الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خطوات ماقبل وصول الايتوني

مساعدة خطوات ماقبل وصول الايتوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايماان
    ايماان

عضوة في لجنة النشاطات

ايماان الولايات المتحدة الأمريكية

ايماان , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة .
    • .
    • ..
    • أنثى
    • ..., باقي
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

December 17th, 2012, 11:12 AM

السسسسسسسسلآآآم عليكم ورحمة الله وبركاته

يآجمآعة الخيرأنا بحوسة كل ماقريت أكثر وأكثر كلما تلخبطت خصوووصآ بأمور القنصلية والنماذج حقتهم اللي تجيب الصداع

الحين أنا ب انتظار الايتوني .. وللحين يتمخطر ابن الحلال مااوصل جعله يوصل اليوم قبل بكره .. بس ابي اعجل ب أموري ع اساس دراستي بقي عليها شهر تقريبآ

وع أساس انتظر اجازة المرافق لانهم قالوا مافش اجازه الا بعد ماتجيب قرار الابتعااث <~~ يارررررررباااااااه
    تتوقعون ان شاء الله اقدر اخلص اجراءاااتي من شهر من الان ؟؟؟

ألحين قبل وصول الايتوني وش الخطوة اللي أسويها .. أعبي نموذج DS-160
    والا احجر موعد والا وشوو

سآعدوني جزاكم الله خير

2. اختي ايمان راح احاول افيدك على قدر معلوماتي المتواضعة لما يوصل الايتوني اول خطوه تسويها تعبي نموذج DS-160 بعدها تسددي بطاقة السيفز وتسدي رسم التاشيره في بنك سامبا اعتقد لكل تاشيره قريب من 600ريال وعليها شوية كسور وتحجزي موعد اعتقد هذا الترتيب الصحيح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالإله العنزي
    اختي ايمان راح احاول افيدك على قدر معلوماتي المتواضعة لما يوصل الايتوني اول خطوه تسويها تعبي نموذج DS-160 بعدها تسددي بطاقة السيفز وتسدي رسم التاشيره في بنك سامبا اعتقد لكل تاشيره قريب من 600ريال وعليها شوية كسور وتحجزي موعد اعتقد هذا الترتيب الصحيح

جززززاك الله خيرررر اخ عبدالاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.