الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراستي تبدأ في 9 يناير ولسا المعهد ماأرسل لي الأي توني

استفسار دراستي تبدأ في 9 يناير ولسا المعهد ماأرسل لي الأي توني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ismail Ali
    Ismail Ali

مبتعث جديد New Member

Ismail Ali الولايات المتحدة الأمريكية

Ismail Ali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TOSEL , بجامعة LOYOLA UNIVERSITY CHICAGO
    • LOYOLA UNIVERSITY CHICAGO
    • TOSEL
    • ذكر
    • CHICAGO, IL
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 15th, 2012, 08:25 PM

السلام عليكم ياشباب..
    أنا متورط قدمت على معهد تابع لجامعة ليولا بشيكاغو قبل شهر أرسلو لي قبل يومين هذا الإيميل:-

I am happy to notify you of your acceptance into our Spring 2013 ESL Program here at Loyola University Chicago. You will be receiving a formal letter of acceptance with your I-20. The Office for International Programs will be issuing your I-20 in the next three weeks. They will send it to you using UPS. If you have questions about your I-20, please email Ms. Marian Carlson at mcarl2@luc.edu. Please confirm your correct postal address for mailing.
    You must arrive by Tuesday, January 8th, in time to attend the Placement Test and Orientation. Placement Testing will be held on Wednesday, January 9 or Thursday, January 10; students will be assigned a particular date. Classes begin Monday, January 14. We will be sending you more information about arrival preparation. All students must arrive on time.

وكان المضمون أن الدراسة تبدأ يوم 9 يناير وأنهم راح يرسلون الأي توني بعد ثلاثة أسابيع وأنا إلى الان ماعندي فيزا وماودي أجل المعهد لن السمستر الجاي بيكون في السامري يعني شهر 5 ميلادي ..
    في طريقة أقدر أطلع فيها الفيزا أول أن المعهد يرسل لي الاي توني خلال اليومين واشتغل في الفيزا ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda500
    لي شهر راسله لهم وقبل كم يوم جاني الرد !!

بس السمستر يبدء في ١٤ يناير صح
    الدراسة تبدأ يوم 14 يناير
    لكن يوم 8 و9 و10 بيعملون أختبارات تحديد مستوى يعني لازم يوم 1 يناير نكون في أمريكا لكن ماأظن الوقت مايسعف
    7 "
  3. في حلول ممكن تفيدنا للدراسة في ينانير هو إرسال إيميل للمعهد بطلب إرسال نسخة للأي توني على الإيميل ومن ثم اطلب موعد طوارى في القنصلية الأمريكية الرياض / جدة /الظهرانلإستخراج الفيزا

شرح لطلب موعد طارىْ في القنصلية الأمريكية ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread204969.html

وبعدها صدر قرار الإبتعاث
    7 "
  4. وعليكم السلام //

كلم المعهد واصر عليهم يرسلو لك الاي تونتي بالايميل ..قلهم انا عندي موعد بالسفاره ولازم نسخه من I-20
    ........

(رأيي) لو منك ما اعلق نفسي بمعهد واحد

لا الان ما بقي شيء عن يناير وانت لا حجزت موعد ولا وصلك I20
    متى بتحصل لك موعد ومتى بتطلع الفيزا

ويقولون بنرسل بعد ثلاث اسابيع يعني في بدايه يناير !!

//
    اللي اشوفه انك زنقت نفسك بانتظارك كل هالفتره عشان يرد المعهد

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.