الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضـــوع مــؤلـــم |||| حــــــمــــــامـــاتـــهــم مــا فـــــيـــــهـــــا مــويـه

موضـــوع مــؤلـــم |||| حــــــمــــــامـــاتـــهــم مــا فـــــيـــــهـــــا مــويـه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هي المشكلة الوحيدة لما تكون مع عائلة!
    لما تكون مستأجر لك بيت .. الطريقة الي اشوفها دائماً مع العالم .. اللّي تقدر تجيبه معك من السعودية .. او تشتريه من Ebay.com .. والدنيا سهالات سبّاك ب 10 باوند ويربّطه لك ... وبعض البيوت يكون فيها أصلاً .. ف ماهي مشكلة ..
    على قولتك اذا ان سيقانك طويله وجسمك رياضي، فالغسّاله طيّبه بالحيل ..
    لكني أوصي وبشده بتوفير اللي داخل دورة المياهـ ، لأنه في حال عدم وجوده، سوف تخسر أهم أوقات التخطيط وترتيب الأفكار ، لأني شخصياً أفضل الحلول والخطط تخرج معي عندما أمسك باللّي وأسرف في استخدام الماء وأبداً بالتفكير في هذه الأثناء ، مستغلاً وجود أي نمله او أي حشرة تتسلّى معها في هذا الوقت ، بحيث احشرها بالزاوية على سبيل المثال وأغرقها بالماء من كل اتجاه .. وبكذا دائماً تطلع معي أفكار تغير منهجية حياتي ..

المهم ما علينا ، على طاري الغسّاله .. اعتقد ان المشكلة الأزليه هي البزبوز نفسه .. لأنه يجيك واحد حار وواحد بارد ( كل واحد الحاله مو زينا توزن الحرارة على كيفك ) هذا النظام البريطاني واعتقد الامريكي نفسه ... ف وش الحل ؟؟
    انا عندي حلول خطيرة لها .. بس أكدو لي قبل لا اسردها لكم .. هل هي منفصله الحار الحاله والبارد الحاله ، ولا زي هنا بالسعودية البزبوز مزدوج ؟؟

* البزبوز = حنفيه = صنبور الماء ..
    7 "
  2. ^
    شطاف الوضوء اهلي شروه من بندهـ - جده

والوالد يقول موجود بمحلات تجهيز الرحلات

شطحة /
    الشطاف ،
    اسمه بالانجيزي هوز hose
    لو سكنت ببيت خاص ممكن تستأذن المالك وتركبه, بس لو تشتريه من هنا ارخص لك , لاني شفتهم بالمواقع يبيعونه ب 45 دولار, انت اولى بهالمبلغ هناك
    7 "
  3. ^^
    وحتى البيوت الجديدة والله .. سكنّا في بيوت جديدة مرة .. هو الهدف حسب ما عرفت من الانجليز نفسهم ماهو ان البيت قدم ولا جديد ..
    كل ما في الأمر هو عدم الاسراف بالماء !!! يعني تسد الغسالة وتصب مويه حار وبارد ، وبعدين تسكر المويه وتغسّل !!!!!
    7 "
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه موضوع مجنووننن .. كلامكم صحيح .. بس زي ماقال اخونا يوفي اشتريه وبس .. والي خايف من هـ الششي يشتريه من السعوديه وريح دمااغههه <~ كففف وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. ههههههههههههههههههههههه والله كنت ابي اسأل بس قلت تنحل وادبر عمري بس دامك سألت خلني افتيك بحلولي الخنبوقيه
    اتوقع الحل تشري الشطاف المتنقل xD
    والحل للببوز البارد والحار :
    تجيب لك قارورتين مويه وتشق لك من النص دآئرة بحجم البزبوز وتصمغه ع البزبوز الحار والثاني ع البارد وتحط راس القارورتين قريبه من بعض ويطلع لك مويه دآفيه ^^ كيفني والحلول ؟
    الحاجه ام الاختراع xP
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.