الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو تركي الامريكي عنده استفسارات

ابو تركي الامريكي عنده استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا وانت ما طلعت للحين سميت نفسك الأمريكي، اجل اذا وصلت لأمريكا وش بتصير ؟؟؟ فخامة رئيس الجمهورية ههه امزح امزح ..
    لا جد والله مسدّح اخوانك بالصالة وماسك سكين فواكه وتسوي عمليات ؟؟؟ الله يرحم وااااااالديك ، والله لأفزع لك لو تبي وتخش المجال التقني .. بس ابعد عن الطب يرحم امك وابوووك ... كل يوم والثاني نشوف الأخطاء الطبية وكفاية .. احس بعدين بتطلع كوارث طبّيه ههه لا لا والله امزح يابو مضحي .. بس اذا جبت علم أكيد بسالفة القرض علمني الله لا يهينك :d
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    هذا وانت ما طلعت للحين سميت نفسك الأمريكي، اجل اذا وصلت لأمريكا وش بتصير ؟؟؟ فخامة رئيس الجمهورية ههه امزح امزح ..
    لا جد والله مسدّح اخوانك بالصالة وماسك سكين فواكه وتسوي عمليات ؟؟؟ الله يرحم وااااااالديك ، والله لأفزع لك لو تبي وتخش المجال التقني .. بس ابعد عن الطلب يرحم امك وابوووك ... كل يوم والثاني نشوف الأخطاء الطبية وكفاية .. احس بعدين بتطلع كوارث طبّيه ههه لا لا والله امزح يابو مضحي .. بس اذا جبت علم أكيد بسالفة القرض علمني الله لا يهينك :d

هههههههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي ياخوك مابي اغلط غلطة ابوي وامي واجيب ولدي بالمملكه ابيه من يوم يطلع وهو انقليزي يخرع والطب حلمي لآكن ان شاء الله اذا شفت تخصصات قويه دخلتها

وابشر انا شكلي بسحب على البنك لآ وابي اخذ تكميلي بعد وخلهم يدوروني با امريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي الامريكي

ياعمي آنآ معك بعد احلى سيفون بس ان شاء الله يقبلونا والبنك يعني يحطونا بالقائمه السودآ اذا ان الجواب نعم بسحب منهم بطااقات والقرض التكميلي هي خاربه خاربه
    وبعدين يارجال سالت قالو انهم يحطونا بالملحقيات وانا بيني وبينك ابي اتفرغ ما ابي اي شي يربطني .
    مافهمت عليك كيف يحطوننا بالملحقيات انت قصدك الملحقيه العسكريه
    اذا كنت طالع استيداع تداوم بالملحقيه واعتقد انهم منعوها الحين بالنسبه للقرض اكيد بالبلاك لست
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الادميرال
    مافهمت عليك كيف يحطوننا بالملحقيات انت قصدك الملحقيه العسكريه
    اذا كنت طالع استيداع تداوم بالملحقيه واعتقد انهم منعوها الحين بالنسبه للقرض اكيد بالبلاك لست

انا سألت المسوال على الافراد وقالي ان فيه اشخاص بالجيش وحطوهم بالملحقيه ..!
    كيف عاد انتم يالامن العام اكيد يحطونكم هذا كلامه لي ..

طيب واذا البنك حطوني بالبلاك لست كيف بعد 5 سنوات اجدد جوازي ..! >> سوال مهم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.