الظهر وقالوا البريد مشى تعال بكرة قبل 12 .
    يوم الثلاثاء الساعة 10 و أنا عندهم لأن البريد ما راح يمشي الى مرة وحدة وهي 12 الظهر , وصلت الاوراق يوم الاربعاء الساعة 4:30 مساءاً .
    اليوم السبت وصلني قرار الابتعاث الساعة 12:50 ظهراً . البريد الممتاز يوصل اوراقك الى داخل الوزارة و فيدكس ما يسوي ذا الشئ . و بمقارنة مع فيدكس نفس الفترة و لا ارخص ب 50 ريال .
    7 "
  3. انا محتار ما ادري اروح الرياض اسرع

ولا ارسل الاوراق على البريد الممتاز

لان اذا كان اصدار القرار في يومين ممتاز بس اذا اسبوع مشكلة

اروح الرياض سريع سريع افضل

كل اللي ارسلوا على البريد الممتاز يقولون متى ارسلوا ومتى استلموا ؟؟

يعطيكم العافية

7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.