الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطيار وألزامك بالخطوط السعوديه

الطيار وألزامك بالخطوط السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا يا اخي العزيز وصل الرياض الساعه ١١:١٥ مساءا والاقلاع لواشنطن الساعه ٨.٥ صباحا من اليوم التالي يعني عنده تقريبا ٩ ساعات منلطع في المطار ولا احد فكر فيه المفروض ياخذونه علي فندق يريح عشان عنده رحله طويله لكن لا حياة لمن تنادي لهذا انا اقول خاصه اللي من خارج الرياض وجده الله يعينهم لان رحلات السعوديه الي واشنطن دائماً تبدأ من ٨ صباحا
    7 "
  2. مـــا عليك منهم ما عندهم سالفة خل يعطيك بس ورقة الحجز ويحجزلك محل ما تبي عالخطوط اللي تبيها .. ولا عليك فيهم
    وبعد كذا رح يلطعونك لانهم كسالى انت مباشرة خذ ورقة الحجز وقرار الابتعاث وسكانر ومباشرة على ايميل الطيار الموجود في موقع الوزارة ضمن خطوات اصدار القرار
    وفيه رقم اكرم بعد اتصل عليه وتابع معاه لين يلقى ايميلك ورح تستلم تذكرتك بنص ساعة عالايميل
    موفقين شباب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihsa
    لا يا اخي العزيز وصل الرياض الساعه ١١:١٥ مساءا والاقلاع لواشنطن الساعه ٨.٥ صباحا من اليوم التالي يعني عنده تقريبا ٩ ساعات منلطع في المطار ولا احد فكر فيه المفروض ياخذونه علي فندق يريح عشان عنده رحله طويله لكن لا حياة لمن تنادي لهذا انا اقول خاصه اللي من خارج الرياض وجده الله يعينهم لان رحلات السعوديه الي واشنطن دائماً تبدأ من ٨ صباحا
    اجل وش تبرير الموظف ان العفش مايطلع معه على نفس الرحلة ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lavender1
    صباح الخير

احبايبي دحين لازم نحجز على الخطوط السعودية !
    بس معليش انا مابغاها مو مريحة فرحلة طويلة كدا : S
    وبابا مسوي عملية فلازم ع الاقل يكون مكان مريح وجلسة مريحة مو كراسي ضيقة

اقدر احجز ع الاماراتية ولا لا ؟!
    اذا بتحجزون سياحي فما فيه فرق بالنسبة لسعة المقعد بين الاماراتية او السعودية او القطرية الفرق يمكن انش او انشين بس يعني حتى ماراح تحسين بالفرق
    الفرق في مقاعد البزنس لكن السعر دبل الدبل
    7 "
  5. الحمدلله .. اليوم الصباح وصلني القرار عالايميل
    وعلى طول طبعته ورحت مكتب الطيار عندنا بالـ خـــبر

والموظف كان محترم ورهيب وريته الرحلة اللي ابيها على الهولندية
    مسار : الدمام --- امستردام --- بورتلاند
    يوم 13 يناير

قال ماش .. يناير لازم الخطوط السعودية .. قلتله طيب هذا افضل خيار بالنسبة لمدينتي الخطوط الهولندية .. فرق شاسع بين الرحلة ذي والرحلات السعودية
    وقلت طيب زملائي حاجزين ع نفس مدينتني بخطوط اماراتية وهولندية ..
    المهم الموظف كان طيوب .. " باكستاني مايعرف عربي " قال شوف لو انك بتسافر ببداية يناير مثلا 4 او 5 او 8 فيمكن تضبط
    قال لان التذكرة لازم يوافقون عليها الطيار بالرياض ..
    قال اذا حاب تكلمهم الحين ادق عليهم ؟ تاخذ موافقتهم .. قلت اوكي نو بربلوم شوي طالع فيني
    قال شف انا بحط عالخطوط الهولندية 10 يناير .. قلت لليه مو 13 قال لا 10 عالاقل فيه امل كبير يوافقون
    حجز لي .. وقال انتظر رسالة مني بالليل اذا وافقوا الرياض برسلك ايميلك .. ما وافقوا نشوفلك رحلة عالخطوط السعودية

الحمدلله قبل شوي رسلولي تذكرة الكترونية عالخطوط الهولندية كل شي مضبوط

فأنا اقول انت وحظك والموظف والاهم من ذول كلهم .. هو توفيق الله
    لكن بشكل عام بداية يناير من واحد إلى عشرة ان شاء الله يسمحون لك خطوط غير السعودية والسبب ان الخطوط السعودية مزدححمة خلال الفترة ذي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali_Hamad
    الحمدلله .. اليوم الصباح وصلني القرار عالايميل
    وعلى طول طبعته ورحت مكتب الطيار عندنا بالـ خـــبر

والموظف كان محترم ورهيب وريته الرحلة اللي ابيها على الهولندية
    مسار : الدمام --- امستردام --- بورتلاند
    يوم 13 يناير

قال ماش .. يناير لازم الخطوط السعودية .. قلتله طيب هذا افضل خيار بالنسبة لمدينتي الخطوط الهولندية .. فرق شاسع بين الرحلة ذي والرحلات السعودية
    وقلت طيب زملائي حاجزين ع نفس مدينتني بخطوط اماراتية وهولندية ..
    المهم الموظف كان طيوب .. " باكستاني مايعرف عربي " قال شوف لو انك بتسافر ببداية يناير مثلا 4 او 5 او 8 فيمكن تضبط
    قال لان التذكرة لازم يوافقون عليها الطيار بالرياض ..
    قال اذا حاب تكلمهم الحين ادق عليهم ؟ تاخذ موافقتهم .. قلت اوكي نو بربلوم شوي طالع فيني
    قال شف انا بحط عالخطوط الهولندية 10 يناير .. قلت لليه مو 13 قال لا 10 عالاقل فيه امل كبير يوافقون
    حجز لي .. وقال انتظر رسالة مني بالليل اذا وافقوا الرياض برسلك ايميلك .. ما وافقوا نشوفلك رحلة عالخطوط السعودية

الحمدلله قبل شوي رسلولي تذكرة الكترونية

فأنا اقول انت وحظط والموظف
    لكن بشكل عام بداية يناير من واحد إلى عشرة ان شاء الله يسمحون لك خطوط غير السعودية والسبب ان الخطوط السعودية مزدححمة خلال الفترة ذي

على كلامك يا اخوي شكلي بقدم الرحله الى 4 يناير . و بروح بكره و اشوف وش يصير .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    اذا بتحجزون سياحي فما فيه فرق بالنسبة لسعة المقعد بين الاماراتية او السعودية او القطرية الفرق يمكن انش او انشين بس يعني حتى ماراح تحسين بالفرق
    الفرق في مقاعد البزنس لكن السعر دبل الدبل

اها .. بس برضو مافي مقارنة صدقني الانشين تفرق نفسياً
    بالنسبة لبابا مو مشكلة بالبيزنس احجزلو بس فرق السعر على حسابنا الخاص صح !!
    ولو كان معاه اوراق تثبت انو مسوي عملية وكدا يحجزولو لوحدو ع البيزنس على حسابهم او لا مستحيل !

شكراً لك باباتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ابوعبدالعزيز
    متى موعد دراستك ابراهيم الغامدي ؟

موعد دراستي طال عمرك في 28 يناير

والى الان ما طلعت فيزا وقبول المعهد ما بعد وصل

لكن الله ييسر الامور يمديني بإذن الله
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.