الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار موضوع في غاية الخطورة تم تسريب أرقام وأيميلات المبتعثين

حوار موضوع في غاية الخطورة تم تسريب أرقام وأيميلات المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء / صباح الخير على الجميع

في ديننا الحنيف يحثنا ان تلتمس العذر لأخوك المسلم
    ليش دائما نتوقع الاسوء
    ليس نبحث عن الاخطاء ونتجاهل الصواب
    ليش نبحث عن السلبيات ونترك الإيجابيات
    (((ليش ما نلتمس لهم العذر - ليش ما تكون الوزارة علمت بهذا التسريب وفي خطوة إيجابيه أوليه لمعالجة هذا الخطاء حذرت منه)))
    نسينا هذه النعمه اللي اكرمنا الله بها
    هل تحسبون الكل يستطيعون الخروج والدراسة على حسابه الخاص
    هل تتوقعون الكل عنده المقده الماليه والمعنويه
    شوفو اي بلاد غيرنا
    وانتم تعرفون
    سواء عربيه او اوربيه
    وحتى ولو كان فيه هل بهذا العدد ولا تنسى المرافقين والدارسين منهم ومن ينظم ممن طلعو على حسابهم

انا لست من الوزارة
    ولكن هل ساعدناهم
    في يوم من الأيام اتوقع يكون احد منا في الوزاره
    وهذه احد دروس الحياه
    هل هذا الاسلوب ايجابي
    هل نساعدهم بالاسلوب الصحيح وليس الخطاء
    هل نساعدهم بالاسلوب البناء وليس الهدام
    يأول الشعب وتأول الدوله علينا الامال الكثيره
    في ان نتعلم ونعود ونكون في فروع ودوائر ووزارات الدوله
    هل من هم قبلنا دائمون......لا بل ذاهبون
    فل نتعلم من اخطاء غيرنا قبل اخطائنا ولنساعدهم في اخطائهم ليتجاوزوها
    فشعبنا واحد وديننا واحد
    وكما اخبرنا ديننا اننا
    امة واحدة وامة وسطا

اتمنى ما اكون ضايقت احد بكلامي ان كان صواب فخذوه
    وان كان خطاء فأينوني لتجاوزه

أحمد آل أحمد
    7 "
  2. فعلا اختي هذا اللي حاصل ولكن استبعد بان لديهم مكاتب ....ولكن هناك تسريب وهذه هي الخطورة ....الارقام نقول معليش

طيب تخيلي اختي لو سربوا مثلا صورة من جواز سفرك فعلا اليس هذه فضيحة...واللكل يغار على محارمة...ولكن القضية هي يجب معاقبة هذا التقصير

وتقبلي تحياتي
    7 "
  3. يااخي بصراحة نحن لا نلوم الوزارة بكامل هيكلها التنظيمي ...لا بالعكس فيها رجال ونساء يهمهم مصلحتنا اكثر من مصلحتهم هم وهم اكفاء لمثل هذه الوظائف وربما هم افظل موظفين الدولة وانا اشهد بذلك من الملتقى ...ولكن المشكلة في موظف او موظفين لا يستحقون هذه الوظيف .....اخي الكريم يجب معالجة هذا الجرح قبل ان يتاكل بالكامل ويفسد باقي الجسم

تقبل تحياتي
    7 "
  4. عاد الله واكبر والتسريب ترى راس مالها رقم واسمك حسيت اننا رؤساء مخابرات ياخوي وسع صددددرك امسح وامش وعيش حياتك

واذا على قولتك الله لايقولة صورة حوازي مدام صورة واضح اانها صورة جواز وانا فيها محتشمه ماعلي من احد الله واكبر

عالعموم لاتشغل نفسك بهالامور خلص قبولك وطلع تاشيرتك وسافر وانسى الموضوع لانه مابيتغير شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    عاد الله واكبر والتسريب ترى راس مالها رقم واسمك حسيت اننا رؤساء مخابرات ياخوي وسع صددددرك امسح وامش وعيش حياتك

واذا على قولتك الله لايقولة صورة حوازي مدام صورة واضح اانها صورة جواز وانا فيها محتشمه ماعلي من احد الله واكبر

عالعموم لاتشغل نفسك بهالامور خلص قبولك وطلع تاشيرتك وسافر وانسى الموضوع لانه مابيتغير شي
    اختي من الوقاحه انك تغلط و ترجع تهدد الطلاب انهم يجيبون قيول معهد من مكتب . بالنسبه اذا انتي شايفه الموضوع عادي عندك فغيرك لهم وجهة نظر مختلفه . و اذا شايفه ان الوزارة لها منَه عليك بالبعثة فأتمنى تغير رأيك و راح تتذكر كلامي لما تكونوا ببلد الابتعاث . بالتوفيق
    7 "
  6. سبق وتم طرح هذا الموضوع كثير من المرات.
    اخي العزيز ، الوزارة تعلم عن امر التسريب وذكروا ان التحقيق في هذا الامر جاري
    ايضاً ارسلت رسائل تنبيه على الايميلات تحذر من الانسياق خلف هذه المكاتب
    وايضاً قاموا بالتنبيه حول هذا الامر في الملتقيات وذكروا انه لن يتم اصدار القرار للطالب اذا علمنا انه احضر القبول بواسطه مكتب تجاري .

كرر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.