الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبل ماتسلم شنطك بالمطار (طريقه توفر عليك فلوسك)

قبل ماتسلم شنطك بالمطار (طريقه توفر عليك فلوسك)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. am_19 / اسئل الرجال بالمطار وشوف وش يفيدك فيه لاني مااعرف ومابي اوهقك ^_^

سوسو / انا بمعهد بول ستيت وان شالله اقابلك < تبي يصير معها صديقات

ماشي على الدرب / عادي الحركه تصير من اي مطار دولي بالسعوديه .. وبالنسبه لسؤالك ايه تستلم الشنط بنفسك وتسلمها للخطوط اللي رايح لها بس الحركه توفر لك وبعد تختصر لك وقت ذا كانت رحلتك الجايه بعد 4 ساعات < انا 4 ساعات يادوب كفتني لين وصلت لبوابه الرحله الداخليه يعني لاتتهاونون بالوقت ترا السرا بالجوازات طويل زحمه

بنت حصه / التفتيش عادي زي بالسعوديه لما تكون رحلتك لامريكا تحطين شنطك وشوزك وتمشين من عند الجهاز وبس

s live / ماادري عن خطوط رحلتك انت اسئل الرجال عند تسليم شنطك وشوف

الطالب المحتار / انا الخط الداخلي كان دلتا فماادري اذا بتضبط مع رحلتك انت ولا لا فالافضل لك تسئل الرجال بالرياض وشوف وش يقولك ..i-94 هذي ورقه يعطونك هي بالطياره وورقه ثانيه معها مجرد معلومات عنك واذا ماعرفت سؤال اسئل المضيفه تساعدك مثل ماانا سويت ..والتفتيش عادي مثل ماذكرت لبنت حصه

فهد / انا رحلتي من الخطوط السعوديه لخطوط دلتا وافدتكم باللي اعرفه عن الخطوط الثانيه مالي علم فيها بس اسئل وشوف مو خسران شي
    7 "
  2. ساره انتي رحلتك وحده يعني عادي ماياخذون شي اذا انتي ماخذه شنطتين وبالحجم المطلوب

احساس / لا مايرسلونه لعنوان السكن .. هالحركه اذا رحلتك ترانزيت بس تحصل شنطك بااخر مطار تنزله بدون ماتقص بوردنق وتنتظر وقت معين
    7 "
  3. انا كنت من الرياض لنيويورك 14 ساعه تقريبا

وبعدين جلست بمطار نيويورك 4 ساعات > تسوين فيها اجراءات رحلتك وروحه وجيه يعني يادوب تكفيك اذا ضيعتي مثلي واذا انتظارك اقل من من كذا لاتصفين سرا كلمي اي مسؤول ان رحلتك موعدها قريب عشان يمشونك بسرعه > انا ياحليلي اصف سرا ومدري عن الدنيا شي ههههههههه

ومن نيويورك لانديانا ساعتين تقريبا
    7 "
  4. راسلتهم انا من قبل 7 شهور تقريبا وقبل مايبدا التقديم على المرحله الثامنه لان اخواتي هناك وخلصت اوراقي من بدري

استلمته تقريبا خلال شهر ونص بس ممكن طولو لان كان قدامي وقت طووويل لين تبدا دراستي اللي هي 7 يناير
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.