الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا آل المرحلة الثامنة !!!

يا آل المرحلة الثامنة !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسلمية
    أسلمية

مبتعث مستجد Freshman Member

أسلمية الولايات المتحدة الأمريكية

أسلمية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علوم
    • أنثى
    • الرياض, السعودية
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 16th, 2012, 04:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله

دخلت بعبي بياناتي لأجل ما أسدد رسوم السيفيس وكل شي تمام الحمد لله لكن للأسف طلعت بدون ما عملت حفظ لبياناتي على أساس أرجع وأنا بنت ابوي اكمل اليوم ! .. الي حصل إنو لما رجعت أكمل تعبئة بياناتي طلبوا مني أرفع الملف عشان أكمل شغلي وأنا اصلاً ما حفظت الملف !

السؤال ومن آخره وش أسوي لأجل ما استعيد بياناتي ولكم دعواتي حزة هالمطر عسى ربي يوفقكم ويوفقني !
  2. ياحلالي الظاهر راح عليك.. عموما ابداي بواحد جديد وكل شوي سويله حفظ وكملي.. عموما النموذج ماياخذ معاك اكثر من ربع ساعه.. والسيفس هذا له موقع ثاني.. شوفي هالملف بيفيدك https://dl.dropbox.com/s/o7jf51yyqch...ريكية.pdf?dl=1
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ياحلالي الظاهر راح عليك.. عموما ابداي بواحد جديد وكل شوي سويله حفظ وكملي.. عموما النموذج ماياخذ معاك اكثر من ربع ساعه.. والسيفس هذا له موقع ثاني.. شوفي هالملف بيفيدك https://dl.dropbox.com/s/o7jf51yyqch...ريكية.pdf?dl=1
    والله إن نفسي قالت عيدي السالفه من جديد ويالله عسى الخلف خير !

لكن طلعوا لي رقم جديد وبياناتي محفوظة هي هي اللي كانت بالرقم القديم فهالرقم القديم ما يتعارض مع الرقم الجديد ؟!

بالعربي

وش صار فينا وش بعد باقي يصير

يا فاهمين السالفه ..... فهمونا ؟!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    كملي عادي بالرقم الجديد بس لاتنسين تحفظينه
    اذا خلصتي كل روحي للسيفيس وعبيه لان السيفيس شغله ثانية وموقع ثاني
    واذا خلصتي يبقى الموعد وتأسيس حساب جديد لحجز موعد
    هذا ترتيبها

سم طال عمرك

أنا عبيت النموذج لي ولأخوي والحين قاعدة أكمل شغلانة السيفيس والله يسهلها من عنده !

الله يبارك عليك وفيك وبك يا استاذ محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.