الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي طلع التاشيره يدخل

الي طلع التاشيره يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيمووو
    سيمووو

مبتعث مستجد Freshman Member

سيمووو الولايات المتحدة الأمريكية

سيمووو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة university of oregon
    • university of oregon
    • تسويق
    • أنثى
    • يوجين, OR
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 17th, 2012, 12:44 PM

حبايبي في برقراف في استمارة السفاره يتكلم عن وضعك الحالي مافهمت... طيب انا متخرجه .. بس حطيت استيودنت...طيب تحتها معلومات عن الجامعه ...اش اكتب الجامعه الي ان شاء الله راح ادرس فيها والا الي درست فيها الي هي الجامعه في السعوديه ... وفي كمان نقطه ثانيه ... في برقراف المعهد الي راح ادرس فيه قالولي اش اسم الكورس او الدوره الي تاخذيها ... اش اكتب فيها... ياليت تفيدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    وين بالضبط هالكلام
    وماشفت ولابرقراف في اجرئات السفارة
    كلها اسئلة واجوبه
    حددي اي نموذج وحددي او فقرة واي صفحة ولو الكلام بالانقلش يكون افضل عشان الاخوان يقدرو يجاوبوكـ
    موفقهـ
    ما لك لوا أخوي مو كله أسئلة وأجوبة,, شكل الأخت تقصد الجزئية اللي هي أكتب باختصار عن حالتك الآن " مو بارقراف ههههههههه" البارقراف مو حاجة مختصرة,
    7 "
  3. حبايبي في برقراف في استمارة السفاره يتكلم عن وضعك الحالي مافهمت... طيب انا متخرجه .. بس حطيت استيودنت...
    أنا حطيت بدون عمل وحطيت سنة التخرج السنة الماضية ومشت أموري الحمد لله

طيب تحتها معلومات عن الجامعه ...اش اكتب الجامعه الي ان شاء الله راح ادرس فيها والا الي درست فيها الي هي الجامعه في السعوديه
    إذا كان مطلوب رقم الهاتف فيقصدون أنك الآن في هذي الجهة ، لأنه في سؤال عن المدرسة يأتي لاحقا

... وفي كمان نقطه ثانيه ... في برقراف المعهد الي راح ادرس فيه قالولي اش اسم الكورس او الدوره الي تاخذيها ... اش اكتب فيها... ياليت تفيدوني
    أنا كتبت : International programs
    أنصح بزايرة موقع سعوديون في أمريكا وتحميل ( دليلك إلى الفيزا ) تحتوي على شرح خطوة بخطوة حتى الحصول على الفيزا
    7 "
  4. اوكي يعني احط غير موظف ...طيب سوري اذا حطيت غير موظف تطلعلي القائمه الي فيها اسم الجامعه او العمل او لا واذا طلعتلي اش اكتب فيها ... واش تقصدي برقم الجهه..سوري بطفشك بس لاني عبيت استماره واللحين بعيدها..لان احس فيها اخطاء فقلت اتاكد عشان ماااعيدها مره ثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.